الرياضةغير مصنف

جيرونا يحقق فوزًا تاريخيًا بسباعية على غرناطة ويبلغ دوري أبطال أوروبا

جيرونا يحقق فوزًا تاريخيًا على غرناطة

اختتم نادي جيرونا موسمه في الدوري الإسباني بأفضل طريقة ممكنة، حيث حقق فوزاً كبيراً على منافسه غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من البطولة. بهذا الانتصار الساحق، نجح جيرونا في تحقيق إنجاز تاريخي وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

في اللقاء الذي أقيم على ملعب “مونتيليفي”، افتتح جارسيا التسجيل لجيرونا في الدقيقة 29 من رأسية بعد عرضية من ركنية. وفي الشوط الأول، سجل تسيجانكوف ودوفبيك هدفين آخرين في الدقائق 32 و43 من ركلة جزاء على التوالي.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيرونا أربعة أهداف إضافية، حيث سجل تسيجانكوف هدفه الثاني في الدقيقة 54، وأحرز دوفبيك هدفين آخرين في الدقائق 74 و89، بينما سجل ستواني هدفاً في الدقيقة 78.

شهدت المباراة أداءًا رائعًا من جيرونا، حيث سيطر على المباراة منذ بدايتها وأظهر تناغمًا فائقًا في الهجوم والدفاع. وقدم الفريق عرضًا قويًا في الشوط الأول، حيث سجل ثلاثة أهداف دون رد، وتابع زخمه في الشوط الثاني ليسجل المزيد من الأهداف ويؤكد تفوقه الساحق.

بعد نهاية المباراة، أعرب مدرب جيرونا ميشال عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي، وأشاد بأداء لاعبيه وروح الفريق التي ظهروا بها خلال الموسم. وتفاعلت جماهير الفريق بشكل كبير مع هذا الفوز، حيث احتفلوا بشكل ملحوظ في المدرجات وعبروا عن فخرهم بفريقهم المحبوب.

هذا الإنجاز يعتبر خطوة هامة في تاريخ جيرونا، ويعكس العمل الجاد والإصرار الذي ظهره الفريق طوال الموسم. ومع حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا، ينظر جميع أنصار الفريق إلى المستقبل بتفاؤل وثقة في قدرة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات في المواسم القادمة.

تألق دوفبيك: بفضل هاتريكه في هذه المباراة، اشتعلت المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني، حيث تخطى دوفبيك لاعب ريال سوسيداد بفارق هدف واحد، إذ سجل الأوكراني 24 هدفاً.

تأكيد الصعود لدوري أبطال أوروبا: بهذا الفوز الكبير، حقق جيرونا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 81 نقطة، وهو ما ضمن له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ردود الأفعال: أعرب ميشال، مدرب جيرونا، عن سعادته بالأداء الرائع لفريقه في هذه المباراة، وأشار إلى أنهم يتطلعون لمنافسة أقوى في المستقبل.

الختام: بهذا الانتصار الكبير، جيرونا يحقق فوزًا تاريخيًا في موسمه، وأثبت جدارته بالمنافسة في الدوري الإسباني. يتطلع الفريق الآن إلى المستقبل بتفاؤل وسعي لتحقيق المزيد من النجاحات في الأعوام القادمة.
لمعرفة المزيد حول اخبار الدوري الاسباني وآخر الأخبار الرياضية، يمكنكم زيارة قسم الرياضة في صحيفة البوابة من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى