حوارات

الأثير ديزاين أيقونة في عالم التصميم الداخلي

عالم الديكور والتصميم الداخلي، أصبح له بصمة كبيرة ومؤثرة بعالمنا العربي، فقد أصبح لدى الكثيرين الثقافة والوعي في البحث عن أفضل الأفكار لعمل ديكورات رائعة بالمنزل، للشعور بالراحة وبالوقت نفسه خلق أجواء عصرية ببيوتنا.
وقد استطاعت شركة الأثير ديزاين، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم التصميم الداخلي، لتشاركنا اليوم في حوار خاص مع «البوابة» الكثير من التفاصيل حول هذا المجال، وتقدّم بعض النصائح في عالم الديكور الداخلي.
نحن شركة سعودية لدينا خبرات كبيرة في مجال التصميم الداخلي قدمنا مجموعة مميزة من التصميمات الداخلية والخارجية الأنيقة والفاخرة للمشاريع السكنية والتجارية. لدينا فريق من المصممين لديهم براعة وخبرة . ونحن نهدف إلى بناء علاقات دائمة مع عملائنا من خلال الاتصالات القوية والعمل الجاد.
ما هي أكبر نقاط القوة لديكم؟
تعتبر المرونة واحدة من أكبر نقاط القوة لدينا، وهي السر وراء ما حققناه من نجاحات، فنحن على استعداد دائم لتوفير ما يطلبه المشروع أو العميل في تصميم منزله أو مشروعه التجاري. .
وبقدر ما نتمتع به من مرونة مع العملاء، فبينما يملك الآخرون فكرة واحدة عظيمة، نحمل نحن عددًا كبيرًا من الأفكار الرائعة، ونمتلك من المرونة ما يكفي لتعديل أية فكرة من هذه الأفكار ليتوافق مع ثقافة العميل ونمط حياته واحتياجاته الحالية والمستقبلية.
ما الذي يميز تصميمات الأثير ديزاين؟
نحن لا نتبع منهجًا محددًا. فما يمنح أعمالنا طابعها المتميز هو ما نوليه من اهتمام وعناية فائقة بجودة كافة جوانب وتفاصيل التصميم، بدءًا من الأرضيات، إلى الأسقف المطلية، علاوة على أننا لا نكتفي أبدا بما وصلنا إليه، ولا نجعل منه نهاية المطاف، بل على العكس دائما ما نطالب المصممين وفريق العمل من الحرفيين المبدعين، والعمال، والمقاولين، بأن يبذلوا كل جهد للإبداع والوصول إلى درجة الكمال.
ما هو أكبر خطأ يقع به العملاء عند تصميم المنزل؟
أكبر خطأ هو نسخ الديكورات، أي تصمم ديكور المنزل مثل منزل مجاور أو سبقت مشاهدته، وهذا خطأ، حيث يجب على العميل أن يضع بعين الاعتبار شكل منزله الخاص من ناحية: النوافذ، والجدران، والمساحات، أما الخطأ الثاني هو تنفيذ المصمم الداخلي لرغبة العميل دون نصيحة أو أضافه ما يراه المصمم صحيح وأفضل للفراغ.
يقال إن تصميم المنزل يعكس شخصية صاحبه .. هل تؤيدون هذه المقولة؟
نتفق مع هذه المقولة، على سبيل المثال الألوان التي يختارها صاحب المنزل تعبر عن شخصيته خصوصا أن عالم الألوان واسع في تحليل الشخصية، لذا نستطيع تحليل شخصية صاحب المنزل من اختياره لأشكال الأثاث، وألوانها، وحتى اللوحات.
ما هو الهدف الذي تسعى شركة الأثير ديزاين لتحقيقه؟
أن نكون من أبرز الشركات الرائدة في العالم العربي في مجال التصميم الداخلي والخارجي.
لماذا يُفضل العملاء التعامل مع الأثير ديزاين؟
نظرا لاهتمامنا وتميزنا في عده نقاط.
الالتزام بالمواعيد أو التسليم في الوقت المحدد :
فالوقت هو المال الحقيقي، لذلك نلتزم بمواعيد التسليم المتفق عليها مهما كلفنا الأمر.
السرعة والجودة :
نلتزم دائمًا بإنجاز المهام في أسرع وقت وبالجودة التي تفوق توقع عملائنا، وذلك لأننا نمتلك فريق متكامل ومتخصص في كل خدمة يمتلك الخبرات الكافية لإنجاز المهام.
أسعار مناسبة :
عروض الأسعار لدينا بكل شفافية وأسعارنا لا تقبل المنافسة لأن كل ما يهمنا هو إرضاء عملائنا .
خدمة ما بعد التسليم :
الهدف الأهم والأساسي بالنسبة لنا هو إرضاء العميل دائمًا، لذلك نوفر خدمة ما بعد التسليم لمساعدة عملائنا، ونكون فخورين بذلك.
هل لديكم حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي؟
نعم بإمكانك الاطلاع على حساباتنا

تويتر:
https://twitter.com/ID_ATHeeR

انستقرام:
https://www.instagram.com/id.atheer/

سناب شات:
https://story.snapchat.com/u/id_atheer

في النهاية نشكر الأثير ديزاين على هذا اللقاء المثمر.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى