الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح سمعنا من خبيرة التغذية سالي فود ، التي فقدت 25 رطلاً …

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح
منذ أسبوعين

11

0

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح

سمعنا من خبيرة التغذية سالي فود ، التي فقدت 25 رطلاً في 6 أشهر ، وهو المعدل الآمن والصحي لفقدان الوزن. وأكدت أن هكذا يمكن أن تفقد الوزن باتباع رجيم سالي فؤاد العشر نصائح . يمكن لأي شخص يتبع هذه النصائح أيضًا التخلص من السمنه وفقدان الوزن بطريقة صحية وطبيعية. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وآمنة لفقدان الوزن ، فاطلع على هذه المقالة حول رجيم سالي فؤاد العشر نصائح . سنتعرف علي كافه التفاصيل من خلال موقع البوابة .

طريقه سالي للأطعمة هي مثال على يوم كامل من نصائح سالي للأغذية

الإفطار: بيض بجميع أشكاله ، جبنة لايت مع خيار ، خس ، فاكهة  ، زبادي بالشوفان ، حمص مع زعتر ، سلطة تونة أو جبنة قريش مع قليل من زيت الزيتون وسلطة أو ديك رومي مدخن مع خس من أي نوع. ربع رغيف ، لكن يفضل التخلص منه لإنقاص الوزن بشكل أسرع.
الغداء: مشويات و خضروات من أي نوع خالي من الدهون ، يليها شوربه قليل الدسم وسلطة
العشاء: بروتينات حيوانية من أي نوع ولكن يجب أن تكون قليلة الدسم مع خضروات سوتيه أو مسلوقة ، باستثناء البطاطس أو منتجات الألبان قليلة الدسم من أي نوع ، مع الخضار السوتيه أو المسلوقة.
قبل النوم: الزبادي مع عصر نصف ليمونة بدون إضافة السكر الأبيض ولكن يمكن إضافة سكر الدايت أو القرفة أو الشوفان أو بذور الكتان (حسب الرغبة) ويمكن استبدال الليمون بستة قطرات من فيتامين سي لالتهابات المعدة.

أقرأ أيضا تفسير حلم الخطوبة للمتزوجة .

ما هي العشر نصائح

  1. بدايه رجيم سالي فؤاد العشر نصائح منع تناول الكربوهيدرات والسكريات والفواكه بعد غروب الشمس ، لأن الجسم لا يستطيع حرقها جيداً ، بل يحولها إلى دهون ويخزنها في الجسم.
  2. تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم لا تتجاوز 200 سعرة حرارية ، للحفاظ على نسبة السكر في الدم في الجسم ومن ثم إيقاف الحرق طوال اليوم. و حسب رجيم سالي فؤاد العشر نصائح يفضل أن تكون الوجبة من نوع واحد لتحسين الهضم ، لأن كل نوع يحتاج إلى وقت مختلف للهضم. يتم هضم الثمار في ساعة ، والكربوهيدرات في 4 ساعات والبروتينات في 6 ساعات ، وخلطها يخفي عملية الهضم.
  3. التقليل من السكريات والدقيق الأبيض والسكر المضاف إلى المشروبات ، لأن قولنا بـ رجيم سالي فؤاد العشر نصائح ان هذا يسمح للجسم بتخزين الدهون لمدة ساعتين بعد الأكل وعدم الحرق أبدًا ، وإذا استمريت في شرب السكريات أو تناول النشا كل ساعتين ، أغلق دورة الجوع وتخزين الدهون .
  4. وتناول ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مذاب في كوب ماء مع عصير ليمون مطبوخ أو ملعقة صغيرة من خل التفاح قبل الإفطار مما يساعد على تحفيز الحرق خلال النهار. تناول العديد من أشكال البروتين على مدار اليوم لأنها تساعد في الحفاظ على الشعور بالشبع وحرق الدهون ، ولكن دون الإفراط في تناولها لأنها تضر ببعض أعضاء الجسم ، مثل الكلى.
  5. اشرب كمية كبيرة من الماء لتنشيط جميع الأعضاء ، مثل الكبد ، لتحترق بشكل أفضل ، وقد يعطي المخ إشارة خاطئة بأننا بحاجة إلى تناول الطعام ، وكل ما في الأمر أن الجسم يحتاج إلى الماء ، لذلك عليك أن تفعل ذلك , تأكد من أن جسمك لا يحتاج إلى الماء ، حتى لا تأكل طعامًا إضافيًا عديم الفائدة.
  6. تناول البروتينات الخالية من الدهون ، مثل الزبادي اللايت أو الجبن اللايت أو الجبن القريش ليلاً قبل النوم بثلاث ساعات ، وذلك لأن هرمون التخسيس الرئيسي يعمل أثناء النوم ويفاجئ تمامًا بالنشا والسكريات. و يمكن للجسم أن يحرق ما يصل إلى 80 جرامًا من الدهون كل ليلة إذا كان الهرمون يعمل بكفاءة ، ويحفز الزبادي قبل النوم بضغط هذا الهرمون بقوة.
  7. فحص الغدة الدرقية وفحص الحساسية للأطعمة لأن بعض الأطعمة قد تكون مناسبة للنظام الغذائي ولكنها لا تناسب أجسامنا وتؤدي إلى زيادة الوزن والتعب والصداع والانتفاخ.
  8. منع الدهون الضارة ، وهي الدهون الحيوانية ، وتناول الدهون النافعة ، مثل: زيت الزيتون ، والكتان ، وفول الصويا ، والمكسرات ، والأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل ، في السعرات الحرارية المسموح بها لتحفيز الحرق.
  9. تناول الشوربة والسلطات قبل أي وجبة ، لأن هذه أفضل طريقة لتقليل تناول كميات من الوجبة الرئيسية ، لأن الشعور بالشبع يبدأ تلقائيًا من المخ بعد 20 دقيقة ، ولكن مع مراعاة أن السلطات والشوربات هي قليل الدسم وخالي من النشويات البيضاء ، بالإضافة إلى تناول كوب من الشاي المحلى بسكر الدايت مع عصير الليمون بعد نصف ساعة من كل وجبة ، لأنه يساعد في إنقاص الوزن.
  10. خصص يوم نأكل فيه كميات قليلة جدًا من الطعام ونشرب بكثرة مثل: الشوربة منخفض السعرات والماء. وذلك حرق يوم واحد كل ثلاثة أيام بشدة دون تحفيز الجسم على تخزين الدهون في الأيام القادمة ، بالإضافة إلى مراعاة تخصيص يوم واحد في الأسبوع لكسر النظام الغذائي. (الفري) مع الحفاظ على انها وجبهواحده فقط في هذا اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020