الموسوعةغير مصنف

رقم الاستعلام عن الرصيد موبايلي

رقم الاستعلام عن الرصيد موبايلي

رقم الاستعلام عن الرصيد موبايلي من أكثر الأسئلة بحثا من المواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية و يستخدمون شرائح جوالاتهم من شركة موبايلى. حيث تعد موبايلي شركة رائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية” Mobily a leading telecom company in KSA”.

تلك الشركة التي تكون ضمن الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، كما لديها فريق من خدمة العملاء للتواصل الدائم. فهم يقوموا بالرد على جميع الاستفسارات و الاسئلة التي تكون موجهة إليهم من قبل العملاء بالمملكة.

هذه الأسئلة التي تكون حول كيفية معرفة الرصيد واستهلاكهم ذلك بشبكة “موبايلى” . حيث يكون الاستسفار حول معرفة الرصيد واستهلاكهم والمتبقي فى شبكة بيانتهم فى موبايلى بالمملكة العربية السعودية وهذا ماسوف نقدمه من خلال صحيفة البوابة الإلكترونية

أيضا العملاء يقومون بالاستعلام عن طرق الشحن والباقات والاسعار الخاصة بالشحن دائما. كما يتيح معرفة أشهر الأكواد الخاصة بشبكة وشريحة “موبايلي” السعودية. لذلك نقدم فى تلك المقالة طرق الشحن والاستعلام عن الرصيد واكواد الخدمات لشبكة موبايلى بالمملكة العربية السعودية.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

طريقة معرفة رصيد موبايلي من أكثر الخدمات التي لها أكثر من طريقة، كما يعد هو السؤال المتداول دائما للمواطنين والمقيمين والمغتربين والزائرين في أراضي  المملكة العربية السعودية ويستخدمون شريحة موبايلي لكيفية معرفة الرصيد واستهلاكهم.
لذلك نقدم لكم مجموعة من الأكواد الخاصة بهذه الخدمة:
كود معرفة المتبقي من رصيد بيانات الإنترنت: إذا كنت تريد معرفة حجم رصيد بيانات الإنترنت المتبقي في شريحة موبايلي عليك النقر على الكود التالي ابتداء من النجمة، *1211*2#.
بينما معرفة المتبقي من الدقائق المجانية الكود الآتي: إذا كنت تريد معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في شريحة موبايلي عليك النقر على الكود التالي ابتداء من النجمة، *1422#.
كود إعادة شحن الرصيد: إذا كنت ترغب في إعادة شحن الرصيد في شريحة بيانات موبايلي عليك الاتصال بالرقم 1411 ثم أتبع التعليمات.
أو ادخل الكود التالي ابتداء من النجمة:
*1400*رقم الكارت#

يمكن اختصار معررفة الرصيد كالآتى:

بالنسبة للرصيد اطلب الرمز #1411*

.أما  لمعرفة رصيد بيانات الانترنت وذلك بإدخال الرمز #2*1411*.

ايضا يمكنك معرفة السيارات الكهربائية تسهم بـ1% من عدد السيارات عالميا

رقم خدمة عملاء موبايلي :

الاتصال بخدمة عملاء شركة MOBILY للتعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالاشتراك تكون من خلال طلب الرقم (900) المخصص لعملاء شركة موبايلي. وفي حال الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي من خلال شركة أخرى يكون الاتصال على الرقم (0560101100)، أما عن الاتصال بخدمة عملاء MOBILY من خارج المملكة العربية السعودية ، يكون من خلال الاتصال بالرقم التالي (00966560101100)

شحن بطاقة موبايلي :

لإمكانية شحن بطاقة MOBILY يمكن للعميل الاتصال بالرقم التالي (1411) واتباع كافة التعليمات ، هذا بالإضافة إلى إمكانية شحن البطاقة من خلال الاتصال بـ : (*1400* رقم البطاقة#).

كود خدمة تحويل الرصيد

لمن يرغب فى تحويل مبلغ من رصيدك إلى رقم آخر يمتلك شريحة موبايلي. يجب ان يكون الرصيد بمبلغ 10 ريالات أو أكثر وأيضا بشرط أن يكون المبلغ مضاعفات ال 5 ثم اتباع الآتى:

قم بإدخال الكود *123*الرقم الذي تريد التحويل له*المبلغ الذي تريد تحويله+ ابتداء من النجمة ثم انقر زر الاتصال.

كود تفعيل خدمة الانتظار: إذا أردت أن تفعل خدمة الانتظار للمتصل عبر شريحة موبايلي الخاصة بك عليك ادخال هذا الكود: *34# ابتداء من النجمة ثم انقر على زر الاتصال. أما إذا أردت إلغاء هذه الخدمة فقم بالضغط على هذا الكود #34# ثم اضغط على زر الاتصال.

 كود كلمني موبايلي

هذه الخدمة متوفرة في حال انتهاء الرصيد لديك، مثل خدمة (كلمني شكرًا) في مصر، وتتيح لك إمكانية الطلب من أحد الأشخاص بأن يتصل بك. كما توفر هذه الخدمة اللغتين العربية والإنجليزية:

خدمة كلمني موبايلي باللغة العربية #الرقم المطلوب*199*.

خدمة كلمني موبايلي باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188*

تحويل المكالمات في موبايلي :

توفر الشركة خدمة تحويل المكالمات ، والتي تتيح للعملاء بكل سهولة تحويل كافة المكالمات الواردة للعميل .ذلك سواء كان رقم هاتف ثابت أو رقم هاتف آخر.ولإمكانية تحويل جميع المكالمات يتم الاتصال بـ (**62* رقم الهاتف#). وبعد أن يقوم العميل بإتمام الخطوة السابقة، يبدأ بتفعيل التحويل عن طريق طلب (**21* الرقم#) .حتى يمكنك إلغاء تفعيل تلك الخدمة يجب النقر على (#21##) ثم الضغط على اتصال.

تحويل المكالمات في حال كان الخط مشغول أو مغلق :

إذا كان الخط مشغول فيمكنك تحويل المكالمة عن طريق الضغط على الكود الآتي (*67** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#) ثم اتصال ، وللإلغاء يتم النقر على الكود (#67#) ثم الضغط على اتصال.

بالنسبة للخط لو كان مغلقاً أو خارج التغطية أو خارج نطاق الخدمة ، فيمكنك تحويل المكالمات وتفعيلها بالاتصال بـ (*62** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#) ، وللإلغاء يتم النقر على الكود (##62#) ثم اتصال.

 

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *