سينما و تليفزيون

رقم التليفون الفنان محمد رمضان

رقم التليفون الفنان محمد رمضان

نعرض بشكل حصري رقم التليفون الفنان محمد رمضان الذي قد يحتاج اليه العديد من الاشخاص من اجل الحديث عنه، مثلا يمكن للشركات التي ترغب في انتاج عمل فني او دعائي من الاتصال على محمد رمضان من خلال هذا الرقم، ويمكن ايضا للاشخاص المعجبين بالفنان محمد رمضان من الاتصال عليه من رقم الهاتف الذي سوف نزدكم به عبر صحيفة البوابة الالكترونية  .

لقد اكتسح محمد رمضان دور السينما في الاونة الاخيرة وقد حقق نجاحا كبيرا، وسوف نقدم لك رقم التليفون الفنان محمد رمضان الذي طالب به عدد كبير من الناس. محمد رمضان حقق نجاحا في كافة الوطن العربي بسبب المسلسلات والافلام التي لاقت قبولا كبير، حيث ان الكثير عبروا عن اعجابهم بافلام محمد رمضان والذين شاهدوا معظم اعماله.

رقم تلفون الفنان محمد رمضان 2020

حاليا لا يوجد رقم للفنان محمد رمضان ولا يمكن لاحد الحصول عليه وفي حال التواصل معه يمكن التواصل مع شركة الانتاج الاعلامي التي تقوم بانتاج مسلسلات بالمشاركة مع محمد رمضان. الفنان المصري لا يزود ارقام هواتفه على العامة لانه مشهور ولا يمكن له استقبال الاتصالات من الناس لان هناك عدد كبير جدا يرغب في الاتصال به.

لقد بدا الفنان محمد رمضان مسيرته منذ ان كان طفلا، اول مشاركة له في التمثيل كانت على خشبة مسرح المدرسة، وقد اظهر براعة كبيرة في التمثيل وجذب انتباه المشاهدين من الطلاب والمعلمين، وبعد ذلك انتقل الى التمثيل في المسلسلات والافلام، واكثر الاعمال التي زادت من شهرته هي افلام السبكي مثل فلم عبده موته وقلب الاسد والتي انتشرت بشكل كبير وحققت ايرادات عالية.

من هو محمد رمضان؟ 

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

اقرا ايضا : تردد قناة النهار 2

مسيرته الفنية

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورا متميزا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجما جماهيريا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

شبهه البعض بالممثل أحمد زكي. وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى في 2004. اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016: “الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه”، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن “لأنه لا يشبه أحمد زكي”. قال هيثم أحمد زكي في 2015: “محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم”، اتهمه فنانون وإعلاميون بتقديم أعمال «هابطة» للوصول للنجاح، واعتبروه أحد أسباب شيوع مفاهيم العنف في فكر وثقافة الشباب الصغير. يرى الكاتب محمد فودة أنه: “رغم تحول «رمضان» إلى ما يشبه «الظاهرة الفنية»،

مسيرته الغنائية 

طرح رمضان أغنية منفردة بعنوان “نمبر وان” في يونيو 2018، وحققت الأغنية نجاحا، إلا أنها أثارت جدلا، حيث هاجمه وائل الإبراشي في برنامجه التلفزيوني: “لا يمكن اللجوء لعمل كليب لكي يثبت فنان أنه رقم 1، ولم يحدث في تاريخ الإبداع سواء في مصر أو العالم أجمع خروج فنان ليؤكد أنه المسيطر وحده على الساحة الفنية والإبداعية” وأضاف: “يعاني رمضان حالة الغرور المبالغ فيه من خلال الانتقاص من الجميع وإبراز أنه وحده فقط من يتربع على القمة، هو فنان موهوب، ولكنه يعاني من هزات نفسية وتوتر كبير. التواضع هو قمة النجاح، ولكن الفنان تحول من حالة فنية إلى حالة نفسية”. وتلقى رمضان انتقادات أخرى، حيث رأى البعض أنه يراهن على إثارة الجدل لتحقيق النجاح. بينما دافع عنه الفنان طارق عبد العزيز، قائلا أنه يسوق لنفسه بطريقة صحيحة و”أنه شخصية جميلة وله الحق أن يرى نفسه نمبر وان”. طرح رمضان أغنية جديدة بعدها بعنوان “الملك”، وتلقت انتقادات مشابهة لتلك التي تلقتها الأغنية السابقة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *