الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج يعد موقع YouTube من أشهر المواقع لمشاركة مقاطع الف …

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج
منذ أسبوعين

9

0

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

يعد موقع YouTube من أشهر المواقع لمشاركة مقاطع الفيديو أو تنزيلها مع مستخدمين آخرين في عام 2006 ، استحوذت Google على هذا الموقع ليصبح أداة فعالة ذات تأثير كبير على الإعلانات والوسائط ، ويوتيوب لديه القدرة على تحميل من اليوتيوب بدون برنامج تشغيل أو برامج اخري . بالإضافة إلى تشغيل الفيديوهات من خلال الموقع ، حيث يمكنك البحث عن فيديو معين داخل اليوتيوب من خلال البحث عنه في شريط البحث الذي يظهر أعلى الشاشة ويتم تحميل من اليوتيوب بدون برنامج، وتجدر الإشارة إلى أن هناك تطبيق جوال يتم من خلاله تحميل من يوتيوب . وسنعرف كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة .

قم بـ تحميل من اليوتيوب بدون برنامج باستخدام موقع ( Convert2MP3)

يمكن لمستخدم YouTube تحميل من اليوتيوب بدون برنامج على جهازه و دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج من خلال موقع (Convert2MP3) ، وإليك خطوات استخدام هذا الموقع لـ تحميل من اليوتيوب بدون برنامج :

  • افتح موقع اليوتيوب ، وفي أحد متصفحات الويب المتوفرة على الجهاز .
  • انقر لفتح YouTube من خلال متصفحك.
  • انتقل عبر YouTube إلى الفيديو الذي تريد تنزيله ، ويمكن البحث عن أي مقطع فيديو باستخدام شريط البحث.
  • انسخ عنوان URL للفيديو بتحديده ثم اضغط على مفاتيح Ctrl + C على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  • افتح موقع (Convert2MP3 )في متصفحك.
  • الصق عنوان URL في موقع (Convert2MP3). سيؤدي النقر فوق خيار MP3 على الشاشة إلى إظهار قائمة منسدلة تحتوي على العديد من الخيارات ثم تحديد تنسيق MP4 منها.
  • قم بتعيين جودة التنزيل المطلوبة لمقطع التنزيل ، ولاحظ أنه لا يمكنك تحديد جودة اعلي من الجودة الأصلية التي يتوفر بها الفيديو على موقع يوتيوب.
  • انقر فوق زر التحويل ، ثم حدد خيار التنزيل.

أقرأ أيضا كل سنة وانت طيب .

باستخدام موقع ( KeepVid)

يعتقد البعض أن استخدام ( KeepVid ) هو أسرع طريقة للحصول على مقاطع فيديو YouTube وتحميل من اليوتيوب بدون برنامج ، ولا يقتصر هذا الموقع على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بل يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل DailyMotion و . Vimeo ، ويتم استخدم هذا الموقع باتباع الخطوات التالية:

  1. انسخ عنوان URL للفيديو الذي يريد المستخدم تحميله. افتح موقع ويب (KeepVid )عبر الإنترنت.
  2. الصق عنوان URL في الشريط الموجود أعلى شاشة الموقع.
  3. انقر فوق الزر “تنزيل“.
  4. اختر جودة تنزيل الفيديو ، حيث تتوفر العديد من تنسيقات التنزيل مثل MP4 أو FLV أو حتى WebM ، لكن تجدر الإشارة إلى أنه يوصى بتنزيل الفيديو بتنسيق MP4 ، نظرًا لتوافقه الرائع.

باستخدام موقع ( DLNowSoft )

يمكنك استخدام( DLNowSoft ) لـ تحميل من اليوتيوب بدون برنامج باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح موقع YouTube على الويب.
  2. انتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله من اليوتيوب ثم انسخ عنوان الفيديو ، ويمكنك القيام بذلك بالنقر عليه ثلاث مرات متتالية لتحديده ، ثم الضغط على مفاتيح Ctrl-C.
  3. قم بتغيير عنوان URL للفيديو ، بإضافة كلمة paw بعد كلمة youtube التي تظهر في العنوان ، ثم الانتقال إلى العنوان الجديد ، لفتح رابط التنزيل لمقطع YouTube. انتقل إلى موقع (DLNowSoft) والصق عنوان الفيديو في المربع الذي يظهر على الشاشة.
  4. اختيار بعض الخيارات لتنزيل الفيديو ، مثل التنسيق الذي يفضله المستخدم ، أو حتى الجودة.
  5. انقر فوق الزر “تنزيل“.

استخدم متصفح جوجل كروم

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ما يسمى بالامتدادات “extensions” من Google Chrome ، وخاصة باستخدام أداة Chrome Downloader من Chrome. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  • افتح متصفح Google Chrome من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يفتح الموقع حيث يمكنك إضافة YouTube Chrome القابل للتنزيل إلى ملحق Google Chrome.
  • انقر فوق إضافة إلى Chrome. إذا ظهرت رسالة تحذير على شاشة الجهاز ، فانقر فوق الخيار التالي.
  • في النافذة التي تظهر ، انقر فوق زر التثبيت وانتظر حتى يتم تثبيت الأداة في متصفحك. سيتم عرض رسالة تأكيد هناك.

ملاحظة: لاستخدام طريقة امتداد Chrome لتنزيل YouTube ، تأكد من أن الإصدار الذي يعمل به Google Chrome هو الإصدار الرابع على الأقل (الإصدار 4.0).

تغيير عنوان الفيديو

حيث يمكنك ان تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب بتغيير العنوان في url الخاص بالفيديو ، حيث يمكنك إضافة كلمة pwn قبل ظهور كلمة youtube في عنوان الفيديو. سيؤدي هذا إلى نقل صفحة جديدة إلى الموقع الذي تريد تنزيل الفيديو من YouTube بأي تنسيق يريده المستخدم حيث يوجد أكثر من تنسيق واحد لتنزيل الفيديو.

اشترك في (YouTube Red)

يمكنك الاشتراك في خدمة ( YouTube Red ) لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على الهواتف التي تعمل بنظام Android أو الهواتف التي تعمل بنظام iOS ، ويرجى ملاحظة أنه باستخدام هذه الطريقة لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذه الخدمة متاحة فقط من خلال تطبيق الهاتف وميزات الاشتراك في ( YouTube Red ) على تنزيل مقاطع الفيديو فقط ، ولكن يسمح بتشغيل الموسيقى في خلفية الكمبيوتر. أو حتى مشاهدة مقاطع الفيديو دون انقطاع للإعلانات التجارية التي تظهر عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020