التعليم بتربةتثبيت

تدشين القاعة التعليمة للشيخ محمد بن جفين الموركي بمدرسة تربة الابتدائية

دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة تربة الاستاذ سعود بن محمد البقمي و الشيخ سعد بن محمد بن جفين البقمي، القاعة التعليمة للشيخ محمد بن جفين الموركي بمدرسة تربة الابتدائية
وكان في استقبالهم قائد المدرسة الاستاذ / محمد عباس الطريفي بحضور عدد من مشرفي المكتب يتقدمهم المشرف الاستاذ / عبدالله شباب البقمي و الاستاذ سعد عايد البقمي و الاستاذ محمد عاضة البقمي و الاستاذ ماجد عبدالله البقمي.

وقد ذكر قائد المدرسة ان عقد الشراكة مع الشيخ محمد بن جفين وابناءه في بناء هذه القاعة التعليمية التي من شأنها تطوير التعليم بعد ذلك ذكر مدير مكتب التعليم بتربة ان كلمة وزير التعليم تنص على الاهتمام بالطالب ومانراه اليوم من عقد الشراكة هو دليل على هذه الجهود وشكر قائد المدرسة وكذلك وكيل المدرسة الاستاذ بدر الزهراني والاستاذ علي عسيري لجهودهم في نجاح هذه القاعه.

بعد ذلك ذكر الشيخ سعد بن محمد بن جفين ان العمل بإنشاء القاعة هو ضمن الاعمال التكامليه بين المجتمع والجهاز الحكومي وذلك وفق رؤية ٢٠٣٠ .

بعد ذلك دشن مدير مكتب التعليم واتس مدرسة تربة الابتدائية الذي يهدف لربط الطالب بالمدرسة وتعتبر من اولى الخطوات الالكترونيه التي يتم تدشينها بتعليم تربه لربط العمل الارشادي والتوعوي بولي الامر.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى