محليات

كلمة فهد عبدالعزيز البقعاوي عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة في يوم التأسيس

“يوم التأسيس هو ذِكرى خالدة”
لقد قامت هذه الدولة المباركة قبل ثلاثة قرون على نشر الأمن في الجزيرة العربية والتوحيد والسنة ونصرة الدين, مُساهمة في تحول الجزيرة العربية بِرُمتها لواحة أمن ونماء واستقرار.
وهذا ما يعزز في نفوسنا كل الفخر والاعتزاز بقيادتنا العظيمة وما تحقق لها من إنجازات على امتداد التاريخ, ويعكس أمام أجيالنا الحاضرة العمق التاريخي والإرث الحضاري للدولة السعودية.
ليس هذا وحسب, بل فخرنا أيضاً بما حققته مملكتنا الغالية من مستهدفات رؤية المملكة 2030 في جميع المجالات, كعصر من أزهى عصور النهضة والبناء كدولة حضارية وشعب يعتز بوطنه وقادته وقيمه وتراثه وهويته, متطلعين بثقة وإيمان ويقين بأن دولتنا وبفضل التوجيهات السديدة بأذن الله لقيادته الحكيمة في طريقها إلى الغد المشرق والمستقبل المزدهر لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء بإذن الله تعالى, والذين نجحوا بدورهم في تحقيق إنجازات ملموسة في العديد من البرامج والمشاريع الكبرى التي تنطوي تحت رؤية المملكة الطموحة.
فذكرى يوم التأسيس تزيدنا جميعاً بالثقة والفخر بوطننا العظيم وتمثل حافزاً قوياً على مضاعفة الجهود نحو مستقبل أجيالنا والترسيخ في نفوسهم شرف الانتماء لهذا الوطن الوفي والمعطاء.
#دُمت_ياوطني_شامخاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى