الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد مجانًا لجميع أنواع الهواتف

تحميل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد

من أبرز البرامج الهامة التي انتشرت في جميع أنحاء العالم، والذي يمكن من خلاله معرفة ممتلكي الأرقام المجهولة التي تقوم بالاتصال برقمك الخاص،هو برنامج نمبر بوك وهو أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد.

وبتحميلك برنامج نمبر بوك تستطيع التعرف على جميع المعلومات لأي جهة اتصال غير مسجلة في قائمة هاتفك المحمول، ويعد برنامج نمبر بوك تطبيقًا هامًا، ويجب على جميع المستخدمين تحميله.

ما هو برنامج نمبر بوك للاندرويد

يعمل تطبيق نمبر بوك على شبكة الجيل الثالث3Gوأيضًا على شبكة الجيل الرابع4G ، وكذلك على شبكات الواي فاي حيث يتمكن المستخدم من إرسال الرسائل لقائمة الاتصال بهاتفه.

ويساعد أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد على التواصل بين جميع أفراد أسرتك أو أصدقائك، ويتميز بربط الأرقام، فهو نظام اجتماعي متكامل.

بعد تحميل وتشغيل أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد يطلب البرنامج منك استعراض قائمة الأسماء المسجلة على هاتفك، ثم قم برفعها على السيرفر المخصص للبرنامج بموقعه.

وكثيرًا من الأحيان لا يقوم البرنامج بعرض إسم المتصل، وذلك لعدم توافر المسمى لصاحب هذا الرقم على سيرفر البرنامج، بمعنى أنه لم يتم رفع تلك الرقم أو لم يتم تسجيله من قبل المستخدمين، أي لا توجد له هوية.

ومما سبق نجد أن أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد يطلب منك استكمال بيانات كافة الخانات التي بملف التعريفات لكل جهة اتصال بهاتفك، ويعد هذا التطبيق متاح لكافة المستخدمين، وهو مجاني ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، أومن خلال بلاي ستور، ويمكن لمستخدمي ويندوز فون وبلاك بيري تحميله بسهوله.

آلية عمل تطبيق نمبر بوك للتعرف على هوية المتصل

يعد أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد شبيه بتطبيق واتس أب الشهير، ولكن تطبيق نمبر بوك يُمكن من ربط بيانات ملفك الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي.

ويساعد ذلك في العثور على العديد من الأصدقاء ويساهم في توسيع نطاق معارفك، على شرط أن يكون الأصدقاء من مستخدمي أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد.

وعند استخدام التطبيق فإن جميع نوافذ الدردشات تكون متشابهة بصورة كبيرة مع نوافذ الدردشات الأخرى التي تتواجد ببرامج التواصل الاجتماعي،ومثل الموجودة في الواتس أب أوتطبيق التيليجرام.

ويوفر لك تطبيق نمبر بوك إمكانية إرسال الرموز الوصفية المعبرة، وتستطيع إرسال الملفات المتنوعة التي قد تكون صوتيات أو فيديوهات أو مستندات، كما يمكن مشاركة بموقعك الحالي عن طريقGBS.

ويساعدك تطبيق نمبر بوك في إرسال الرسائل النصية، ويتيح لك البرنامج أيضًا حظر المكالمات التي ترد إليك من الأشخاص الغير مرغوب فيهم، ويساعدك في التواصل بالأصدقاء بدون حاجتك لأن تتذكر أرقامهم الخاصة، كما يمنحك البرنامج مشاركة بيانات الاتصال على ما يماثله من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق نمبر بوك

  • بواسطة أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويديمكنك وضع صورة تعبر عن حسابك، وتستطيع عرض جهات الاتصال الخاصة بالأصدقاء المشاركين لأصدقائك والمسجلة بأسماء مستعارة لإخفاء شخصياتهم.
  • يقوم تطبيق نمبر بوك بإظهار بيانات عن من يتصل بك، مما يساعدك من التعرف على شخصياتهم بسهولة، ويحق لك أن تحظر المتطفلين من جهات الاتصال.
  • يتيح لك تطبيق نمبر بوك أن تتشارك مع أصدقائك بالصور والملفات mp3 وملفات الفيديوmp4 وكذلك المستندات.
  • أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويديسمح لك باستقبال الاتصالات وكذلك المكالمات المهمة، مع معرفة هوية وبيانات الرقم المتصل بك، وكافة المعلومات الخاصة به، على الرغم من عدم وجود الرقم بدليل هاتفك.
  • تطبيق نمبر بوك متوفر بشكل مجاني تماماً، ومتاح لجميع أنظمة الأندرويد، ومتوفر على متجر أبل لهواتف طراز أبل.
  • التطبيق ذو شهرة كبيرة وشائع ومنتشر، خاصة وأنه يحظى بفضول المستخدمين، لأنه في الغالب يرغب معظم الأشخاص من معرفة هوية الأرقام المجهولة لهم، سواء كانت أرقام متطفلة أو هامة.
  • يسمح لك التطبيق من ربط حسابك بأي حساب بشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية مما يجعل له شهرة واسعة بجميع الدول العربية، حيث أن واجهته تسهل على العرب التعامل من خلاله.
  • البرنامج يسحب كافة جهات الاتصال التي على الهاتف بمجرد تحميله، ويقوم بتسجيل البيانات الخاصة بالأشخاص التي بدليل الهاتف، ويتم إضافتهم لقاعدة البيانات الكبيرة الخاصة بك، مما يساهم في التعرف على معلومات المتصلين، سواء كان الرقم مسجل لديك أو غير موجود بهانفك.
  • يسمح لك برنامج نمبر بوك بإرسال أعداد غير نهائية من الرسائل المتنوعة لأصدقائك، لذلك يفضل تقديم النصائح لجميع المتصلين بك بتحميل أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد لسهولة التواصل معهم.
  • من خلال نمبر بوك تستطيع الوصول لأقاربك الذين انقطع الاتصال بهم من فترات مما يزيد الاتصال العائلي.
  • لا يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول عند استخدامه أوالخروج منه، حيث أن التطبيق يعد مستمر لأنه متوافق مع امكانية push notifications عندما يتم تفعيلها بالبرنامج.
  • عند تفعيل أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويديقوم بشكل تلقائي بتسجيل جميع القائمة التي على دليل هاتفك، بدون إعادة نسخ أو نقل لهذه الأرقاممن على الهاتف.

عيوب برنامج نمبربوك

بالرغم من تعدد مميزات أفضل برنامج نمبر بوك للاندرويد والشهرة الواسعة التي حققها والاستخدام الشائع للبرنامج إلا أنه قد يعيبه بعض الأمور، وأهمها كثرة ظهور الإعلانات المزعجة عند استخدام البرنامج، مما يقلل من جودة البرنامج أو يعطل عمليات الإرسال والاستقبال للمكالمات أو الرسائل، ولكن هذا حال جميع البرامج المجانية والمتاحة لجميع المستخدمين.

طريقة تحميل برنامج نمبر بوك Number Book على الاندرويد

يقدم لنا موقع البوابة طريقة تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد وهي سهلة وبسيطة جدًا، ويمكن لأي شخص تحميله بشكل صحيح، ولا تحتاج إلى متخصص في أنظمة الاندرويد لتثبيت البرنامج، ويمكن التحميل مجانًا عن طريق متجر جوجل بلاي بالخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف الخاص بك.
  2. قم بالنقر على علامة العدسة التي بأعلى الصفحة.
  3. سوف يظهر لك خانة قم بكتابة اسم البرنامج نمبر بوك بها.
  4. من ثم تفتح أمامك قائمة محتوية على البرنامج المطلوب مع وجود تطبيقات أخرى تماثله.
  5. قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق، ثم قم بالنقر على كلمة “تثبيت” االمميزة باللون الأخضر.

بعد إتمام كافة الخطوات الخاصة بالتحميل وبالتثبيت، تظهر لك أيقونة البرنامج على شاشة هاتفك،فقط قم بالنقر على هذه الأيقونة لفتح البرنامج والتعامل معه.

طريقة تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

لتحميل البرنامج على الكمبيوتر أواللاب توب التي تشتغل بنظام الويندوز أو ماك اتبع التالي:

  1. أولا حمل برنامج محاكاة أنظمة الاندرويد على جهازك الخاص سواء كان الكمبيوتر أو اللاب.
  2. بمجرد التحميل أنقر على أيقونة المحاكي لتثبيت البرنامج على جهازك.
  3. في كل مرة اضغط على مربع التالي حتى تستطيع الانتقال للخطوة القادمة لاستكمال التثبيت.
  4. بعد أن تنتهي من عملية التثبيت انتقل للخطوة التالية.
  5. قم بالنقر على كلمة انتهاء.
  6. أفتح محاكي الاندرويد من قائمة ابدأ ثم انقر على أيقونة المحاكي.
  7. قم بإدخال حسابك بجوجل على محاكي بلوستاكس حسب الخطوات، وسوف يتم ذلك في دقائق قليلة.
  8. عند الانتهاء سترسل لك رسالة من خلال الصفحة الرئيسية التي بمتجر جوجل، وعن طريقها قم بالبحث على تطبيق نمبر بوك، وقم بتحميله على الكمبيوتر الخاص بك.
  9. بعد التحميل قم بتثبيته، ثم استمتع بالتعامل معه.
  10. يمكنك اتباع جميع الخطوات لتحميل برنامج نمبر بوك على الأجهزة التي تشتغل بنظام مايكروسوفت ويندوز.

من خلال الشرح السابق يمكن تحميل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020مجانًا لجميع أنواع الهواتف، وبطريقة سهلة جدًا وبسيطة مع الاستمتاع بالعمل بالتطبيق، الذي يمكنك من توسيع دائرة معارفك، ومشاركة الأصدقاء جميع الرسائل والصور أو الفيديوهات على مدار اليوم بدون تسجيل أو تعقيد حيث أنه برنامج مجاني تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى