الصحة

البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه

البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه

يمكن لجميع المواطنين الاستفادة من الخدمات التي تقدمها القوات المسلحة ؛ هذه الخدمات متاحة لجميع المواطنين والعاملين في القطاع العسكري وأسرهم. حيث يقوم بالبحث في البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه عبر رابطه https://afhsr.med.sa ثم ، يختار كلمة “خدمات إلكترونية للمرضى” ثم يختار الحجز ويختار الوقت المناسب لذلك. و تظهر أمامك مساحات فارغة وهي بيانات للاسم ورقم الهوية ، لذا يجب كتابتها بشكل صحيح. كما يمكن للمواطن الحصول على الخدمات بمجرد الدخول إلى موقع المستشفى وملء بياناته بسهولة. وسنتعرف علي كافه تفاصيل البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه من خلال موقع البوابة .

حول مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب أول مستشفى عسكري يقع في المنطقة الجنوبية للمملكة العربية السعودية. حيث تم افتتاحه عام 1964 بتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى من التميز والجودة لجميع أفراد أسرة القوات المسلحة وعائلاتهم في المنطقة الجنوبية. كما تقدم خدمات طبية لجميع المواطنين ، وذلك للترويج للقضايا الصحية السعودية. وذلك لكونه يضم أكبر فريق طبي ممتاز على أعلى مستوى وفريق كبير من الممرضات بالإضافة إلى الطب عالي الجودة و الأجهزة  ايضا ، لأنه يحتوي على أكبر مبنى طبي. كل هذا جعل المستشفى من أهم المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، لما يقدمه من خدمات لصحة الإنسان.

أقرأ أيضا طريقة عمل الحمص في البيت .

الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية

تسعى المستشفى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية ؛ ونشر الوعي الصحي بين المرضى من خلال ما يلي:

  1. وضعت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة خطة لضبط الرعاية الصحية من خلال تطوير ومتابعة كافة المرافق والوحدات التي تقدمها الخدمات الصحية.
  2. وعملت الدائرة بالتنسيق مع أفرع القوات المسلحة لتكون قادرة على نشر الوعي الصحي والعمل على تقديم أفضل الخدمات الوقائية والرعاية الصحية لجميع أفراد القوات المسلحة وعائلاتهم.
  3. كما حرصت الإدارة على توفير الرموز العسكرية والمدنية وتدريبها لتقديم رعاية طبية متكاملة للمرضى.
  4. كما يتم التنسيق مع القطاعات الصحية من أجل تبادل الخبرات وتقسيم القطاعات إلى حالات طارئة خاصة في الحج.

حجز موعد لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب

يقدم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب خدمات ورعاية طبية لجميع المواطنين بالمملكة. هذا يحتوي على خدمة حجز البيانات المقدمة والشكاوى المقدمة لديك فقط في الخطوات التالية:

  1. ابحث في الإنترنت عن البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه وادخل الرابط https://.afhsr.med.sa
  2. يجب على المريض تحديد كلمة خدمات المريض واختيار الخدمة أو حجز المواعيد للمرضى.
  3. ثم يكتب المواطن الرقم الطبي ورقم الهاتف.
  4. اضغط على الكلمة لدخول التصميم.
  5. من هذا نختار المواعيد المتاحة. ثم احفظ وانقر فوق تأكيد حجز الموعد.

وظائف فرع الجنوب

  1. أعلن المستشفى العسكري في الجنوب عن توافر كوادر صحية لأصحاب درجة البكالوريوس.
  2. تم الإعلان عن الجثث من قبل الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات على بوابة التجنيد.
  3. ومع ذلك ، هناك بعض الشروط ، بما في ذلك حقيقة أن الشخص المتقدم للوظيفة سيكون مواطن ويجب أن يكون حاصلًا على شهادة في الصيدلة.

البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه في الجنوب

يقدم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه و لتوفير الوقت والجهد على المواطنين:

  • حول البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه يمكن للمواطنين حجز المواعيد لعيادة خاصة إلكترونيًا.
  • يمكن للمواطنين معرفة مواعيد المستشفى والعيادة وتواريخ الإجازات.
  • كما قدمت خدمة لعرض النتائج المعملية والتقارير الطبية ونتائج الأشعة وخدمة لعرض الأدوية عبر البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه عليك فقط تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية.

ادارة مستشفى القوات المسلحة الجنوبية
هناك العديد من الأقسام في مستشفى القوات المسلحة للعمل على تحسين نظام الرعاية الصحية في المستشفى والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد إنه قسم لإدارة المرضى وقسم لتطوير الجودة وسلامة المرضى.

رقم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

حرصت مستشفى القوات المسلحة بالجنوب على تقديم كافة الرعاية الصحية لجميع المواطنين ، وقدمت عدة طرق لإنقاذ المواطنين من خلال بوابات وأرقام إلكترونية للمواطنين لمواطنين ومواطنين لمواطنين. لذلك يمكنك حجز موعد دون معاناة. و إذا كان بإمكان المواطن حجز مواعيد حول أرقام المستشفى ، اسأل عن الحجوزات والأسعار ومعرفة التطعيم. الآن لدى المواطن طرق عديدة للتواصل مع المستشفى وهذا عن الرابط https://afhsr.med.sa

  •  تم نشر المواعيد إلكترونيًا دون الذهاب إلى المستشفى لتجنب الازدحام.
  • إذا لم يحضر المريض إلى المستشفى في الوقت المتفق عليه ولم يتم إلغاء الحجز ؛ التسجيل على موقع المستشفى خاضع لعدم الامتثال لمدة أسبوعين.

مستشفى قوات الجيش في الجنوب

لكي يستفيد المرضى من الخدمات التي يقدمها المستشفى لقوات الجيش الجنوبي ، يجب عليهم احترام مواعيد المستشفى. فيما يلي بعض هذه الجلسات:

  1. يوجد بالمستشفى قسم للطوارئ وخدمات أخرى تعمل طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.
  2. تعمل عيادات الأسنان في المستشفى أيضًا من الخامسة صباحًا حتى الرابعة والنصف بعد الظهر ، ما عدا يومي الجمعة والسبت خلال العطلات.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *