منوعات

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

قبل شرح تحويل word الى pdf اون لاين مجانا يجب علينا توضيح ما هو مستند PDF , هو نوع ملف تم تطويره بواسطة Adobe ويستخدم هذا النوع من الملفات في بعض أنواع النماذج التي تتطلب تعبئة بيانات ، وباستخدام ملف PDF يمكنك عرض الملف ومعاينته ثم طباعته بنفس الطريقة ، و PDF يرمز إلى تنسيق المستند المحمول. سنتعرف علي كافه تفاصيل تحويل word الى pdf اون لاين مجانا من خلال موقع البوابة .

تحويل word الى pdf اون لاين مجانا عن طريق الكمبيوتر

يمكن للشخص الذي يستخدم الكمبيوتر تحويل word الى pdf اون لاين مجانا يستخدم نفس برنامج المكتب ، والذي يمكنه إنجاز المهمة باستخدام الخطوات التالية:

  1. افتح ملف الكلمات الذي تريد تحويله إلى pdf.
  2. انقر فوق ملف في الجزء العلوي من شريط القائمة.
  3. حدد حفظ الاسم من الخيارات المعروضة.
  4. قم بتغيير تنسيق حفظ الملف بالنقر فوق السهم لأسفل وتحديد pdf من القائمة المنسدلة التي تظهر.
  5. أعد تسمية الملف الجديد ، حيث سيكون إصدارًا مختلفًا عن إصدار Word الأصلي ، حيث سيكون لهذا الإصدار امتداد pdf بعد التحويل.
  6. انقر فوق الزر حفظ.

كيفية التحويل من ملف PDF

يمكنك تحويل ملف PDF عن طريق تحويله إلى تنسيق Word ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح Word 2013.
  2. حدد قائمة “ملف” التي تظهر في شريط القائمة.
  3. انقر فوق الخيار فتح من الخيارات المعروضة.
  4. افتح الملف المراد تحويله إلى تنسيق Word بعد تحديد موقعه.
  5. قم بتأكيد عملية التحويل بالنقر فوق الزر “موافق”.
  6. انقر فوق الزر حفظ باسم ، وحدد الموقع لحفظ ملف Word المحول ، واكتب اسمه.
  7. حدد تنسيق الحفظ للملف الجديد بتحديد ملف PDF من نوع الملف.
  8. انقر فوق الزر حفظ.

أقرأ أيضا طريقة التحميل من اليوتيوب .

شرح تحويل word الى pdf اون لاين مجانا باستخدام عنصر PDF

استيراد ملف Word

  1. قم بتشغيل محول Word إلى PDF على نظام Windows .
  2. وانقر فوق “إنشاء PDF” وحدد ملف الكلمة الذي تريد تحويله وانقر فوق الزر “فتح” في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
  3. أضف Word إلى PDF.
  4. احفظ المستند بتنسيق PDF
  5. يمكن فتح ملف PDF الذي تم إنشاؤه مباشرة في ملف PDF.
  6. فقط انقر فوق “حفظ باسم” في علامة التبويب “ملف” لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. لكي يعمل محول Microsoft Office Word إلى PDF على جميع إصدارات Word 2003-2006.

طريقه اخري في تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

لا يلزم تقديم عنصر PDF. هذا البرنامج المذهل ليس فقط محولًا لتصدير مستندات Word إلى PDF ، ولكن يمكنك تحرير ملفات PDF المحولة أو حمايتها بكلمات مرور أو التوقيع عليها رقميًا. و ينتج ملفات PDF عالية الجودة التي تلبي معايير ISO للدقة و DPI. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر محرر PDF الاحترافي وغير المكلف ميزات تحرير PDF غنية ، مثل القدرة على تحرير النص وتحرير الصور وإجراء التعرف الضوئي على الأحرف.

استخدام” PDFelement “

يمكنك إضافة نص جديد في أي مكان في الملف دون إتلاف التنسيق الأصلي للمستند. وبالمثل ، يمكن للمستخدمين أيضًا حذف نص من PDF أو استبداله بنص جديد مع الحفاظ على نفس التنسيق. و يمكن أيضًا استخدام “PDFalement” لتحويل ملفات PDF إلى العديد من التنسيقات الأخرى ، وإنشاء نماذج جديدة قابلة للتعبئة ، وملء النماذج الموجودة وتوقيعها رقميًا باستخدام خوادم” PDFelement “الآمنة.

محولات أخرى لـ Word إلى PDF

“NitropDF”

NitropDF “هي واحدة من أفضل الكلمات لتحويل PDF.
البرنامج عبارة عن محول قوي من (Word Doc) إلى (PDF )يسمح لك بإنشاء ملفات PDF من أي نوع آخر من الملفات تقريبًا. و يمكنك إنشاء ملفات PDF من Word\ PowerPoint \ Excel \ Rich Text وتنسيقات أخرى.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ملفات “PDF” عن طريق دمج ملفات أخرى أو إنشاء ملف “PDF” من البداية. حيثيقوم (NitropDF) بإنشاء ملفات (PDF) تعاونية يمكنك توقيعها وتحريرها وتحريرها باستخدام محرر مضمن يسمى (PrimopDF).

كما يتيح لك (NitropDF) أيضًا تحويل ملفات PDF إلى Word \ Images \ Excel \ HTML \ PowerPoint والمزيد. إنها أيضًا أداة دمج PDF قوية يمكنها دمج ملفات PDF وإنشاء ملف واحد. و يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لإضافة علامة مائية والتعليق عليها ورسم الأشكال وتعيين توقيعك الرقمي. و باستخدام “Nitro PDF” ، يمكنك مشاركة ملف” PDF “عبر البريد الإلكتروني. و بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج أنظمة التشغيل “Windows XP \ Vista \7\ 8 \10”.

 برنامج “Foxit Phantom PDF”

لإنهاء قائمة أفضل منشئي (Word PDF) ، نقدم برنامج (Foxit PhantomPDF).
البرنامج مدمج جيدًا للسماح لك بإنشاء ملفات PDF من Word\ Excel \ Outlook \ PowerPoint والمزيد. ملفات PDF التي تم إنشاؤها متوافقة مع أدوات PDF الأخرى مثل تلك المذكورة في قائمتنا. الأداة هي أيضًا محول PDF. عندما يحول ملفات PDF إلى تنسيقات مثل Excel \ Word\ PPT والصور وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك محرر PDF يسمح لك بالتعليق على ملفات PDF ووضع علامة مائية عليها والتعليق عليها ومشاركتها. و يتيح لك “Foxit PhantomPDF” أيضًا إجراء التعرف البصري على الأحرف في ملفات PDF ، ودمج ملفات PDF الخاصة بك وتقسيمها وتشفيرها وتحريرها وتوقيعها. كما يمكنك استخدام هذه الأداة لإدارة وتحرير صفحات ملفات PDF. كما تدعم هذه الأداة Windows 7 \ 8 \ 10.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *