جامعة الكويت تكرم الفائزين بجائزة التدريس المتميز للعام الجامعي 2023/2024 والمخترعين الحاصلين على براءة اختراع في مجال السوائل النانوية

تقديراً لجهودهم وتميزهم ومساهمتهم في رفع مكانة جامعة الكويت والارتقاء بالعملية التعليمية وإثراء الجانب البحثي..

تعزيزاً لمكانة الجامعة المتمثلة بدورها كمؤسسة محفزة للإبداع والابتكار والتميز، أقامت الجامعة بحضور مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د. نواف المطيري حفل تكريم أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجائزة التدريس المتميز للعام الجامعي 2023/2024 والمخترعين الحاصلين على شهادة براءة الاختراع في (النظام المزدوج لإنتاج الهيدروجين والسوائل النانوية باستخدام الأقراص الفوارة)، بحضور القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث د. ناصر التناك، ونائب مدير الجامعة للشئون العلمية د. فهد الفضلي، ومساعد نائب مدير الجامعة للتعاون البحثي الخارجي والاستشارات أ.د. نورية الكندري، ومساعد نائب مدير الجامعة لتنفيذ وتمويل الأبحاث د. حنين الغبرا، وذلك يوم الأحد 21/7/2024 في قاعة اجتماعات مجلس الجامعة بمدينة صباح السالم الجامعية، تقديراً لجهودهم وتميزهم ومساهمتهم في رفع مكانة جامعة الكويت، والارتقاء بالعملية التعليمية وإثراء الجانب البحثي.
وشمل التكريم كلاً من الفائزين بالجوائز التقديرية للتدريس المتميز للعام الجامعي 2022/2023 وهما: د. شريفة علي زمون من قسم نظم المعلومات وإدارة العمليات بكلية العلوم الإدارية، ود. معالي محمد جاسم العبد الهادي من قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.
إلى جانب تكريم الفائزين بالجوائز التقديرية للتدريس المتميز للعام الجامعي 2024/2023 وهم كلٌّ من أ. د. أحمد محمد أشكناني من قسم الطرق الكمية ونظم المعلومات، ود. فهد بدر عبد الله المديرس من قسم هندسة البترول بكلية الهندسة والبترول، وأ.د. عبد المحسن أحمد الطبطبائي من قسم اللغة العربية وآدابها ود. علي رضا شرف من قسم الفلسفة بكلية الآداب، ود. منيرة خالد فيصل العجمي من قسم الإدارة التربوية ود. عبد العزيز كردي الشمري من قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية، ود. دلال سليمان أحمد ود. أبرار عدنان أبل من قسم الإدارة والتسويق بكلية العلوم الإدارية، ود. نورة خالد شعيبي من قسم العلوم السياسية بكلية العلوم الاجتماعية وتسلّم الجائزة نيابة عنها العميد المساعد للشئون الاكاديمية والأبحاث بكلية العلوم الاجتماعية د. إبراهيم الهدبان.
كما تم تكريم المخترعين الحاصلين على شهادة براءة الاختراع في (النظام المزدوج لإنتاج الهيدروجين والسوائل النانوية باستخدام الأقراص الفوارة) وهم د. نواف فيصل الجويهل عضو الهيئة الأكاديمية في قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة والبترول، ود. ناصر مصطفى الصايغ الباحث العلمي المشارك في معهد الكويت للأبحاث العلمية، ود. حسين يعقوب بهزاد عضو الهيئة الأكاديمية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وم. علي مصطفى الصايغ طالب الدكتوراه المبتعث من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.

Exit mobile version