تقنية

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يمكن استخدام تطبيق (Documents by Readdle) لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على هاتف iPhone ، حيث يعتبر افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون ويعمل التطبيق كمدير ملفات على هاتف iPhone ، ويسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص به. ) لتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone من المستخدم و سنتعرف علي كافة تفاصيل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من خلال موفع البوابة .

كيفيه تنزيل Documents by Readdle

  1. ابحث عن تطبيق “Documents by Readdle” في متجر التطبيقات ، ثم قم بتثبيته وافتحه على هاتف iPhone الخاص بالمستخدم ، واسم التطبيق هو “Documents by Readdle”.
  2. النقر على أيقونة Safari في التطبيق الذي يتم عرضه أسفل الشاشة.
  3. اكتب العنوان (BitDownloader. com) في شريط العنوان لمتصفح Safari الذي يفتح.
  4. النقر فوق الزر Go لفتح موقع الويب الذي تمت كتابة عنوانه في المتصفح.
  5. انقر على أيقونة القائمة الرئيسية في iPhone .
  6. وافتح تطبيق YouTube على جهاز iPhone الخاص بالمستخدم ، أو يمكنك فتح موقع YouTube من خلال أحد المتصفحات على الهاتف.
  7. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله على youtube.
  8. النقر على زر المشاركة في نافذة الفيديو ثم اختيار خيار النسخ من قائمة الخيارات المعروضة على الشاشة.
  9. ارجع إلى تطبيق (المستندات) على iPhone.
  10. الصق عنوان URL في المربع الموجود على شاشة التطبيق ، من خلال النقر مطولاً في الحقل أدخل رابط الفيديو هنا ، واختر خيار لصق.
  11. النقر فوق الزر “تنزيل” المعروض باللون الأخضر ، ثم التمرير إلى خيار “تنزيل الفيديو بالصوت” ثم النقر فوق الزر “تنزيل” الذي يظهر بجوار التنسيق الذي يريد المستخدم تنزيل الفيديو به.
  12. قم بتسمية الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر تم لبدء تنزيل فيديو YouTube على iPhone.
  13. انقل الفيديو من موقعه في مجلد التنزيلات في تطبيق (المستندات) إلى مجلد الصور في ذاكرة iPhone.

أقرأ أيضا استعلام سمه برقم الهوية .

تنزيل عبر ClipGrab

هو اسرع و افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون و يمكن استخدام برنامج (ClipGrab) لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على كمبيوتر المستخدم مجانًا ، ويمتاز البرنامج بكونه متوافقًا للعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ؛ مثل Windows و Mac وحتى Linux ، حيث يتم تنزيل مقاطع الفيديو على الأنظمة ومزامنة iTunes بين الكمبيوتر و iPhone لنقل الفيديو إلى الهاتف ، والخطوات التالية توضح كيفية استخدام البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى كمبيوتر المستخدم:

  1. تحميل ClipGrab من موقع الإنترنت الذي يتم الدخول إليه بالضغط على الرابط التالي: https://clipgrab.org/donate .
  2. قم بتثبيت البرنامج وافتحه على الكمبيوتر.
  3. ابحث في البرنامج عن فيديو youtube الذي تريد تنزيله.
  4. اختر أحد مقاطع الفيديو المعروضة في نتائج البحث وحدد تنسيق تنزيل الملف على الجهاز.
  5. بالنقر على خيار “الاستيلاء على المقطع” ، يتم تنزيل الفيديو على سطح المكتب.

الاشتراك في خدمة YouTube Premium

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز iPhone الخاص بالمستخدم عن طريق الاشتراك في خدمة (YouTube Premium) المعروفة ، أو ما كان يُعرف سابقًا باسم (YouTube Red) ،حيث ان يعتبر افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون  وهي خدمة عبر YouTube تتيح للمستخدم التنزيل مقاطع الفيديو مقابل اشتراك شهري مدفوع وهذه الطريقة من الطرق السهلة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، ويسمح لمشتركي هذه الخدمة بتحميل عدد غير محدود من الفيديوهات. يمكن مشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، كما يمكن اختبار الخدمة خلال فترة تجريبية مدتها شهر ، حتى يتمكن المستخدم من معرفة ما إذا كان يرغب في الاشتراك بالخدمة أم لا.

المزيد من الأدوات للتنزيل من YouTube إلى iPhone

هناك العديد من الأدوات الأخرى التي تتيح لمستخدم iPhone تنزيل مقاطع فيديو من YouTube إلى جهازه ، وهذه الأدوات مختلفة اختلافًا جوهريًا ؛ بعضها عبارة عن تطبيقات تعمل على iPhone مباشرة ، بينما هناك تطبيقات أخرى تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone عن طريق توصيلها بجهاز كمبيوتر ، والبعض الآخر مواقع تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو من خلال متصفحات الويب المتوفرة على الكمبيوتر ، وهنا هي بعض الأدوات التالية:

موقع (Zamzar):
هذه إحدى الأدوات المجانية التي تأتي على شكل موقع ويب يمكن الوصول إليها من خلال الرابط و يتم تنزيل مقاطع الفيديو عليها ثم مزامنتها مع iTunes بين جهاز كمبيوتر وهاتف محمول.

برنامج (AirDrop):
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون هذا برنامج يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر ، ولكي تتم مزامنته مع جهاز iPhone الخاص بالمستخدم ، يؤدي تنزيل مقاطع الفيديو من خلال البرنامج إلى تنزيلها مباشرة على iPhone المرتبط بالجهاز ومزامنتها معه.

برنامج (iTunes):
عند توصيل iPhone بالكمبيوتر عبر اتصال (USB) ، تتم مزامنة الهاتف مع علامة تبويب الأفلام بالجهاز ، ثم يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على iPhone عن طريق فتح التطبيق (Apple TV) في خيار المكتبة (Library) .

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً