الموسوعة

اسعار تذاكر دريم بارك 2020

اسعار تذاكر دريم بارك 

تعتبر مدينة دريم بارك من أشهر مدن الألعاب لذلك يبحث الكثير عن اسعار تذاكر دريم بارك، التي تحتوي على سينما دريم ونادي بيجاسوس ومول تجاري وملاعب الجولف ونادي الفروسية وفندق هلنان وفندق هيلتون دريم وفندق سويس وغيرهم.

فهي تعتبر من أهم مدن الألعاب والتي قد تم تأسيسها في السنين الأخيرة وصممت من خلال شركة فوريك الكندية وقد تم تأسيسها في عام 1999 ميلاديًا.

مدينة دريم بارك

قبل أن نتحدث عن اسعار تذاكر دريم بارك 2020، يجب أن نتعرف في البداية على مدينة دريم بارك، حيث تقع هذه المدينة في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة وهي تعد من أكثر الملاهي الترفيهية الكبيرة والتي لها طابع مميز.

كما أنها تضم العديد من الألعاب التي تناسب كل الأعمار وتعتبر من ضمن مشروعات رجل الأعمال أحمد بهجت، وهي تعد من أكبر المدن الترفيهية في الشرق الأوسط وتقع هذه المدينة على مسافة كبيرة تقدر هذه المسافة بحوالي مائة وخمسونفدان ويوجد بها حوالي ثماني وأربعونلعبة.

كما تحظى مدينة دريم بارك على إقبال الكثير من الزوار بصورة يومية وذلك لوجود العديد من الأنشطة المميزة والخدمات التي تقدمها هذه المدينة وذلك بجانب أيضًا الألعاب المثيرة.

وتنقسم أسعار التذاكر في مدينة دريم بارك إلى الكثير من الفئات ولكل فئة منهم سعر معين ولكل لعبة سعرها الخاص بها وسوف يقوم موقع البوابة بتوضيح اسعار تذاكر دريم بارك 2020، وذلك بجانب أهم الأنشطة والألعاب المتوفرة للزائرين.

اسعار تذاكر دريم بارك

تنقسم الأسعار في مدينة دريم بارك إلى فئات عدة وسعر كل فئة يكون كتالي:

التذكرة السيلفر: حيث يبلغ سعر هذه التذكرة حوالي 130 جنية مصري ويشمل سعرها الدخول وأيضًا الألعاب المجانية فقط باستثناء الألعاب التي تكون مدفوعة الثمن.

التذاكر الجولدن: ويبلغ سعر هذه التذكرة حوالي 180 جنية مصري فقط، كما أنها تشمل الدخول لمدينة دريم بارك وتشمل أيضًا الألعاب المجانية بها وذلك بجانب 2 كوبون للألعاب ذات فئة 40 جنية مصري.

التذاكر البلاتينيوم: ويبلغ سعر هذه التذكرة حوالي 230 جنية مصري، كما أنها تشمل الدخول والألعاب المجانية أيضًا بجانب 2 كوب في الألعاب فئة 40 جنيه وكوبون واحد لفئة ألعاب بيت الرعب ويكون بقيمتك حوالي 65 جنيه مصري فقط.

التذاكر الدايموند: ويبلغ سعر هذه التذكرة حوالي 260 جنية مصري فقط، كما يشمل سعرها الدخول لمدينة دريم بارك وأيضًا الألعاب المجانية بجانب 2 كوبون للألعاب التي تكون ذات فئة 40 جنية.

وكوبون واحد لفئة ألعاب بيت الرعب التي تكون بقيمة 65 جنية مصري وكوبون آخر للألعاب التي تكون ذات فئة 50 جنية مصري.

التذاكر الفاميلي: ويسمح لهذه التذكرة الدخول لعائلة تكون مكونة من أربع أشخاص وهم أم وأب واثنين من الأطفال الذين يكونون تحت سن العشر سنوات، كما يبلغ سعر هذه التذكرة حوالي 480 جنية مصري ويشمل سعرها الدخول إلى المدينة والألعاب المجانية الموجودة بها أيضًا.

أسعارالألعاب في دريم بارك 2020

بعد أن تعرفنا على اسعار تذاكر دريم بارك 2020 فيجب أيضًا أن نتعرف على أسعارالألعاب في دريم بارك 2020 حيث يوجد في مدينة دريم بارك 9 ألعاب وهذه الألعاب تكون غير الألعاب المجانية وكل لعبة من هذه الألعاب تكون بسعر معين، كما تتمثل هذه الألعاب فيما يلي:

لتورنادو: حيث يبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 30 جنيه مصري لكل فرد.

لعبة السوبر سبين: يبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 30 جنيه مصري للفرد الواحد.

لعبة التوب سبين: ويبلغ سعرها حوالي 40 جنيه مصري لكل فرد.

لعبة الديسكفري: ويبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 40 جنيه مصري لكل فرد.

لعبة السميلاتور: ويبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 40 جنيه مصري لكل فرد.

لعبة الصاروخ: هذه اللعبة يبلغ سعرها حوالي 40 جنيه مصري فقط للفرد.

لعبة الجوكر كارت: ويبلغ سعرها حوالي 50 جنيهًا مصريًا لكل فرد.

لعبة بيت الرعب: التي يبلغ سعر تذكرتها حوالي 65 جنية مصري لكل فرد.

لعبة القطار الطائر: ويبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 40 جنيه مصري لكل فرد.

مواعيد العمل في مدينة دريم بارك 2020

بعد أن تحدثنا عن اسعار تذاكر دريم بارك 2020 فلابد أيضًا أن نتحدث عن مواعيد العمل في مدينة دريم بارك 2020 حيث تقع مدينة دريم بارك على بعد حوالي 8 كيلو متر من الأهرامات الموجودة في الجيزة، وهي تقع مواجهة لمدينة الفردوس ومدينة الإنتاج الإعلامي وحي الأشجار وفندق موفنبيك.

ومن الممكن أن يتم زيارة دريم بارك في جميع أيام الأسبوع وذلك ابتداء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 في مساءًا وذلك يكون باستثناء يوم الجمعة وأيضًا باستثناء الأعياد الرسمية لأن في هذه الايام تفتح مدينة دريم بارك أبوابها لجميع الزوار في الساعة10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا.

مميزات ملاهي دريم بارك

يوجد في ملاهي مدينة دريم بارك حوالي سبع مناطق وهذه المناطق هي الموفي، ميرامار، الأطفال، البلازا، منطقة الأطفال الجديدة، منطقة التكنو، وكل منطقة من هذه المناطق تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المثيرة والمميزة جدًا والتي تناسب جميع الأعمار.

كما أن هذه المناطق تلبي جميع احتياجات الكبار والصغار، وقد تم تخصيص منطقة الميرامار لكي يقوم الزوار بتناول الطعام بها، ويوجد في مدينة ملاهي دريم بارك الكثير من الكافيهات والمطاعم المميزة والتي تقدم للزوار أشهى الوجبات لكي تعمل على إرضاء كل زوار المدينة.

كما أن مدينة دريم بارك لا تسمح ابدًا باصطحاب الزوار للوجبات الخارجية والمشروبات بجميع أنواعها، وتقوم مدينة دريم بارك دائمًا بتنظيم العديد من العروض والحفلات المميزة والممتعة.

يوجد في مدينة دريم بارك سلسلة كبيرة من الألعاب الفريدة من نوعها والتي يرغب بها الصغار والكبار أيضًا، ومن الممكن أن يتم الاستمتاع في مدينة دريم بارك لعبة الفيديو جيم وذلك يكون في الأماكن المخصصة لهذه اللعبة.

الألعاب المجانية في مدينة دريم بارك

بعد أن تعرفنا على اسعار تذاكر دريم بارك 2020 وأسعار جميع الألعاب المدفوعة الثمن في مدينة ملاهي دريم بارك، فلابد أيضًا أن نتعرف على الألعاب المجانية في هذه المدينة، حيث أن هذه الألعاب تكون للأطفال الأقل من ثلاثة أعوام وهي ألعاب تتناسب مع فئاتهم العمرية.

ويجب أن تعرف أيها الزائر أن ألعاب الأطفال تعد من ضمن الألعاب المجانية لكي يستمتع الطفل بيومه جيدًا في مدينة ملاهي دريم بارك كما أن سعر التذكرة الأساسية يشمل هذه الألعاب المجانية.

عروض التذاكر في مدينة دريم بارك

دائمًا تقدم ملاهي دريم بارك عروض كثيرة وتخفيضات على تذاكرها وخاصة في المناسبات والأعياد الرسمية، كما تخص هذه المدينة بعض الفئات بهذه الخصومات ومن هذه الفئات النقابات والأندية والقوات المسلحة والقضاة.

فقد يصل الخصم إلى حوالي 15% وأحيانًا يصل الخصم إلى حوالي 50 % وذلك يكون لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تقدم مدينة دريم بارك خصومات كبيرة لبعض شركات الأدوية مثل شركة يسودوك التي يخصم لها حوالي 15%.

ويوجد أيضًا تخفيضات كبيرة للأعداد الكبيرة والمجموعات التي تزيد عن 25 فرد حيث يصل الخصم أحيانًا إلى حوالي 50 في المائة ويوجد الكثير والكثير من التخفيضات الأخرى في مدينة دريم بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى