الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر هناك سؤال منتشر بين جميع لاعبي PUBG في العالم ا …

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
منذ 22 ساعة

6

0

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

هناك سؤال منتشر بين جميع لاعبي PUBG في العالم العربي ، اي انها لم تكن عدد كبير منهم تعلم أن PUBG متوفرة في إصدار مختلف تمامًا على معظم أجهزة الكمبيوتر! هذا صحيح ، لأن PUBG Steam هي نسخة الكمبيوتر من لعبة PUBG ، وهي لعبة مدفوعة تكلف 29 دولارًا وتتطلب جهازًا قويًا للغاية لتشغيلها ، PUBG MOBILE هي تعتبر من أكثر الألعاب الناجحه في اخر سنوات على جميع المواقع ، وليس فقط على الهواتف المحمولة ، مما يجعل لمستخدمينه يتساءلون دائمًا عن طريقة تنزيل Pubg على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لأن الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب يوفر أداءً احسن من حيث التحكم ، خاصةً أنه لعبة اطلاق النار من أجل الدقة المطلوبة. كما انها لعبة تسمى PUBG PC لأنها مصممة لاجهزة الكمبيوتر. و سوف نتعرف علي كافه التفاصيل  عن تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من خلال موقع البوبة .

ما هي لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

قبل التعرف علي تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر اولا ما هي ببجي ؟ اما عن للعبة PUBG MOBILE ، فهي نفس اللعبة التي كنا نلعبها جميعًا على هواتفنا الذكية ، سواء كانت هواتف Android أو iPhone ، بالإضافة إلى أنها متوفرة لأجهزة لوحية مختلفة ، ولكن هذه اللعبة تسمى PUBG MOBILE PC وهي ببساطة لأنها يمكن قم بتشغيل إصدار Android على جهاز الكمبيوتر غالبا باستخدام محاكي التطبيقات وألعاب Android. ولكن هذا بعد تحميل لعبة ببجي موبايل لاجهزة الكمبيوتر .

أقرأ أيضا تحميل لعبه فري فاير .

مواصفات تشغيل لعبة ببجي على كمبيوتر Pubg Mobile

المواصفات المتطلبه لـتحميل لعبة ببجي موبايل لاجهزة الكمبيوتر وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، حيث ان لا مانع من تجربتها ، إذا كنت تعتقد أن جهاز الكبيوتر الخاص بك غير قادر على تشغيلها ، فقم بتنزيلها وتجربتها الآن .
المعالج: يبدء من معالج ثنائي النواة بتردد لا يقل عن 1,8 جيجاهرتز .
الذاكرة المتطلبه للوصول العشوائي: 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هي حد أدنىوف  مطلوب لتشغيل PUBG على الجهاز الكمبيوتر.
وحدات معالجة الرسومات: يمكن تشغيل هذه اللعبة على اجهزة مثل “GeForce 8600” أو “Radeon HD2600” أو حتى بطاقات Intel لأجهزة كمبيوتر محمولة.
مساحة التخزين: 2 جيجا على الأقل .

عن تنزيل اجدد إصدار من PUBG على اجهازة الكمبيوتر

لمعرفه طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر , هنا ننتقل إلى الخطوات العملية ، بعد أن تعلمنا الفرق بين PUBG Mobile PC و PUBG Steam. و لتشغيل لعبة PUBG على جهاز كمبيوتر بأعلى جودة وأداء ممكن ، فإن احسن شيء يمكنك استخدامه هو محاكي Tencent نفسه ، و إن لم تكن معتادًا على “Tencent” ، فقد طورت الشركة اللعبة وفقًا لذلك. ، فهو يعرف كيفية توفير المحاكي المثالي للعمل! و فيما يلي طرق تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الخاص بك.
معلومات: إذا كنت تستخدم شبكة مشتركة ، فإننا نوصيك باستخدام برامج مثل “سيلفش نت” او “نت كت” لمشاركة سرعة الإنترنت لديك وتنزيل اللعبة بطريقه سريعة.

شرح تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر – Pubg PC

  1. أول شيء هو ان عليك بالذهاب إلى موقع بتينست على هذا الرابط “https://downloads.digitaltrends.com/tencent-gaming-buddy/windows/post-download” .
  2. بعد الوصول إلى صفحة تنزيل PUBG Mobile Windows 7،10، اضغط فوق زر التحميل :
  3. الآن سوف يتم بدء التنزيل ، تذكر تحديد الإصدار التجريبي العام ولا تختار “فيتنام” لأنه غير متوفر للدول العربية ، و بعد اكتمال التنزيل .
  4. افتح ملف التثبيت وانقر علي تثبيت و اتركه حتى يتم التثبيت PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. افتح ملف التثبيت ، ثم اضغط علي تثبيت واتركه حتى عملية تثبيت PUBG على جهازك الكمبيوتر .
  6. بعد الانتهاء من وقت التثبيت ، سوف تجد أن المحاكي نفسه يفتح لك و سيقوم تلقائي بتنزيل البرنامج أو الوظائف الإضافية الضرورية لتشغيل العبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و فيما بعد واجهة المحاكي التي سوف تراها بعد اكتمال التثبيت.
  7. ثم ستحتاج إلى التحلي بالصبر لأن هذا الأمر سوف يستغرق ساعة أو ساعتين تقريبا لـ تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يعتمد على سرعة او بطء الإنترنت عندك .
  8. بعد تحميل هذه اللعبة وتثبيتها ، ستجد أن واجهة محاكي “Tencent Gaming Buddy” تظهر أمامك علي الشاشة بأيقوناتها البارزة هي أيقونة لعبة “PUBG Mobile “، و كما يمكنك أن تتوقع ، كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز الكمبيوتر وانتظر حتى يتم تحميله .
  9. كما هو الحال مع هاتفك المحمول، ستستغرق اللعبة بعض الوقت لاتمام التحميل ، خاصةً لأنها تفتح لأول مرة وكما ترى على يمين الصورة ، أعلى أو أسفل ، تظهر لك اللعبة الأزرار التي سوف تستخدمها للتحكم في ضبط شخصيتك واللعب عن طريقها بدلاً من استخدام النقر على هاتفك الذكي!
  10. بهذا تكون جاهزًا للتنقل في لعبة PUBG على الكمبيوتر ، واستخدام الأزرار الموضحة على اليمين ، حيث ستحرك أزرار WASD ، وستستخدم أيضًا أزرار الماوس التصويب و للتصويب كما يحدث في الكل الألعاب الأخرى ، الميزة هنا أنه يمكنك تغيير هذه الأزرار كما يحلو لك.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020