الرياضة

رونالدو : إنتقال بنزيمة للاتحاد سيزيد المنافسة بالدوري السعودي

يرى البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر و ضيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أن انتقال المهاجم كريم بنزيمة إلى الاتحاد البطل سيزيد من المنافسة في المسابقة.

وانتقل الفرنسي بنزيمة، الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والذي شكل ثنائيا رائعا مع رونالدو في ريال مدريد منذ 2009 وحتى 2018، إلى الاتحاد بعقد يمتد حتى 2026.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي على هامش حدث دعائي عن إنتقال بنزيمة لبطل الدوري السعودي “وجود كريم في الاتحاد سيزيد المنافسة”.

وأضاف رونالدو، الذي سجل 14 هدفا في 16 مباراة في الدوري، “دعوني أتسبب في إزعاج بعض الناس قليلا لم أخطئ حين انتقلت للسعودية. أنا متأكد أن الدوري خلال عامين أو ثلاثة سيكون من أهم المسابقات المحلية في العالم”.

ولم يستبعد رونالدو، الذي انتقل إلى النصر في صفقة قياسية لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل أكثر من 200 مليون يورو (214.61 مليون دولار) بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير كانون الثاني، إمكانية امتلاكه لناد مستقبلا.

وقال الفائز بخمس كرات ذهبية “لا استبعد فكرة امتلاكي لناد. دعونا نرى كيف تتطور كرة القدم ومسابقات الدوري وننظر إلى أوروبا والخارج. لقد فكرت في الأمر منذ عامين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى