الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تجاربكم مع ابر التنحيف تجاربكم مع ابر التنحيف تتسائل العديد من النساء ممن يعانون …

تجاربكم مع ابر التنحيف

تجاربكم مع ابر التنحيف
منذ أسبوعين

29

0

تجاربكم مع ابر التنحيف

تجاربكم مع ابر التنحيف تتسائل العديد من النساء ممن يعانون من السمنة أو الوزن الزائد عن أفضل الطرق لإنقاص الوزن والذي يسبب الكثير من المشكلات الصحية من أمراض القلب والضغط وبعض المشاكل الأخرى.

ولعل من أبرز التقنيات الحديثة للتخسيس والتي لاقت ترحيبًا واسعًا هي ابر التنحيف، وهذا ما دفعنا لتسليط الضوء عليها ومعرفة تجاربكم مع ابر التنحيف وفوائدها وأضرارها وسنعرضها عبر مقالنا هذا في صحيفة البوابة الالكترونية 

ما هي ابر التنحيف

هي من تقنيات التخسيس وإنقاص الوزن الحديثة والتي أحدثت طفرة في عالم التجميل ويلجأ إليها العديد من النساء بسبب سرعة ظهور نتائجها وسهولتها مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى للتخسيس.

تعمل ابر التنحيف من خلال حقن بعض المواد في الجسم والتي تهدف إلى إذابة الخلايا الدهنية بالجسم والموجودة تحت الجلد أو تحويل تلك الخلايا إلى أحماض أمينية يسهل تسريبها للأوعية الدموية.

كما يتخلص الجسم من الدهون المذابة عن طريق الجهاز البولي حيث يتم نقل الدهون المذابة عن طريق الدم ثم إلى الكبد ويتم تصريفها تدريجيًا مع العصارة الصفراوية ونقلها إلى الأمعاء وخروجها بصورة طبيعية من الجسم.

طريقة عمل أبر التنحيف :

  • حيث أن تلك الأبر تعمل عن طريق حقنها فى الجسم بمواد تساعد على تحليل المواد الدهنية التى تتراكم فى مختلف المناطق أو تتمكن من تحويل تلك الدهون الى أحماض أمينية يسهل حملها فى الأوعية الدموية.
  • كما أنها تعمل على خروج الدهون التى يتم أذابتها عن طريق الجهاز البولى حيث أنه يتم نقلها عن طريق الدم الى الكبد الى مخارج البول فيتمكن الجسم من خسارة كمية كبيرة من الدهون فى وقت قياسى .

فوائد ابر التنحيف

تتميز ابر التنحيف عن غيرها من الطرق التقليدية لإنقاص الوزن ببعض الفوائد وأهمها:

1) أنها من الاجراءات الآمنة والغير مؤلمة لانقاص الوزن.

2) لا تسبب أي مخاطر او مضاعفات.

3) تساعد على فقدان الكثير من الوزن في وقت قصير.

4) تساعد على شد الجلد وتحسن مرونته.

5) أجراء قصير المدى لا يحتاج المكوث أو المبيت في المستشفى.

أضرار ابر التنحيف

ربما تسبب أبر التنحيف بعض الاضرار وذلك بحسب استجابة كل شخص للمواد المحقونة ومنها:

1) الشعور بالألم في موضع الحقن لفترة زمنية طويلة.

2) الشعور بالحرقة بعد الحقن.

3) يمكن ان تحدث عدوى جلدية اذا تلوث موضع الحقن.

4) ظهور تورم في موضع الحقن.

5) زيادة الحكة والتهيج في المنطقة المحقونة.

تجارب إيجابية

– أعاني من السمنة منذ الصغر وقمت بتجربة جميع الطرق التقليدية للتخلص من الوزن الزائد وفي بعض الاوقات كنت أفقد القليل من وزني لكن سرعان ما أزيد مرة أخرى في الوزن ما جعلني اصاب بالاحباط، وفي ذلك الحين اقترحت علىّ احدى صديقاتي بتجربة ابر التنحيف ولم اتردد حينها بعدما عرفت فوائدها، وقمت باستشارة الطبيب وذكر لي أن حالتي الصحية تسمح بتجربة هذه الحقن، لكن نصحني بالقيام بالتمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي معها لضمان الحصول على أفضل نتيجة، وبالفعل بعد اتباع جميع التعليمات بعد شهرين فقدت الكثير من وزني وانا ارغب الآن في الوصول إلى الوزن المثالي لذلك سأكمل متابعة مع طبيبي والمواظبة على أخذ حقن التنحيف.

– قرأت الكثير عن ابر التنحيف وبعد بحث طويل قررت أن اذهب إلى اخصائي تغذية وبعد الانتهاء من جميع الفحوصات اللازمة نصحني الطبيب بنوع مين من ابر التنحيف والمواظبة عليها لمدة شهر، والتي من الممكن أن اعطيها لنفسي بسهولة ولا تحاج لمجهود كبير، في البداية بعد أخذ أول حقة ستشعرين بإحساس كبير من الشبع ولكن من المهم تناول نظام غذائي متوزان وصحي حتى لا يؤثر سلباً على صحتك، وبعد الاستمرار لمدة شهر ستجدين نقصان ملحوظ في وزنك.

شاهد ايضا : حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود

تجارب سلبية

هلا أنا عملت المستحيل لانحف من شو م بخطر ببالك مع أني مو ناصحة كتير بس المهم يوم م نصحوني ب الإبر رحت بدي اخد واقسم برب القران على ما اقول شهيد انو جمعت المبلغ وكلو تمام لاروح اخد واصير سمبتيكك المهم وإذ ربنا ببعتلي قبل بيومين من لما حجزت بدي اروح اخد الابر .. وبسئلو عنهم .. وهون بلشت المعااناة والاحباط زعلت وانبسطت بنفس الوقت.

قلي اسمعي والله بعالج بنات اتزوجو جديد ومو راضيين يخلفو هاي الابر بتسبب عقم .. والي معاها تكيس اتحداها بشو ما بدها اتحداها اتحداها طبيا وعلميا انها تقلي التكيس بروح لانو كذب تكيس المبايض ما بروح .. انا ابلغت متأخر وعمري ٢٣ هلا ولهلا عايشة ع مانع الحمل وادوية هرمونات مع أني بنت للعلم عزباء ومو متزوجة بس ما علينا نرجع للمهم .. وانا صار الفار يلعب بعبي انو جد بيحكي هالدكتور الا بعد بشوي اجت بنت ملكة جمال بتسطل اسمعو وين الاجانب وربي ما بيجو شي جمبها و اول م شافها الدكتور ابتسم الا هو بقلها اتفضلي وقعدت وقلها معلش تحكي للصبية شو صار معك لانها مو مقتنعة.

المهممممم بلشت تقلي قصتها وتورجيني صورها والله كانت ١٠٢ بالضبط وشكلها بطة بطة بطة بمعنى الكلمة … وحبت شب وقلها انو ياريت تخففي وزن وابصر شو وعرسنا وووو….الخ المهم قالت بدي اروح ل عيادة عشان التزم معاهم واخد الابر وفعلا بتقلي رحت وكنت اخد كل اسبوعين ابرة حسب المنطقة وبتقلي انا كان لازمني تفجير مو حسب المنطقة المهممممم .. بتقلي قررنا انا وحبيبي ما نعمل العري إلا لما أكون سمبتيكك وبتقلي فعلا اخد وقت ومجهود الغبر لحد م وصلت للوزن الب بدها اياه وفعلا صارت بتجنن ف انا بقلها طيب ممتاز والله وكيفت .. هون نزلت دمعتها وبتقلي ياريتني ما عملت بحكيلها ليش بتقلي مو راضية احمل وزوجي صار ينق كتير واهلو و اهلي صارو يحكو وهيني صارلي ٣ سنين ولهلا ع أمل بالخلفة.. ولعلمكم مو بس البنات.

حتى في شباب بياخدو ابر عشان يصير جسمهم مرسوم وعضلات وبروتينات بودرة ووحياة ربي ما ببين الا بالزواج بياكلو هوا وبتبلش المشاكل ..طبعا بعتذر عن الاطالة

 

متجرك لأفضل الإكسسوارات التقنية، جودة عالية، اسعار مميزة!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020