الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تحويل من بي دي اف الى بوربوينت كيفية تحويل PDF إلى PowerPoint سواء كنت تلقي خطاب …

تحويل من بي دي اف الى بوربوينت

تحويل من بي دي اف الى بوربوينت
منذ 3 أسابيع

21

0

تحويل من بي دي اف الى بوربوينت

كيفية تحويل PDF إلى PowerPoint سواء كنت تلقي خطابًا أو تقدم عرضًا تقديميًا في اجتماع مجلس إدارة مهم ، فربما تحتاج إلى تقديم تعليقات وأفكار باستخدام PowerPoint. لن يوفر لك الوقت فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في تنظيم عرضك التقديمي. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى أخذ بعض المعلومات من مستندات PDF ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تحويل من بي دي اف الى بوربوينت . في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل تحويل من بي دي اف الى بوربوينت بما في ذلك PDFelement. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تحويل PDF إلى PowerPoint ، يمكن أن تساعدك البرامج المجانية. يعد PDFelement أحد أفضل برامج تحويل ملفات PDF لبرنامج PowerPoint. لأن هذا البرنامج يدعم التنسيقات القابلة للتحرير مثل Word و Excel و PowerPoint و EPUB والصور ونص HTML الغني والنص العادي. بالمقارنة مع محولات PDF عبر الإنترنت إلى PPT ، يعد محول PDF لسطح المكتب هذا خيارًا أفضل نظرًا لخيارات الأمان القوية فيه.سنتعرف علي كافة تفاصيل تحويل من بي دي اف الى بوربوينت من خلال موقع البوابة .

مهمام البرنامج

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل من بي دي اف الى بوربوينت و معالجة الملفات المجمعة بالإضافة إلى تحويل الملفات وإضافة العلامات وإزالة العلامات وإضافة العلامات المائية وإضافة كلمات المرور وأيضًا إعادة تحرير الملفات. يسمح لك محول PowerPoint هذا أيضًا بتحرير النص وإضافة الصور وتحرير الصفحات وتغيير حجم الخط ونمطه. باستخدام PDFelement ، يمكنك أيضًا تنظيم ملفات PDF عن طريق إعادة ترتيب الصفحات. إذا كنت تريد منع المستخدمين من الوصول إلى ملف PDF الخاص بك ، فيمكنك حمايته بكلمة مرور باستخدام هذا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك PDFelement استخدام ميزة OCR لملفات PDF وإنشاء توقيعات لملفات PDF ودمج ملفات PDF وضغطها. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8 و Vista و 10 بالإضافة إلى نظام التشغيل Mac OS من الإصدار 10.7 إلى الإصدار 10.13.

كيفية تحويل من بي دي اف الى بوربوينت

االخطوة الاولي : استيراد ملف PDF قم بتشغيل البرنامج واضغط فوق الزر فتح ملف في علامة التبويب الصفحة الرئيسية. ثم ابحث عن ملف PDF الذي تريد تحويله وحدده.

الخطوة الثانية: قم بتشغيل العملية بعد فتح ملف PDF ، انتقل إلى علامة التبويب “الصفحة الرئيسية” وانقر فوق “للآخرين” ثم انقر فوق “تحويل إلى PowerPoint”. ستظهر نافذة منبثقة حيث ستتم عملية التحويل.

الخطوة الثالثة: تحويل PDF إلى PowerPoint. اضبط الخصائص في النافذة حسب حاجتك. ثم انقر فوق الزر “تحويل” في الزاوية اليمنى السفلى عندما تكون جاهزًا.

برامج تحويل PDF إلى PowerPoint أخرى

1. برنامج PDF Converter Pro

هو برنامج آخر مصمم خصيصًا لنظام التشغيل Windows والذي يسمح لك بتحويل ملفات PDF بسهولة. وهو يدعم تنسيقات إخراج Word و PowerPoint و Image و Excel و ePub و HTML والنص الغني والنص العادي. يأتي البرنامج مع برنامج OCR الإضافي الذي يسمح لك بتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى أي من التنسيقات المذكورة أعلاه. كما يدعم تحويل ملفات PDF المحمية بكلمة مرور. لتحويل الملفات المدعومة ، تحتاج إلى معرفة كلمة المرور لفتحها. يحتوي PDF Converter Pro for Windows أيضًا على واجهة مستخدم مبسطة. إنه أيضًا برنامج سريع وقوي. تم تجهيز PDF Converter Pro بميزة التحويل الجزئي التي تتيح لك تحديد نطاق معين من صفحات الملفات التي تحتاج إلى تحويل. كما يدعم تحويل الملفات دفعة واحدة. تحتاج إلى Windows 10 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP لتنزيل هذا البرنامج.

2. XiliSoft PDF لتحويل PowerPoint

Xilisoft Converter هو محول PDF إلى PowerPoint . يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح لك تحويل ملفات PDF بسهولة إلى ملفات PowerPoint قابلة للتحرير ، حيث يتم الاحتفاظ بالتنظيم والتنسيق. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء عروض PowerPoint التقديمية من البداية باستخدام هذا البرنامج. ويدعم برنامج Xilisoft to Convert PDF to PowerPoint تحويل مجموعة من الملفات إلى تنسيق PowerPoint. إذا كان لديك ملفات PDF متعددة تريد تحويلها في وقت واحد ، يمكنك استخدام هذا البرنامج. يدعم البرنامج أنظمة التشغيل Windows Vista و 10 و 8 و 7 و XP.

أقرأ أيضا حلى سهل وسريع ولذيذ بالبسكويت.

3. محول VeryPDF لتحويل PDF إلى PowerPoint

يدعم هذا البرنامج تحويل ملفات PDF محمية بكلمة مرور. الملفات PowerPoint الناتجة عالية الجودة وقابلة للتحرير. يمكنك أيضًا تحرير النص والصور في الملفات المحولة. VeryPDF هو محول PowerPoint متعدد اللغات يدعم لغات مثل الإنجليزية والتشيكية والصينية والألمانية والسويدية والكورية والهولندية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والإيطالية ، إلخ. كما أنه يعمل مع أنظمة التشغيل Windows XP و 8 و 7 و Vista و 10.

4. برنامج Foxit Phantom

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير PDF غني بالميزات ، فقد يكون Foxit هو ما تبحث عنه. يقوم هذا البرنامج بتحويل ملفات PDF إلى PPT ، وتحرير ملفات PDF وإنشاء ملفات PDF. تمامًا مثل PDFelement ، يحول هذا البرنامج ملفات PDF إلى عدد من التنسيقات مثل PowerPoint و Excel و Word HTML و EPUB وتنسيقات الصور و RTF و TXT. لتحويل ملفات PDF ، تحتاج فقط إلى تحميل الملفات ثم تحديد تنسيق الإخراج المطلوب. كما يمكن لـ Foxit أيضًا إنشاء ملفات PDF من عدة أنواع ملفات بما في ذلك PowerPoint و Word و Outlook و Visio. علاوة على ذلك ، يتيح لك محرر PDF هذا تحرير النص والصور وصفحات ملف PDF الخاص بك. يتكامل بشكل جيد مع خيار مشاركة البريد الإلكتروني ويمكنه أيضًا حماية ملف PDF الخاص بك بكلمة مرور ، إلى جانب السماح لك بالتوقيع على مستند PDF وحمايته. والجزء الأكبر من هذا البرنامج هو وجود وظيفة OCR التي تتيح لك تحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا هذا البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020