بلاك بورد جامعه الملك خالد

بلاك بورد جامعه الملك خالد

فقد اعتمدت عددًا من الخدمات الإلكترونية المعروفة للعديد من الجامعات حول العالم ، بما في ذلك Blackboard ، وهي منصة يمكن للطلاب من خلالها الدراسة عبر الإنترنت. يحصل على شرح وأداء واجبات منزلية وحتى اختبارات ، وهذا يسمح للمعلمين باتخاذ القرارات وتتبع أداء طلابهم.سنتعرف علي كافه تفاصيل بلاك بورد جامعه الملك خالد  من خلال موقع البوابة.

تعريف البلاك بورد

هي تقنية التي تم تبنيها في جامعة الملك خالد باسم بلاك بورد جامعه الملك خالد . هذا مجرد نهج مأخوذ من المناهج الافتراضية ونظام إدارة التعليم الذي تبنته شركة Blackboard Inc. ، وهو الخادم. برنامج الخادم الذي يعتمد على الاتصال على الإنترنت. تدير التكنولوجيا الدورات التدريبية والمنصات مفتوحة المصدر مع القدرة على التخصيص والتطوير. تسمح تقنية بلاك بورد جامعه الملك خالد أيضًا بالتكامل مع أنظمة معلومات الطلاب والبروتوكولات المعروفة لخدمات التعلم عبر الإنترنت والتعلم عن بعد.
أقرأ ايضا علاج الاسهال عند الاطفال.

ما هي فوائد تقنية البلاك بورد؟

نظام البلاك بورد جامعه الملك خالد في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ، هو نتيجة تدريب طلاب جامعة الملك خالد واستخدامهم للإعلانات القيادية عبر الإنترنت ، مما مكنهم من استخدام هذه التقنية لرفع أدائهم الأكاديمي وكذلك القدرة على توصيل طرق التقييم مع الأقران والمعلمين ، ومن بين الخصائص الأكثر شيوعًا في أهم جوانب تقنية Blackboard.

عيوب نظام البلاك بورد

على الرغم من أن تقنية نظام بلاك بورد جامعه الملك خالد قد وفرت عددًا من الفوائد ، إلا أن هناك عددًا من العوائق التي تواجه المعلمين والطلاب في تقنية التعلم الإلكتروني هذه والتي تؤخر التطبيق. استيعاب هذه التكنولوجيا حسب الحاجة ، بما في ذلك ما يلي:

التعلم الإلكتروني في مجلس جامعة الملك خالد

يوجد عدد من خدمات التعلم الإلكتروني المتوفرة بالجامعة بالإضافة إلى نظام بلاك بورد جامعه الملك خالد ، و منها:

التقديم على جامعة الملك خالد

تعلن جامعة الملك خالد عن بدء كل عام دراسي لدورة تدريبية تقدمها للطلاب الجدد ، وذلك للتعريف بطبيعة بوابة التعلم الإلكتروني لمجلس جامعة الملك خالد ، والوصول إلى رابط تسجيل الدخول والبدء في التعرف على تشغيل نظام التعلم الإلكتروني ، والتعرف على طبيعة وكيفية التعامل مع هذه الخدمات.

نظام إدارة التعلم في Blackboard هو بوابة التعلم عبر الإنترنت الرئيسية لجامعة الملك خالد ، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى أنظمة أخرى مثل الفصول الافتراضية ونظام تسجيل المؤتمرات. إنه ببساطة موقع ويب يمكن الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان ويستخدم لتقديم الدورات وإدارة المحتوى والمستخدمين والطلاب والكليات.

كيفية التقديم إلى جامعة الملك خالد

للتقدم إلى جامعة الملك خالد ، قال عميد القبول والتسجيل أنه يمكن تقديم طلبات القبول في الكليات المختلفة بالجامعة من خلال الموقع الإلكتروني ، باتباع الخطوات التالية

  1. انتقل إلى موقع عميد جامعة الملك خالد للقبول والتسجيل .
  2. اختيار الجنس (طلاب وطالبات).
  3. انقر فوق “طلب تسجيل دخول جديد”.
  4. سوف تأخذ صفحة جديدة تتضمن جميع البيانات اللازمة لتقديم الطلب ، أي:
    البيانات الشخصية (الاسم الكامل ، رقم الهاتف ، عنوان المنزل ، البريد الإلكتروني ، إلخ) أدخل معلومات الاتصال الخاصة بالمرشح.
  5. أدخل بيانات الشهادة الأكاديمية.
  6. أدخل بيانات العمل ، إن أمكن.
  7. أدخل الرغبات وفقًا للرغبات التي يرغب الطالب في الالتحاق بها ، والتي تتناسب مع الدرجة التي حققها في المدرسة الثانوية.
  8. تقديم الطلب.
  9. إرفاق المستندات والأوراق المطلوبة ، بما في ذلك صورة شخصية واضحة على خلفية بيضاء.
    بعد تقديم الطلب يمكن للطالب تغيير بياناته ورغباته خلال فترة استلام الطلب ، ولا يمكن تغييره بعد إغلاق باب التسجيل.
Exit mobile version