صوتك وصل

حافلة “سابتكو” المتجهة من الرياض لتربة تتعرض للتعطل والحريق.. والركاب للشركة راجعوا أوضاعكم حفاظاً على الأرواح

عانى المواطنين والمقيمين مستقلي حافلة رحلة الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) رقم “1910” والمتجهة من الرياض مركز النقل العام إلى محافظة تربة، الأمرين من تعطل الحافلة ، وسوء وانحدار الخدمة .

وتفصيلاً أوضح أحد المواطنين لـ”البوابة” تضرره من رحلة النقل الجماعي رقم “1910” ، حيث انطلقت الرحلة الساعة الواحدة ظهراً ، وتعطلت الساعة الرابعة عصراً في محافظة الرويضة ، وسط أجواء حاره وبعد طول الانتظار تم ارسال حافلة بديلة للدعم أو سيارة انقاذ تقوم بنقلهم عند الساعة ١٠ م ، .

وأردف المواطن بعد محاولات عديدة من المعاناة والانتظار وصلنا الخرمة بعد الرابعة فجراً ، وتفاجئنا بعد خروجنا من الخرمة بمسافة ١٠ كلم حريق وخروج ألسنة اللهب والأدخنة في الحافلة، وتدخلت فرق الدفاع المدني وباشرت الحريق .

مما دفعنا للذهاب لمحافظة تربة بدفع مبالغ مالية لمن يوصلنا لمحافظة تربة والتي وصلناها عند الساعة ٧ صباحاً لتستمر رحلتنا من الرياض الى تربه لأكثر من ١٨ ساعة !

وطالب الأهالي الشركة مراجعة أوضاع حافلاتها، وتحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين حفاظاً على أرواحهم، وتسهيلاً عليهم عناء الرحلات الطويلة، والمساعدة في عودة الثقة في أحد أكبر الشركات في تسيير المواصلات عبر البلاد ولها تاريخها العريق وخدماتها الجليلة وريادتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى