تقنية ومعلومات

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

نظام التشغيل Windows هو نظام تشغيل كمبيوتر تم تطويره بواسطة Microsoft لغرض تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ولسهوله نقله بين الاجهزه يجب الحصول علي برنامج حرق الويندوز على فلاشة , وهو نظام تشغيل يتضمن واجهة المستخدم الأولى من نوع GUI لأجهزة الكمبيوتر ، المتوافقة مع IBM ونظام التشغيل Windows المسيطر عليه حاليًا. سوق أجهزة الكمبيوتر ، حيث يتم استخدام إصدارات Windows بنسبة 90٪. و سنتعرف علي برنامج حرق الويندوز على فلاشة من خلال موقع البوابة .

اولا برنامج Rufus

وهو برنامج حرق الويندوز على فلاشة يتم التعرف على برنامج Rufus كأداة تساعد في تصميم وإنشاء أقراص قابلة للتمهيد عبر USB ، مثل محركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك. هذا برنامج لنسخ أنظمة التشغيل بتنسيق ISO وتحويلها إلى أنظمة عملية. اي انه برنامج حرق الويندوز على فلاشة . و يعتبر برنامج Rufus الأفضل في هذا المجال والأفضل بالإضافة إلى ميزته الكبيرة فهو برنامج مجاني مفتوح المصدر ، ويساعد هذا البرنامج أيضًا في إدارة معظم الأنظمة الحديثة التي تلعب الدور ، على سبيل المثال Links \ Windows ، أيضًا كنظام DOS مجاني بالإضافة إلى إدارة النسخ المتاحة الأنظمة التي ذكرناها. كما ان Rufus هو برنامج حرق الويندوز على فلاشة ، ويمكنك نسخ جميع أنواع أنظمة التشغيل ، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم تكوين بعض البرامج التي تحتاج إلى العمل مع نظام النسخ على جهاز خارجي ، مثل عدة ملفات تقوم بحذف الفلاش الخارجي لمسح البيانات وإدراجها. و يدعم هذا البرنامج معظم دول العالم بما في ذلك العربية والإنجليزية والألمانية ولغات أخرى. إنه مدمج في برنامج مجاني أو نظام DOS ، مما يساعد على إنشاء قرص تمهيد ، والبرنامج متوافق مع العديد من أنظمة تشغيل Windows ويستهلك القليل من موارد وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ، يجب أن يكون بسبب صغر حجمه وخفة وزنه بالمقارنة. لبرامج أخرى.

أقرأ أيضا بنك التسليف استعلام عن الاعفاء .

ميزات برنامج حرق الويندوز على فلاشة روفوس

إلى برنامج Rufus العديد من الميزات التي تسببها في وضعها ووضعها على المقدمة، اتصل بخصائص برنامج Rufus قدر الإمكان.

  • برنامج مجاني 100٪.
  • وهو يدعم نظام 32.
  • وهو يدعم نظام NTFS الحديث.
  • وهو يدعم أكثر من 20 لغة، بما في ذلك العربية.
  • برنامج يتميز بحجم صغير وصغير.
  • برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • وهو يدعم جميع إصدارات Windows من نظام التشغيل Windows 7 إلى Windows 10.
  • يعتبر برنامج حرق الأسرع لنظام التشغيل Windows.
  • خطة متفوقة بكثير على الآخرين.
  • يمكنك استخدام برنامج محمول.
  • لست لحاجة لتثبيت البرنامج.
  • يمكنك استخدام برنامج توزيع Linux مختلف وتشغيل دون الحاجة إلى التثبيت.

كيفية حرق النوافذ إلى محرك أقراص فلاش

لكي تقوم باستخدام برنامج حرق الويندوز على فلاشة “برنامج Rufus “، يجب أن تعرف كيفية تثبيته على الشاشة وما يأتي، وسنعرف أن الخطوات اللازمة وإعداد كل شيء لتنزيل إصدار Windows. في وقت لاحق من الجوانب الهامة، سنشرح كيفية تنزيل نسخ Windows الأصلية من الموقع الرسمي، ثم سنشرح كيفية تنزيل برنامج نسخ Windows إلى محرك فلاش Rufus، وسوف نتعلمه عن ذلك عن القرص الصلب تقسيم.

  • قم بتنزيل إصدار Windows .
    دعم إصدارات Windows XP و Windows الإصدار، وليس من الممكن إعطاء هذا التنظيف لأنه يمكن أن يعرض جهازك للخطر وتوقيعه الذي يكافح، وكل هذا يحدث لأن هذه النسخ لم تعد حق الأمن المحدث، مما جعلها قديمة وغير ضرورية وبعض النقاط الضعيفة لهذه النظم هي رقم يؤدي إلى تلف جهازك لأنها لم ييتم معالجتها، حتى تتمكن من تشغيل إصدارات Windows 8 و Windows 10، وخاصة Windows 10 Nikha، لأنه أفضل نسخة وعادة ما يكون من الأفضل يعمل على ذلك لأنه يحتوي على العديد من الفوائد بينهما.
  1. العودة إلى قائمة البدء.
  2. تكامل كورتانا.
    * متصفح Microsoft Edge الجديد
  3. مشغلات وسائل الإعلام أكثر تقدما.
  4. دعم الأدوات مع شاشات تعمل باللمس.
  5. أدوات عرض المهام.
  6. اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة.
  7. وظيفة البحث.

تحميل روفوس Rufus

للحصول على جهازك بحالة جيدة كما ذكرنا من قبل ، تحتاج إلى استخدام أحد أنظمة التشغيل Windows 8 أو Windows 10 أو Windows 10 ، و Windows 10 أفضل من أن يكون مذهلاً ومُحسّنًا بميزاته المنتشرة عبر برنامجه. سيتم وضع خطة Rufus من الموقع الرسمي وهي مطلوبة ، والتي يجب الرجوع إليها بعدد السرية التي تتطلب هذه الخطة. و يقوم البرنامج بعمل نسختين منه نسخة يمكنك استخدامها بشكل مستمر ومثبتة على الكمبيوتر ويوجد نسخة ثانية وهي نسخة محمولة لا تحتاج الى تثبيت الحاسب كما يعمل برنامج روفوس على ثنائي 32 و 64 نوافذ -بت.

تقسيم هارد ديسك

هارد ديسك هو وحدة تخزين تستخدم في جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لذا فإن التخزين المؤقت هو الحجم الأكثر شيوعًا في جميع الأجهزة ، وهناك نوعان من محركات الأقراص الثابتة ، محرك أقراص ثابت ميكانيكي ثابت ومحرك أقراص SSD جديد ، وعلى الرغم من الاختلاف في التخزين بعد ولكن حسب المستخدم . و يمكن تنزيل أكثر من نظام تشغيل برنامج Windows ، وذلك من خلال تنزيل برنامج Windows و واضح النظام بالكامل في هذا البرنامج ، وذلك من خلال برنامج تنزيل النظام الجديد في هذا البرنامج في نفس الوقت.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *