شخصيات

ياسمين عبد العزيز من المرض إلى التجميل

طفلة الإعلانات ذات الخمس سنوات والوجه الأجمل في الإعلانات المصرية الفنانة ياسمين عبد العزيز التي احترفت الفن وكونت لنفسها بصمة خاصة في عالم الإعلانات، ماالذي تعرفه عن الفنانة المصرية ياسمين وماهي محطات حياتها العائلية والفنية؟ سنجيبك عن هذه التساؤلات ونزيدك علما بما لم تعرفه من قبل عبر سطور مقالنا التالي.

أدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أولى أدوارها عبر العمل التلفزيوني (امرأة من زمن الحب) بالمشاركة مع الممثلة سميرة أحمد، لتنضم بعد ذلك للمشاركة بالعمل المسرحي (كده أوكي) لتنطلق بمشوارها الفني، ودخلت العالم السينمائي من أوسع أبوابه عبر مشاركتها للفنان المصري أحمد حلمي في الفيلم (زكي شان) حيث لعبت ياسمين دوراً هاماً وجنت بسببه الكثير من الأرباح.

أبرز أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية

لياسمين عبد العزيز الكثير من الأفلام السينمائية التي حققت فيها نجاحات مميزة كرشة جريئة خلال عام ٢٠٠١م كما تميزت بدورها في فيلم صايع بحر سنة ٢٠٠٤م، وزكي شان خلال عام ٢٠٠٥م، إضافة لأفلام ١/٨ دستة أشرار، والدادا دودي فضلاً عن فيلم حاحا وتفاحة، كما كانت لها مشاركة مميزة في فيلم جزازة ميري مع الفنانين حسن الرداد ومحمود عبد العزيز.

عبد العزيز متزوجة من الفنان أحمد العوضي ولها تجربة زواج سابق من أحد رجال الأعمال ولديها منه ولدان سيف الدين وياسمين، ومرت بأزمة صحية تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة لكثرة الأقاويل المتداولة حولها.

حياتها الشخصية

لياسمين عبد العزيز شقيق واحد وهو وائل الذي امتهن التمثيل، فيما عاشت تجربتين مع الزواج، الأول كان من رجل أعمال اسمه محمد نبيل حلاوة وذلك خلال عام ٢٠٠١م، رزقت من هذا الزواج بياسمين وسيف الدين إلا زواجهما لم يكتب له العمر حيث انفصلا في عام ٢٠١٨م، لتكمل حياتها بشكل طبيعي وتعلن علاقة حبها مع الفنان أحمد العوضي خلال عام ٢٠٢٠ والتي توجت بالزواج في العام نفسه.

طليق ياسمين

دام زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز الأول سبعة عشر عاماً، وكان زوجها من أكبر رجال الأعمال الأعمال، وهو محمد نبيل حلاوة تولد ١٩٧٧م حائز على إجازة في الاقتصاد، انفصل عن عبد العزيز في عام ٢٠١٨م بعد إنجابهما لولدين ليتزوج بعد ذلك من الفنانة ريهام حجاج.

يقطن محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز في المعادي بالقاهرة، وينتمي لعائلة غنية وهو رجل أعمال معروف، متخصص في الصناعات الغذائية والألبان والعصائر، كما أنه مالك لأكبر مشاريع السياحة والترفيه (فانتيدج) كما أنه مالك لأكبر شركات ومعامل لاكتاليس حلاوة.

أحمد العوضي

تزوجت ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي متعدد المواهب فهو ممثل وملاكم في ذات الوقت، وحاصل على إجازة في الاقتصاد متخصص بقسم التجارة الخارجية، ليمتهن بعد ذلك التمثيل، مارس الملاكمة باحتراف كما بدأ التمثيل بشغف حيث شارك على خشبة مسرح الجامعة، لينضم إلى عالم التمثيل والفن خلال عام ٢٠٠٩م بعد أن رشحه الفنان نور الشريف إضافة بترشيحه من قبل يوسف شرف الدين وهو مخرج معروف لتأدية دور عبر مسلسل (الدالي٣).

خطأ طبي

تداولت وسائل الإعلام خبر دخول ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى وتعرضها لخطأ طبي اضطرها لدخول العناية المشددة مدة عشر أيام، ليخرج الطبيب ماهر عمران عن صمته وهو دكتور مختص بالنساء والتوليد، حيث بيّن عبر منشور له حالة عبد العزيز الصحية للدفاع عن زملائه، موضحاً أن هناك نقص بالثقافة الصحية أدت إلى انتشار شائعات وأكاذيب كثيرة حول الوضع الصحي ل عبد العزيز فهناك من تحدث عن تعرضها لتكيس المبايض وآخرون تحدثوا عن إصابتها بورم ليفي، فيما أشاع البعض الآخر تشكل كيس دهني على المنظار ماأسفر عن ثقب معدتها.

فيما أكد الأطباء أن مرض عبد العزيز هو تكيس المبايض، في الوقت الذي شاعت فيه العديد من الأكاذيب والتخيلات بشأن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز وربطها بحدوث خطأ طبي أدخلها العادناية المشددة وعرض حياتها للخطر.

من يصمم أزياء الفنانين

أحمد العوضي يهدد بالقضاء

في حين هدد الفنان أحمد العوضي بمساءلة ومحاسبة المتسبب بتراجع صحة ياسمين قانونياً مشيراً إلى حدوث إهمال طبي خلال فترة مرضها أدى لتدهور حالتها، حيث تحدث عبر فيسبوك قائلاً: (ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً، عقب التعافي التام لياسمين، ولما تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله)، مبيناً ثقته بالقضاء المصري في أخذ حقه من المخطئ.

وأضاف أحمد العوضي ختم قائلاً (لا تظن صمتي نسيان.. لكل حادث حديث)، موضحاً أن الفنانة ياسمين عبد العزيز اضطرت بدخول المشفى لإجراء عمل جراحي لتتراجع حالتها الصحية أثناءها ماحكم عليها الدخول للعناية المشددة لعشرة أيام، واضطرت للانتقال إلى جنيف حتى تتابع علاجها هناك.

خاتمة

تلك كانت أبرز محطات الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز التي دخلت الوسط الفني بعد نجاحها في مجال الإعلانات حيث أضحت أجمل وجه وابتسامة للإعلانات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى