تقنية ومعلومات

افضل برنامج تنزيل فيديوهات

افضل برنامج تنزيل فيديوهات

غالبًا ما نشاهد مقاطع فيديو على Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ونريد الاحتفاظ بها على هواتفنا لمشاركتها على مواقع أخرى أو لمجرد الاحتفاظ بها ، ومع ذلك لا يعرف الكثير منا كيفية تنزيل أو تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة ، وهنا سنقدم موضوعًا من خلال موقع البوابة عن أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات ، حيث نتحدث عن مجموعة أخرى من البرامج تختلف في شروط آليتها من العمل والسرعة وبعض المزايا الأخرى ، بحيث يمكنك تجربة البرامج لاختيار افضل برنامج تنزيل فيديوهات يناسب هاتفك المحمول واحتياجاتك.

برنامج Snaptube

يمكن اعتبار Snaptube أفضل برنامج أو ضمن قائمة افضل برنامج تنزيل فيديوهات و نظرًا لسرعة تنزيله وسهولة استخدامه في تنزيل مقاطع فيديوهات متنوعة من YouTube ومن خلال المواقع المختلفة التي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين ،

يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة على هاتفك المحمول ثم فتح التطبيق تتيح لك الواجهة البسيطة للتطبيق الدخول إلى أي موقع تريد التنزيل منه ، على سبيل المثال: YouTube أو Facebook ، ثم حدد مقطع الفيديو من خلال شريط البحث. ثم سترى عدة خيارات. قم بتنزيل الفيديو على هاتفك المحمول ، ويمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل خاصة وتنزيل مقاطع فيديو متعددة.

برنامج Videoder

يعد برنامج Videoer من افضل برنامج تنزيل فيديوهات فهو برنامجًا شائعًا لتنزيل العديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت لأنه يوفر عددًا من الخيارات المتقدمة ، بما في ذلك فصل الصوت عن الفيديو بشكل احترافي ، واستخراج ملف الصوت بشكل منفصل ، والبحث بسهولة في مقاطع الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ثم التنزيل على هاتفك المحمول .

برنامج Video Grabber

يعتبر افضل برنامج تنزيل فيديوهات مميز لأن العديد من المستخدمين يفضلون برنامج video gerber بسبب واجهة التطبيق البسيطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع يريد عن مقاطع فيديو خاصة حيث يمكنك الدخول إلى الموقع مثل Instagram أو Snapchat أو حتى YouTube و البحث عن مقاطع الفيديو وتشغيلها مع إمكانية تنزيلها بسهولة وبالصيغة التي تريد تخزينها ووفقًا للصيغ التي يدعمها هاتفك المحمول.

برنامج Full Video Downloader

يعد برنامج Full Video Downloader أحد أكبر وأفضل برامج تنزيل الفيديو على الإطلاق نظرًا لسهولة استخدامه وقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالإضافة إلى عرض صور ومقاطع فيديو بجودة استثنائية ، كما أنه يمنحك خيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو لمدة فترة زمنية معينة ثم تنتهي من عملية التنزيل لاحقًا وهذه ميزة مفيدة إذا لم يكن هناك اتصال جيد بالإنترنت.

اقرأ أيضا رقم الهلال الاحمر السعودي

برنامج tube mate

برنامج Tubemate هو أحد أقدم وأفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى. يقدم للمستخدم مزايا متعددة تتمثل في وظيفة البحث عن الفيديو من خلال واجهة التطبيق ، بالإضافة إلى خيار تحديد جودة عرض الفيديو أثناء المشاهدة أو التنزيل ، وهنا يحفظ البرنامج مقاطع الفيديو مباشرة في الذاكرة الخارجية للهاتف باستخدام القدرة على تغيير مكان التخزين.

برنامج Free Video Downloader Plus

هذا البرنامج متوافق مع أجهزة iPhone ويسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube ومواقع الوسائط الأخرى لسهولة حفظ الهاتف. فهو يقدم للمستخدم مجموعة من الخيارات والميزات التي يمكنها تنزيل قوائم متعددة من مقاطع الفيديو بسرعة عالية وجودة عالية ، بحيث يمكن اعتباره أفضل برنامج تنزيل فيديو على الأقل بحسب رأي المستخدمين. 

برنامج Tubex

يشبه TubeX آلاف التطبيقات الأخرى التي تدخل إلى متاجر تطبيقات Android كل شهر، إنه أيضًا أحد البدائل الشائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، وذلك بفضل سرعة التنزيل المفضلة لديه وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة التنقل. TubeX هو أيضًا أحد التطبيقات القليلة لتنزيل الفيديو الذي يتضمن اتصالات متعددة وتقنية متزامنة لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة حتى مع اتصال إنترنت بطيء، يتيح TubeX للمستخدمين تنزيل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة ، اعتمادًا على نوع ومستوى جودة الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفحها قبل تنزيلها ، إذا لم تكن متأكدًا من الطبيعة الدقيقة للفيديو الذي تريد تنزيله.

برنامج YTD Video Downloader

YTD Video Downloader هو أحد أقدم التطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. على هذا النحو ، يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة للمستخدمين الذين يستفيدون غالبًا من تحديثات البرامج المنتظمة.

يوفر YTD سرعة تنزيل عالية وتنسيقات متعددة لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ومعرفة مفصلة من خلال قاعدة الأسئلة الشائعة لمساعدتك في أي وقت من الأوقات. يمكنك أيضًا اختيار تنسيق معين لتحويل الفيديو عند تنزيله ، مما يعني أنه يمكنك الجلوس والاسترخاء أثناء قيام التطبيق بكل شيء.

كيف تستخدم برامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب

إذا أخذنا تطبيق Snaptube كمثال فيمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته بالنقر فوق زر التنزيل أدناه أو بالانتقال إلى الموقع الرسمي. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بإحدى طريقتين:

الطريقة الأولى:

حدد أحد مواقع الفيديو المدعومة التي ظهرت مسبقًا على شاشة التطبيق الرئيسية. يمكنك إضافة موقع على حسب رغبتك بالنقر فوق زر علامة الجمع أسفل الشاشة.

على سبيل المثال ، انقر فوق رمز YouTube ، أو تصفح مقاطع الفيديو المتاحة ، أو ابحث عن مقاطع الفيديو باستخدام شريط البحث ثم انقر فوق سهم التنزيل الذي يظهر بعد مشاهدة الفيديو.

الطريقة 2:

ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في شريط البحث ، والنقر فوق سهم التنزيل بعد تنزيل الفيديو.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً