منوعات

انستجرام : تاريخ الميلاد شرط أساسي لاستخدام التطبيق

اكلة فى دقيقتين

إذا لم تكن قد أعطيت انستقرام تاريخ ميلادك ، فستبدأ في طلب ذلك كثيرًا – وسيُطلب منك في النهاية استخدام التطبيق. بدأ انستقرام يطلب من المستخدمين الجدد إضافة تواريخ ميلادهم في عام 2019 ، ولكن إذا كان لديك حساب قديم ، كان من الممكن التزلج من دون تقديم هذه المعلومات. الآن يبدو أن الأمر سيصبح أكثر صعوبة بشكل متزايد.

وفقًا للبيان الصحفي ، سيطلب منك انستقرام تاريخ ميلادك عند فتح التطبيق ، إذا لم تكن قد أضفته بالفعل إلى ملفك الشخصي. ستتمكن من تجاهله ، ولكن فقط إلى نقطة معينة – في النهاية ، كما يقول انستقرام ، سيتعين عليك إضافة تاريخ ميلادك إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام التطبيق. يقول انستقرام أيضًا أنه إذا لم يكن لديه تاريخ ميلادك ، فسيطلبه قبل عرض المنشورات التي تم تمييزها على أنها حساسة. لقد تم تعتيم المحتوى الحساس لسنوات ، ولكن الآن إذا كنت تريد رؤيته ، فيجب أن يكون تاريخ ميلادك في ملف مع انستقرام .

تقول الشركة إن هذه الجهود جزء من عملها لجعل المنصة أكثر أمانًا للشباب. في مايو ، أعلنت الشركة رسميًا أنها تعمل على إصدار انستقرام للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا – وهي ميزة من الواضح أنها تتطلب من النظام الأساسي معرفة أعمار الأشخاص. كما أنها تعمل على وسائل حماية أخرى للسن ، مثل جعلها لا تسمح للبالغين بقصر الرسائل المباشرة “رسائل الخاص” الذين لم يتابعوهم أو من خلال جعل حسابات الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا خاصة بشكل افتراضي. تذكر صفحة دعم تاريخ ميلاد انستقرام أيضًا أنها تستخدمه للإشراف على الإعلانات. (على سبيل المثال ، لن يحصل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا على إعلانات للكحول).

تقول الشركة في المستقبل ، إنها ستستخدم الذكاء الاصطناعي للكشف عن العمر لاكتشاف الأشخاص الذين يكذبون بشأن أعمارهم. في يوليو ، نشر فيسبوك مدونة حول هذه التقنية ، قائلًا إنها كانت تحلل التعليقات على منشورات تاريخ ميلادك ، مثل “21 سعيدًا” أو “كوينسينيرا سعيدًا”. وفقًا لبيانها الصحفي ، إذا قال شخص ما أنه فوق سن معينة مثل 13 أو 18 عامًا ، لكن منظمة العفو الدولية تقول خلاف ذلك ، فإن انستقرام ستجعله يتحقق من عمره باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب (على الرغم من أنه لا يوضح بالضبط ما الذي سيفعله هذا يشبه).

لطالما طلبت منك شبكات التواصل الاجتماعي سناب شات تاريخ ميلادك ، لكن جعلها مطلوبة تتحدث عن الحاجة المتزايدة للتأكد من أن الأطفال آمنون على الإنترنت والشعور بالغزو الذي يمكن أن يأتي مع ذلك. لقد تذوق مستخدمو سناب شات مؤخرًا الغرابة التي يمكن أن تأتي عندما تحتوي الشبكات الاجتماعية على معلومات قد لا تتذكر تسليمها: لقد اكتشفوا أن التطبيق يعرف وقت ومكان ولادتهم لأنهم قدموا المعلومات لميزة الملف الشخصي الفلكي في سناب شات – و ثم نسيوا على ما يبدو أنهم فعلوا ذلك. بالنسبة لمستخدمي انستقرام على الرغم من ذلك من المحتمل ألا يمثل هذا مشكلة. سيكون من الصعب تفويت طلبات معلومات تاريخ الميلاد.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً