الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

غسول الوجه للبشرة الدهنية إذا كنتِي صاحبة بشرة دهنيّة، فأنتي من المؤكد من النساء …

غسول الوجه للبشرة الدهنية

غسول الوجه للبشرة الدهنية
منذ أسبوعين

19

0

غسول الوجه للبشرة الدهنية

إذا كنتِي صاحبة بشرة دهنيّة، فأنتي من المؤكد من النساء اللاتي تعاني من المشاكل لأن ذلك النوع من البشرة يفرز العديد من الزيوت ويزيد من احتمالية ظهور الحبوب في وجهكِ لكن عند اتّباع خطوات معيّنة كفيلة لمساعدتكِ على علاج البشرة الدهنية والحصول على وجه مشرق وخالي من الشوائب و من بين أهم خطوات روتين العناية بالبشرة الدهنية عليكي في البداية أن تهتمّي بتنظيف الوجه من خلال اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتكِ، الذي سوف يقوم بعلاج مشكلة الإفرازات الزائدة ووقف ظهور الحبوب و قد قمنا في هذا المقال بتجميع و عرض الكثير من أنواع غسول الوجه للبشرة الدهنية لتتمتّعي بوجه مشرق من خلال موقع البوابة.

أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية

  • تفرز البشرة الدهنية الكثير من الزيوت و نتيجة لزيادة إفرازات الغدد الدهنية فهى من أنواع البشرة المليئة بالزيوت و يؤدي زيادة دهون البشرة إلى حدوث العديد من المشاكل كظهور حبّ الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء مما يفرض علي صاحبة البشرة الدهنية القيام بالعناية الخاصة بها وتنطلق العناية من تنظيف البشرة أولاً,لذا يجب إستخدام غسول مناسب لنوع البشرة الدهنية.
  • ذلك لأن المستحضرات غير المناسبة تسبب المشاكل للبشرة وصعوبة حلها, لذا نتطرق فى هذا المقال إلى أفضل غسول للبشرة الدهنية، كما نذكر طرق العناية بالبشرة الدهنية،كما لا نغفل العناية الطبيعية بذكر بعض الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وايضا سوف نذكر احسن غسول للبشرة الدهنية.

أفضل طريقة لغسل البشرة الدهنية

  • بداية يجب غسلها بالماء الدافئ فقط ليس بالماء الدافئ ولا بالماء البارد.
  • ضعي الغسول على وجهك و قومي بتدليكه علي بشرتك قبل شطفه لإزالة الجلد الميت.
  • التأكد من اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية.
  • لا تحاولين إزالة أي حبوب أو بثور سوداء موجودة بالوجه فهذا سيعمل على تجدد ظهورها مرة أخري وبشدة.
  • بعد الانتهاء من وضع الغسول و شطفه ثم قم بوضع القليل من التونر أو ماء الورد لقبض مسام البشرة، ومنعها من إخراج الكثير من الإفرازات الدهنية.
  • بعد ذلك قومي بوضع القليل من الكريم المرطب المخصص للبشرة الدهنية لتحافظي على مظهر بشرتك.
  • كرري جميع الخطوات السابقة مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة بالمساء.

كيفية اختيار غسول للوجه الدهني

  • ابتعدي عن غسول الوجه الذي يحتوي في مكوناته على الزيوت.
  • قومي بإستخدام غسول الوجه الغني بأسيد الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد أو الزنك لأنها عناصر لا تقوم بغلق المسام كما أنها تحمي البشرة من جميع الشوائب أهمّها البثور.
  • قومي بإستخدام غسول الوجه المكون من الطين أو الفحم لأنهم يعملان على تنظيف البشرة الدهنية من الأعماق كما يساعدان البشرة على امتصاص الزيوت الزائدة وينقّيان المسامات.

أقرأ أيضآ : واقى شمس للبشرة الدهنية

أنواع غسولات للبشرة الدهنية

  • يتمتع غسول الوجه للبشرة الدهنية بالكثير من المواد الجيدة التى تساعد البشرة في الحفاظ على نضارتها وجمالها كما أنها الكثير من الشركات أصبحت توفر غسولات للبشرة الدهنية بافضل الاسعار كما أنها فعالة جدا للبشرة الدهنية,ومن بين هذه المنتجات التى تعتبر من أفضل غسول للبشرة الدهنية هى :-

غسول البشرة الدهنية ديب أكشن أويل كنترول

يعمل غسول Deep Action Oil Control في الحد من زيادة إفرازات دهون البشرة كما يعمل على إزالة مستحضرات التجميل والتخلص من تأثيرها على البشرة ينصح به من قِبل الخبراء ويمكن أن يُعد ضمن أفضل غسول للبشرة الدهنيه.

غسول للبشرة الدهنية نورمادريم 3 في 1

يعتبر افضل غسول للبشرة الدهنية و هو عبارة عن جل رغوي و مقشر طبيعي, ويُعد كونه عامل ثلاثى حيث يعمل على التقشير والتنظيف وتوزيع الزيوت بالتساوى والتخلص من الشوائب الموجودة بالبشرة و هو فعال فى علاج مشاكل البشرة.

غسول البشرة الدهنية أكني وش اويل فري

يعد غسول Oil free acne من احسن و أفضل غسول للبشرة الدهنية,ويفيد البشره الدهنية عن طريق التحكم فى كمية الزيوت وتوزيعها بالتساوى على البشرة وذلك لإحتوائه ضمن مكوناته على تركيبة جل.

غسول للبشرة الدهنية لاروش بوزيه جل

يُعد أفضل غسول للبشرة الدهنية فهو منظف فعال خفيف على الجلد خالى من المواد القلوية والتي تعمل على إزالة البثور والحبوب ,الزيوت الزائدة عن حاجة البشرة به عامل وقاية ضد الجفاف كما انه يناسب البشرة الدهنية والبشرة الحساسة يعطى نتيجة ممتازة و يُعد الغسول من أفضل غسولات للبشرة الدهنية.

غسول للبشرة الدهنية و المختلطة من جارنييه

أفضل غسول للبشرة الدهنية فعال للوجه و يمكن استخدامه للبشره المختلطة والدهنية معا و هو يساعد البشرة الدهنية فى التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء بفاعلية مزدوجة تعمل على توازن الدهون الزائدة الموجودة علي الوجه والتى ينتج عنها ظهور الحبوب و البثور مقاوم للجفاف يمكن الاعتماد عليه بشكل يومي لبشرة خالية من المشاكل ويعد هذا الغسول الرائع من احسن غسول للبشرة الدهنية.

غسول للبشرة الدهنية Garnier

غسول غارنييه أنه الخيار الأمثل من انواع الغسول المُعدة خصيصاً لاستخدام يومي لعلاج الحبوب يتميز بمكوناته الرغوة ويعمل على الانتقال ما بين مسام البشرة الواسعة والعمل على تخليصها من تكوين الفطريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020