محليات

هلال المدينة يكرم المتقاعدين

أقام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، حفل تكريم للموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين من مسعفين وإداريين بالإضافة للمتطوعين الذين كان لهم اسهامات إنسانية عظيمة خلال عام 2021م ، وذلك بحضور مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور أحمد بن علي الزهراني وعدد من قيادات الهيئة بالمنطقة ومدراء الإدارات ، إلى جانب نخبة من مُمَثّلي الجهات الداعمة للحفل.
وقد أعرب مدير عام فرع الهيئة بالمدينة المنورة الدكتور احمد الزهراني عن بالغ شكره وتقديره لمنسوبي الهيئة على الجهود التي بذلوها طوال فترة عملهم بالهيئة وتفانيهم خلال فترة عملهم مما ساهم في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة كما أشاد الدكتور الزهراني خلال حفل التكريم
بالخدمات الإبداعية للتطبيقات الإسعافية المتطورة بكل دقة و احترافيه. والتي صنعت من عملنا و وآرائنا و مقترحاتنا قوة منتجه مؤمنة بقدراتها .
وجرى خلال الحفل استعراض أهم الإنجازات التي تميزت بها المنطقة عبر عرض مرئي، واختُتم الحفل بتكريم شركاء النجاح الذين أسهموا في نجاح الحفل والموظفين المتقاعدين والموظفين المتميزين بالإضافة لمتطوعي الهيئة الذين كان لهم دور كبير في مسيرة العمل الإنساني بالمنطقة والهيئة على وجه العموم .

هلال المدينة يكرم المتقاعدين

هلال المدينة يكرم المتقاعدين

هلال المدينة يكرم المتقاعدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى