محليات

أمير منطقة جازان يشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين غرفة جازان وغرفتي أبها والقريات

شهد أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بمكتبة في الإمارة اليوم، توقيع مذكرتي تفاهم بين كل أمير منطقة جازان يشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين غرفة جازان وغرفتي أبها والقرياتمن غرفة جازان وغرفتي أبها والقريات.

واستمع سمو أمير المنطقة لشرح مفصل عن مذكرة التفاهم التي وقعها كل من رئيس مجلس إدارة غرفة جازان أحمد بن محمد أبو هادي ورئيس غرفة أبها حسن بن معجب الحويزي ورئيس غرفة القريات عبدالله بن سليم العبدلي.
وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام للتعاون بين الغرف التجارية في كل من مناطق جازان وعسير والقريات تماشياً مع ما تهدف إليه القيادة الرشيدة لتعزيز دور القطاع الخاص والإسهام في تحقيق تطلعات برنامج جودة الحياة ومستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير وتنظيم القطاع الخاص لجذب المستثمرين إلى المناطق وتمكينهم وتوفير الحلول المناسبة لهم لتحقيق الأهداف المرسومة نحو مجتمع مزدهر.

وأكد سموه أهمية المذكرة في تحقيق التعاون في كافة المجالات والخدمات الإلكترونية لخدمة قطاعي المال والأعمال وتشجيع وتحفيز وخلق الفرص الاستثمارية المتنوعة، منها السعي لتأسيس شركة مساهمة مغلقة برأسمال “25” مليون ريالٍ لإقامة مركز جازان للمعارض والمؤتمرات الدولية على الأرض المخصصة للغرفة الذي سيسهم في التعريف بمشروعات منطقه جازان وما تزخر به من مقومات وفرص استثمارية واعدة في شتى المجالات.
حضر توقيع مذكرتي التفاهم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية الدكتور عيسى بن يحي البناوي.

أمير منطقة جازان يشهد توقيع مذكرتي تفاهم بين غرفة جازان وغرفتي أبها والقريات

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى