محليات

وكيل الإمارة للشؤون الأمنية يدشن معرض ومبادرة العنف الأسري وأثر جائحة كورونا

دشن وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان بن خالد القرزوح مساء يوم أمس، فعاليات حفل افتتاح المبادرة الثالثة لجمعيةالأزمات النفسية والاجتماعية بمنطقة جازان (إتزان)، تحت شعار (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا) وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاريبجيزان.

وفور وصول وكيــل الامارة للشؤون الأمنية الدكتور القرزوح قام بقص الشريط إيذانا بتدشين الفعاليات، وتجول والحضور على أقسامالمعرض المصاحب للفعاليات مبادرة (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا) الذي يمثل مشاركة عدد من الجهات الأمنية والتعليمية والصحيةوالخيرية بالمنطقة.

وبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس جمعية الأزمات النفسية والاجتماعيةبالمنطقة الدكتور طاهر بن شيبان عريشي كلمة عبر فيها عن شكره ومنسوبي الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه، لرعايتهما لجميع أنشطة الجمعية وجميع الخدمات التي تقدمها لأبناء وأسر المنطقة.

وأفاد أن الملتقى يتضمن عددًا من المحاضرات المتخصصة، والخدمات التي تقدمها الجمعية مجانًا لأبناء وأسر جـــازان وابناء الشهداءوخدمتهم التي ستنفذ على مدى ثلاثة أيام، مستعرضاً ما تقدمه الجمعيةً من خدمات وما حظيت وتحظى به من دعم لجميع البرامج التيتنفذها.

عقب ذلك ألقى الشاعر الدكتور عبدالله عشوي قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، وشاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الجمعية وجهودها  ، إلىجانب العديد من الفقرات الأنشادية والتعريفية بالمبادرة وما تتضمنه من فعاليات وما تسعى الجمعية لتحقيقه من أهداف.

وفِي ختام الحفل سلم وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان القرزوح الشهادات والهدايا التذكارية للجهات الداعمة والراعيةلمبادرة (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا)، وتسلم الدكتور القرزوح هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وكيل الإمارة للشؤون الأمنية يدشن معرض ومبادرة العنف الأسري وأثر جائحة كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى