تقنية ومعلومات

تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج

تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج

Google Play، أو غيره مثل بعض الاتصالات، يعتبر Store Google الرسمي، ويعتبر Samsung المحمول لتنزيل متجر Play و كان بالفعل افتراضيا على جميع هواتف Android التي تعمل مع متجر آمن. و سنتعرف علي كافة تفاصيل تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج من خلال موقع البوابة .

ما هو متجر بلاي

تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج هو متجر افتراضي ولعب Google يحتوي على تطبيقات مختلفة مثل الألعاب والموسيقى والكتب الإلكترونية والأفلام في بعض البلدان فقط، و يمكننا تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج و لكن لا تشمل العديد من الدول العربية. حيث يمكن أن يقوم Samsung Mobile أيضا بتنزيل متجر التشغيل وإلى جميع هواتف دعم Android، لأن Play Play يشير إلى أن التطبيق مخصص بشكل أساسي لألعاب البيع فقط، ولكن إذا نظرنا إلى الشعار، فيمكن أن تمر هذه النظرية.

بدأت Google في نشر تطبيقات Google في عام 2008، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة عبر الإنترنت، وأضاف مرشح المحتوى في عام 2010 ، ثم بدأت صفحة تتعلق بمعلومات التطبيق رسميا، وكان الحد الأقصى لحجم التطبيق بالفعل من 25 ميغابايت إلى 50 ميغابايت. و يحتوي Google Play على شكل ثلاثي “زر” لتشغيل مقاطع الفيديو، حتى الآن، نحن لا نعرف أين سيعمل هذا التطبيق، ولكن يمكننا التأكد من أنه يظهر مزيجا من استهلاك محتوى اللعبة.

أقرأ أيضا تجديد رخصة القيادة الخاصة .

كيفية إنشاء حساب على جوجل

يمكنك إنشاء حساب محمول Samsung من خلال عدد الخطوات البسيطة، وهذه الصفحات هي:

  1. في البداية نذهب إلى متصفح Google، وإذا كان موقع آخر، فسنذهب من خلاله إلى موقع Google الإلكتروني.
  2. ثم اضغط على زر الاتصال الموجود على الجانب الأيسر من أعلى الشاشة.
  3. ثم انقر فوق الزر “إنشاء حساب”.
  4. ثم نأخذ معلومات شخصية عن صاحب الحساب الجديد مثل اسم وتاريخ الميلاد.
  5. ثم نضغط قبول سياسة خصوصية Google بالنقر فوق المربع بجوار ظرف Google.
  6. نختار صورة لحساب Google الجديد، ثم انقر فوق الزر “الخطوة التالية”.
  7. ثم ندخل تطبيقات Google Play وتنزيل التطبيقات.

كيفية تنزيل تطبيقات Samsung

يمكنك تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج من Samsung Mobile باستخدام Google Play، مثل الألعاب والموسيقى والكتب الإلكترونية والأفلام وتطبيقات الشبكات الاجتماعية وجميع أجهزة Android، في عدة مراحل:

  1.  أدخل الموقع في علامة التبويب google.com.
  2.  هناك رمز للخطوط الموازية الثلاثة، التي تظهر على الجانب الأيسر من متجر Google الذي يظهر على الشاشة، نقوم بالنقر فوقه.
  3. ستظهر العديد من الخيارات، نقوم بالنقر فوق “خيار التطبيق”، والذي يشير إلى تطبيقات Google Play.
  4.  نمر في القائمة للوصول إلى تطبيقات مختلفة.
  5. يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق الذي يريد النقر فوق اسمه أو الرمز الذي يشير إليه، وإذا لم يتم العثور عليه، ينتقل المستخدم إلى مؤشر البحث واكتب اسم التطبيق الذي يريد تنزيله.
  6. ينقر المستخدم على كلمة التثبيت التي تظهر باللون الأخضر.

ميزات متجر تنزيل Samsung Mobile

  • يحتوي على تطبيقات وألعاب ضخمة توفر إمكانية الوصول إلى جميع الألعاب والبرامج ، وتوفر الوصول إلى التطبيقات العادية والتطبيقات الاجتماعية لتحرير الصور والديكورات والتطبيقات الجديدة بأفكار فريدة.
  • ينظم التطبيقات بطريقة منظمة ، مع عدة أقسام تسهل على المستخدم الوصول إلى التطبيقات المطلوبة وتحتوي على ألعاب وتطبيقات متنوعة.
  • التطبيق متاح بعدة لغات ، مما يجعل Google Play فريدًا ، و مدعومة بـ 120 لغة مختلفة و متوافقة مع ثقافات المستخدم.
  • يدعمه أيضًا جميع أجهزة Android ، فهو يدعم العديد من الهواتف المحمولة التي تدعم نظام Android ، ولكن لا يوجد متجر Google Play على هواتف iPhone و iPad. و لكن تنزيل متجر play على الهاتف سامسونج.
  • كما يعرض Google Play جميع تفاصيل التطبيق ، فهو يعرض صورة توضيحية للعبة و كذلك أحيانًا مقطع فيديو عن المحتوى وشرح بسيط وسريع للتطبيق.
  • يتيح Google Play الوصول إلى أحدث إصدار من جميع التطبيقات ، بالإضافة إلى تحديث البرامج و الألعاب ، ويمكنك ضبط الإعدادات للتحديث التلقائي أو مشكلتك قبل التحديث.
  • من أهم فوائد Google Play حماية الجهاز و الأمان من التطبيقات الضارة.
  • تقوم Google بفحص و اختبار جميع تطبيقات المستخدم لحماية المستخدمين.
  • لدى Google خيار استرداد الأموال للتطبيقات المدفوعة ، على سبيل المثال عند شراء تطبيق أو لعبة ، و لا يمكنك الإقتناع فبذلك يمكنك استرداد أموالك على وجه التحديد في غضون ساعتين من الشراء.
  • يحتوي Google Play على ميزة الرقابة الأبوية التي تمنع تثبيت التطبيقات غير المصرح بها من قبل فئة عمرية معينة ، و تتيح هذه الميزة للآباء حماية أجسادهم لمنع الوصول إلى التطبيقات غير المناسبة.

سلبيات Samsung Mobile Download Play

  • هناك بعض التطبيقات لتحميلها يجب اتمام عمليه الشراء.
  • تتوفر بعض التطبيقات في بعض البلدان و ليس في بلدان أخرى.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً