الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

شهر 3 برج ايه شهر 3 برج ايه ، ينقسم شهر 3 إلى اثنين من الابراج ، حيث يكون برج ال …

شهر 3 برج ايه

شهر 3 برج ايه
منذ أسبوعين

80

0

شهر 3 برج ايه

شهر 3 برج ايه ، ينقسم شهر 3 إلى اثنين من الابراج ، حيث يكون برج الحوت من 15/2 إلى 20/3 ، والحمل من 21/3 إلى 19/4 ، وبذلك يتم تقسيم الشهر ، وتتميز كل علامة بعدة خصائص مختلفة. عن الأخرى ، ولها ولادات مختلفة عن غيرها ، وتتشارك في بعض الخصائص ، وسنتعرف على كل التفاصيل من خلال موقع البوابة.

ما هو برج الشهر 3؟

برجان شهر مارس هما الحوت والحمل ، والحوت من 19/2 إلى 21/3 ، والحوت من 21/3 إلى 20/4 ، ويحتل برج الحمل المرتبة الأولى في العلامات الفلكية ، والحمل من الابراج الخاصه بالنار.
الحوت من آخر الابراج من حيث الترتيب ، والحوت من الابراج المائية.

برج الحوت

-أصحاب الحوت الذين ولدوا في الفترة 15/2 إلى 3/20 ، والحوت من حيث الترتيب الفلكي هو آخر الابراج الفلكية الاثني عشر ، وينتمي الحوت أيضًا إلى الابراج المائية ، وهو يرمز لها رمز السمكة للتعبير عنها.

-ويتم التحكم في برج الحوت من خلال كوكب المشتري ، وكذلك نبتون ، ومن بين الألوان المفضلة للحوت اللون الأرجواني، وهذه الاشياء هي ما يميز كل الابراج ، وهي عدة خصائص مختلفة.

-لدي أرقام برج الحوت يستخدمونها وتجلب لهم السعادة وهي رقم 3 ورقم 9 ورقم 12 ورقم 15 ورقم 18 ورقم 24 وأصحاب برج الحوت يحبون بعض الهوايات ومنها هواية الضحك والبكاء والمشي على الشاطئ ، وهواية الرقص. وأيضاً هواية القصص الرومانسية الطويلة ، وهواية اللقاءات الرومانسية ، وذلك لكونه شخصية رومانسية ، حساس ، ذو قلب حساس ولديه شعور قوي يجعله شخص رومانسي. وعاشق للرومانسية.

-من الأشياء التي يكرهها الحوت عزف الموسيقى الصاخبة وضوء النهار ، لأنه يحب صمت الليل ومصمم على العقل الخاطئ أو الأشياء السيئة ، وفي الحقيقة يحب خياله الهادي.

-يتميز أصحاب برج الحوت بهدوئهم وصوتهم الهادئ ومظهرهم الجميل المشرق ، وعندما تريد أن تجدهم ستجدهم في غرف هادئة ومظلمة ، أو في جلسة رومانسية في أحد المطاعم ، أو ستجدهم عند غروب الشمس.

اقرأ ايضاً كيفيه الحفاظ على البيئه

المرأة الحوت

-المرأة في برج الحوت هي مخلوق معقد وحالم ، والمرأة لديها أسلوب تعاطف قوي للغاية وهذا يجعلها من أقرب رفقاءها ، صديقتها المقربة أو صديقتها. عائلة لانها عزيزة.

-المرأة هي امرأة ، فالمرأة لا تحلم إلا برجل يعتني بها ، لأنها وديعة ومسالمة وقلب حساس. إنها تريد شخصًا يعتني بك ويجعلك تشعر بالأمان. يشعر الآخرون أن هذه هي حافة الأمان بالنسبة لهم. إنها دائمًا الدعم الحقيقي لمن حولها.

-المرأة ذات القلب الحساس محظوظة بما يكفي لأن يكون لها رجل محظوظ بما يكفي للفوز بقلبها ، وهذا الرجل يكافأ عندما يكون لديه ، إلى حد كبير بالحب العميق والتفاني. إنها مستعدة لتقديم كل ما يلزم للحفاظ على الحب.

-تتميز المرأة بالجاذبية وتريد دائمًا أفضل حياة لحبيبها لأن طبيعتها الحساسة تمنحها قدرة لا تصدق على فهم مشاعره ورغباته والتعاطف معها. طبيعتهم هي الحب والحنان والحنان.

-إنها ليست امرأة عنيدة تزعج الرجل كثيرًا وتصر عليه في كل شيء. بل تسمح له بالعيش بسلام وهدوء وفي جو خالٍ من الاضطرابات ، ومن الممكن لها أن تنمي سلوكيات غير لائقة لم تحدث من قبل وسيكون هذا خارج عن إرادتها.

-ربما تستطيع نطق كلماتها المزعجة ، لكنها لم تكن تخطط أو تأخذ الأمر على محمل الجد لأنها امرأة وتريد السلام والراحة في حياتها طوال الوقت هي وشريكها.

-قد تبدو المرأة المسالمة للوهلة الأولى أنها ناعمة وأنثوية للغاية ولا يمكنها حماية نفسها بأي شكل من أشكال العنف ، لكن هذا ليس صحيحًا لأنها تستطيع حماية نفسها بطريقة ما.

-إنها مصدر عميق للقوة الشخصية والمرونة والقدرة وقادرة على أي شيء. يمكنها التخلي عن أنوثتها وإظهار الوحش في نفسها. إنها تريد فقط تحديد اتجاهها والتحرك نحوه.

-هذا ما تفعله امرأة الحوت عندما تجد الطريق الصحيح لهدفها ، فتسعى إليه بكل قواها ، وتتخلى عن صمتها وتستحقه بقوة هائلة ، مما يفاجئ من حولها وكأنها لم تعرفه من قبل.

المثابرة هي مجرد مهارة مدهشة لامرأة برج الحوت ، وغالبًا ما تظهر جانبها الذي لا يقتصر على الهدوء فحسب ، بل يتحول كثيرًا في وقت الغضب ، وتظهر قوتها المختبئة فيها حتى وقتها. وإلا فهي امرأة هادئة وجميلة.

الرجل الحوت

-هذا ما يفعله كثيرًا وبسبب لطفه، فهو يتميز أيضًا بأنه اجتماعي ، ويحب الحديث كثيرًا ويضعه في مأزق ويفشي أسراره لمن حوله.

-يحب الرجل الحوت الكلام ببطء ، ويتحدث ببطء ، ولا يتكلم بسرعة ، ودائمًا ما يدعم الآخرين ، ولكن دون التدخل في شؤون الآخرين ، فهو لا يحب ذلك ، ودائمًا ما تستمر مشاكل الآخرين دون ذنب منه.

-إيفكر دائمًا بهدوء وحكمة في محاولة إيجاد حلول لكل شيء ، ومن الصعب تحقيق ما يفكر فيه رجل الحوت أو يشعر به لأنه لا يُظهر أبدًا ما يشعر به ، ويفكر بهدوء ولا يستطيع أحد معرفة ما يفكر فيه.

-يتميز برج الحوت بأنه رجل رومانسي للغاية ، وله قلب محب ونقي ، يتسم بالنقاء تجاه الآخرين ، فهو الشخص المثالي في الحب ، ويحب من أعماق قلبه ويحول حبه إلى أغاني رومانسية ورومانسية.

-إنه يجعل شريكه يشعر وكأنه في قصة حب يتحدث عنها الجميع وهذا بسبب شدة علاقته الرومانسية وهو مجنون بالحب ، بمجرد أن يجد الشريك المناسب للحياة يصبح حبيبًا مخلصًا لها إلى الأبد وسيكون مخلصًا لها.

متجرك لأفضل الإكسسوارات التقنية، جودة عالية، اسعار مميزة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020