الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ليلى اسكندر قبل وبعد بالتأكيد تغير شكل ليلى اسكندر قبل وبعد  فقدان الوزن. ولدت ل …

ليلى اسكندر قبل وبعد

ليلى اسكندر قبل وبعد
منذ 3 أسابيع

30

0

ليلى اسكندر قبل وبعد

بالتأكيد تغير شكل ليلى اسكندر قبل وبعد  فقدان الوزن. ولدت ليلى اسكندر في لبنان وهي من مدينة القبيات في المنطقة الشمالية من لبنان. والدها هو الواء لويس يوسف اسكندر ووالدتها هي المحامية الشيخة سامية الشيخ جوزيف الخوري. تخرجت من جامعة لبنان بشهادة في التسويق والإعلان ودرجة في التمثيل والإخراج المسرحي الاجتماع. في العام التالي لعبت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “الإنسان” للأمم المتحدة الأمريكية. بعد حرب تموز 2006 شاركت في دويتو مع الفنان الكويتي نبيل شعيل. عينت ليلى اسكندر من قبل الأمم المتحدة لدعم حملة توعية حول فيروس نقص المناعة في عام 2006. أصدرت أول أغنية خليجية لها، إسمها موتني الحب، ألحان فهد الناصر، وتوزيع ميشيل فاض ، وفي عام 2008. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

ليلى اسكندر قبل وبعد فقدان الوزن

ومن الأمور التي تحدثت عنها ليلى اسكندر هو وزنها، حيث أكدت أنها عانت من زيادة كبيرة في الوزن عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وخضعت لعملية قص معدة وفقدت الكثير من الوزن حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم وأكدت أن وزنها لايزال وزن مثالي حتى بعد الحمل والولادة.

صرحت ليلى اسكندر بوضوح خلال أحد البرامج أنها عانت من زيادة كبيرة في الوزن أثناء مشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي، لكنها فقدت وزنها فور استبعادها من المنافسة. كما أعلنت ليلى اسكندر أنها تأسف لخضوعها لتكبير الشفاه وحقن البوتوكس وأنها غير راضية عن شكلها النهائي وتأسف للشكل النهائي لشفتيها على وجه الخصوص. أكدت ليلى اسكندر أنها خضعت لجراحة في سن 21 عامًا ومن الواضح أنها قادرة على الحفاظ على لياقتها إلى اليوم.

الإختلاف في حياة ليلى اسكندر قبل وبعد فقدان الوزن

ظهرت ليلى إسكندر لأول مرة منذ أكثر من 10سنوات في برنامج ستار أكاديمي للغناء، ولفتت الانتباه بضحكها الساحر وصوتها الدافئ عندما كان عمرها 16 عامًا فقط. كانت ليلى تعاني من زيادة الوزن منذ بضع سنوات لكنها لم تتردد في التخلص منه نهائياً واليوم أصبحت مصدر إلهام كبير لغيرها .

تم إجراء مقابلة معها في وقت سابق، وذكرت ليلى أنها كانت تتبع نظامًا غذائيًا صعبًا للغاية لكنها قدمت تضحيات وثابرت حتى حصلت على الجسد الذي تريده. اتبعت نظامًا غذائيًا قليل الدسم، أي إستغنت عن الدهون وجميع مصادرها (اللحوم عالية الدسم، الوجبات السريعة، الأطعمة المقلية، الحلويات )، وتناولت المزيد من الخضار والفواكه والعصائر الطبيعية التي تحفز الجهاز الهضمي فقط وكانت تأكل أطباق الحمية الغذائية التي كانت تتبعها فقط لكي تصل إلى هدفها.

علاوة على ذلك، تلعب الرياضة دورًا مهمًا في حياة ليلى وتساعدها على إنقاص الوزن بشكل أسرع. تستمر في ممارسة الرياضة يوميًا للحفاظ على نتائج الدايت المذهلة التي وصلت لها. اليوم هي تأكل كل أطعمتها المفضلة مرة أخرى، لكن بكميات قليلة وتحرص على تناول المأكولات الصحية أيضا.

نصائح لخسارة الوزن على طريقة ليلى اسكندر

  • تجنب تناول الوجبات السريعة واللحوم عالية الدهون والأطعمة المقلية والمخبوزات.
  • تناول الدجاج والسمك المشوي أكثر من اللحوم الحمراء.
  • تناول طبق سلطة كبير مع كل وجبة واستبدل المقرمشات بالفاكهة.
  • قلل من كمية الكربوهيدرات (الخبز والأرز والمعكرونة)، ومن الأفضل استبدالها بالمنتجات المصنوعة بالدقيق الأسمر.
  • تمرن يوميا لمدة 30 دقيقة.

إقرأ أيضا حلى سهل وسريع ولذيذ بالبسكويت.

أهمية النظام الصحي

يساعد اختيار نظام غذائي صحي على حماية الجسم من المشاكل الصحية المتعلقة بالسمنة، والتي انتشرت نتيجة تبني عادات غذائية غير صحية، وبالنسبة للأشخاص ذوي الوزن الطبيعي، عليهم أيضا إتباع نظام غذلئي صحي لحماية جسدهم من الأمراض. وفقًا للإرشادات الغذائية الصحية الأمريكية الصادرة عن وزارة الصحة الأمريكية للفترة 2015-2021، يتم تلخيص النظام الغذائي الصحي من خلال مجموعة من النصائح والتعليمات:

  • التركيز على تناول الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة.
  • شرب الحليب و أكل منتجات الألبان.
  • تناول اللحوم الخالية من الدهون والتركيز على الدواجن والأسماك والبقوليات والبيض والمكسرات، وتقليل تناول الدهون المشبعة والدهون المتحولة.
  • يجب عدم الإفراط في إستخدام السكر والملح أيضا.
  • تناول كمية من الطعام تلبي الإحتياج اليومي من السعرات الحرارية اليومية فقط وذلك ليظل جسدك صحي ولكي لا تقع في مشكلة الزيادة في الوزن.

أهمية خسارة الوزن

تعتبر خسارة الوزن من الفوائد المهمة المرتبطة بالتغذية الصحيحة والنظام الغذائي الصحي، وهي ليست الفائدة الوحيدة، ويعتمد فقدان الوزن بشكل أساسي على تغيير عادات الأكل للأفضل، من حيث اختيار ما تأكله. لذلك إذا كنت تريد إنقاص الوزن، فيجب عليك تقليل السعرات الحرارية المستهلكة خلال اليوم، ومن الممكن تناول الأطعمة الصحية التي لم تتعرض للعديد من عمليات التصنيع دون الحاجة إلى حساب السعرات الحرارية.

لذلك يجب على كل فرد الإهتمام بما يأكل يوميا وأيضا يجب علينا تحسين النظام الغذائي الذي نتبعه في حياتنا لأن ما نأكله ينعكس على صحتنا بشكل مباشر وكبير. إن الله تعالى سوف يسألنا عن هذه الصحة التي أعطانا إياها لذلك يجب أن نهتم بها بكل الطرق.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020