تقنية ومعلومات

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

قد يحب شخص صوتًا معينًا أو نشيدًا معينًا ويريد عمله نغمة الرنين هذه على هاتفه ، لذلك فهو يبحث عن تحويل فيديو MP3 على الإنترنت ، حيث أن المساحة الموجودة على الهاتف محدودة وصغيرة. و سنتعرف علي كافة تفاصيل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 من خلال موقع البوابة .

المواقع المستخدمة لتحويل الفيديو إلى MP3
هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تساعد في تحويل الفيديو إلى MP3 عبر الإنترنت ، وأحد هذه المواقع هو :

موقع ( Online Video Converter )

تم اختبار هذا الموقع من خلال مساعدة المستخدم على تحويل نغمات الرنين الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم إلى نغمات رنين لجهاز iPhone ، أو تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية بتنسيقات متنوعة. و يوفر هذا الموقع العديد من التنسيقات التي يمكنك من خلالها استخدام Android و Apple SmartPhone ، وإذا كان نوع الهاتف يسمح لهذا الموقع باستخدام التنسيق المناسب.

أقرأ أيضا الدخول الى نظام نور .

تحويل الفيديو إلى MP3 عبر الإنترنت من YouTube

نظرًا لأن موقع YouTube هو أحد المواقع الرئيسية المستخدمة على الإنترنت لعرض مقاطع الفيديو المتنوعة ، فإنه يصبح ممكنًا كمقاطع فيديو محددة ، ويريد المستخدم تنزيلها ، وهو أفضل إذا كانت مساحتها صغيرة. و إذا كانت المساحة الموجودة على جهازك قليلة ، فإنه أفضل طريقة لتنزيله على هاتفك هي تحويله إلى ملف صوتي MP3. كما ان يعد Flv To Converter. أحد أشهر برنامج تحويل الفيديو الى mp3  التي تساعد في تحويل الفيديو إلى MP3 عبر الإنترنت على YouTube.و يقوم هذا البرنامج بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى ملفات صوتية بتنسيقها الصغير الحجم المناسب لأي جهاز حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه الفيديوهات والاستمتاع بها.

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 من تطبيقات الكترونية

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 باستخدام متاجر التطبيقات الإلكترونية هذا البرنامج متوفر على برنامج متجر الهواتف الذكية ، وهو عبارة عن محول فيديو MP3 ، ويعتبر من أكثر برامج التنزيل دقة ، وهو جيد لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، وهو تطبيق مجاني. و يختلف هذا البرنامج عن البرامج الأخرى لأنه سهل الاستخدام ولا يحتوي على تعقيدات ، كما أنه سريع في تحويل الملفات ويوفر الوقت ، ويعمل هذا البرنامج على نظام Windows ، ويمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر. كما يتميز هذا البرنامج باحتوائه على عدد هائل من الصيغ التي توفر سهولة التحويل من صيغة واحدة إلى جميع الصيغ الأخرى. و يمكن أن يكون الأمر مختلفًا ، كأن هناك مشكلة في ملف الصوت يمكن معالجتها ، لذلك يعتبر الملف جيدًا ويظهر الصنعة.

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 Vitom

يعد برنامج Vitom من أكثر برنامج تحويل الفيديو الى mp3 احتراما لتحويل الفيديو إلى MP3 على الإنترنت ، حيث يمتاز ببساطته في التشغيل بالإضافة إلى صغر مساحته وهو أيقونة التحميل وأيقونة للتعرف على البرنامج.
ميزة هذا البرنامج أنه :

  1. سهل الاستخدام ويمكن استخدامه على أي نظام تشغيل.
  2. يتميز هذا البرنامج بدقة عالية ، على الرغم من سرعته في إخراج الملفات إلى الملفات الصوتية بتنسيقات متنوعة ، إلا أنه يسمح بتشغيل الصوت بأي صيغة
  3. كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

كيفية تحويل الفيديو إلى MP3 عبر الإنترنت باستخدام VLC

نشرح كيفية تحويل الفيديو إلى MP3 عبر الإنترنت باستخدام VLC من خلالالخطوات الاتية :

  • أولا تفتح البرنامج ، ثم انقر على قائمة الوسائط ، ثم تختار التحويل والحفظ.
  • تضغط على الزر AddJJ حتى تبحث عن الفيديو الذي تريد تحويله ثم انقر فوق تحويل ، حفظ.
  • يمكنك تحديد موقع التخزين للملف المحول الجديد بالنقر فوق استعراض نافذة التحويل
  • ثم تحديد حفظ ثم النقر فوق تحرير ملف التعريف وتحديد تنسيق WAV في علامة التبويب التعبئة والتغليف.
  • يمكنك تحديد تنسيق MP3 ومعدل البت ورقم القناة ومعدل العينة ، وكل ذلك ضمن علامة التبويب ترميز الصوت ، ثم انقر فوق حفظ.
  • انقر فوق ابدأ لبدء عملية التحويل ، وفي المنتصف يظهر العد التنازلي في الواجهة ، وعند الانتهاء ، يكون الملف جاهزًا حيث اخترت حفظه.

أفضل برنامج تحويل مجاني لعام 2020

برنامج Freemake Video Converter

  • إنه سهل الاستخدام على الكمبيوتر والهاتف ، ويمكن للمبتدئين استخدامه دون أي مشكلة.
  • بواسطته يمكنك إضافة الفيديو من واجهة البرنامج ، أو عن طريق تحديده من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك ترجمة الأفلام الأجنبية من الإنترنت إلى حجم وخط مناسبين.
  • هذا البرنامج قادر على تحويل الملفات الصوتية إلى عرض شرائح ، مع إضافة المؤثرات المناسبة والخلفيات والموسيقى ، ويمكن استخدام خاصية السحب والإفلات للملفات المراد تحويلها على الجهاز.
  • لا يوجد محول فيديو مجاني و لكن هو برنامج مجاني يقوم بتحويل الافلام لجميع الصيغ بجودة عالية ويتميز بسهولة الاستخدام وسرعة التنفيذ.
  • باستخدامه ، يمكنه تحويل أي مقطع فيديو إلى أي تنسيق وبأي امتداد ، ويمكنك حفظ الصوت على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو iPhone.
  • أهم ما يميز هذا البرنامج
    فصل الصوت عن الفيديو وتخزينه على الجهاز بأي صيغة ، مع تحديد الجودة المطلوبة وتحديد أبعاد شاشة الفيديو ، ويتيح البرنامج المشاهدة أثناء عملية التحويل.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *