السياحة والسفرالموسوعة

أفضل مدن السياحة في الفلبين للشباب

اكلة فى دقيقتين

مدن السياحة في الفلبين للشباب

عندما يعقد الكثير من الشباب نية السفر، يفضلون السفر إلى مدن السياحة في الفلبين للشباب، حيث أن فلبين بها عدد كبير من الأنشطة المتنوعة التي يفضلها الشباب ولديها المساحات الكبيرة المهيأة لتلك النشاطات.

نبذة عن الفلبين

تقع في قارة آسيا، على حدود المحيط الهندي من ناحية الغرب، تتكون من حوالي 7100 جزيرة، وتعتبر ثاني أرخبيل على مستوى الكرة الأرضية، التعداد السكاني لها 101.538.900 نسمة وذلك حسب إحصائيات عام 2015.

الطبيعة الجغرافية للفلبين

على حسب الوصف الجغرافي فإن فلبين عبارة عن مجموعة من الجزر، وبها أيضًا مجموعة من الغابات تربطها بالجزر، وتحتوي الفلبين أيضًا على مجموعة من الأنهار والشواطئ والجسور، وبها طرق ممهدة مناسبة للقيام بالكثير من الرياضات والأنشطة.

أماكن السياحة في الفلبين للشباب

سنتعرف من خلال ما يقدمه موقع البوابة أهم وأفضل أماكن السياحة في الفلبين للشباب.

منطقة الجزر الموعودة في أرخبيل

لكل محبي التأمل في الطبيعة وجمالها، عليهم الذهاب واستكشاف هذه الجزر الجميلة، تعتبر هذه الجزر هي الجزر السلمية لأرخبيل، وتعتبر واحدة من الجنات الاستوائية الموجودة على الأرض.

تلال النصب التذكاري الوطني الشوكولاتة من بوهول

يحتوي هذا المكان على حوالي خمسة وسبعون جزيرة، كما أنه يشتهر بالكثير من التلال التي تشبه في شكلها الرسوم المتحركة، والتي لا يزيد ارتفاعها عن مائة متر، ومصطلح تلال الشوكولاته يطلق على التلال البعيدة.

سوريجاو

هي منطقة جميلة موجودة في جزيرة مينداناو والتي تعتبر جزء من الفلبين، هذه الجزيرة بها جمال طبيعي لا يقاوم، فيوجد بها نهر يطلق عليه النهر المسحور، وشلالات tinuy، وليس ذلك فقط بل يمكن الاستمتاع بالمناطق السياحية الجذابة الموجودة بها.

بويرتو برينسيسا

وهي عبارة عن مدينة وطنية تقع في سابانجا الأوان، تم اختيار هذه المدينة كواحدة من ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة في عام 2012، يوجد بداخلها نهر يمتد على طول الكهوف، كما يمكن عمل جوالات في القوارب ومن خلالها استكشاف النهر الغامض.

منطقة الحصان البري

إذا كنت من محبي الطبيعة فعليك أن تستمتع بهذه التجربة، حيث تقع منطقة الحصان البري في مدينة نائية من الجزيرة وهي ساجدا وهذه المنطقة بها المئات من الخيول البرية.

السياحة في الفلبين للشباب بمانيلا

تعتبر مانيلا عاصمة الفلبين وتشتهر بأن بها عدد كبير من المعالم السياحية والأثرية، ومن أهم الأماكن الموجودة بها:

قلعة سانتياغو

من أهم المناطق التاريخية الموجودة في مانيلا، يمكن الاستمتاع فيها بالجلوس في الحديقة، والاسترخاء على سماع أصوات الطيور، كما يمكن مشاهدة المواقع التاريخية الموجودة في القلعة، وركوب عربات الخيل، وتناول المثلجات أثناء التجول، والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية.

قصر جوز الهند

في بناء هذا القصر تم استخدام حوالي 70% من مواد جوز الهند، أثناء التجول في هذا القصر يستمتع الزائر بمشاهدة الطراز المعماري، والقطع الأثرية الثمينة الموجودة به.

ممشى الخليج

يتيح لك ممشى الخليج التجول ومشاهدة السفن واليخوت المختلفة، ومنظر غروب الشمس الرائع، أثناء تناول الطعام أو المشروب المفضل لك في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة به.

بركان تال

تنطلق يومياً رحلة من مانيلا إلى بركان تال، والتي تبعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة، وبعد الوصول يمكن أخذ قارب لمدة نصف ساعة من خلال البحيرة إلى جزيرة تال، حيث يمكن أيضًا تسلق الجبل والاستمتاع المنظر الخلاب من أعلى.

نهر داريتان

في هذا المكان يمكن للشباب ممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة حول النهر وبعيدّا عن المدينة، حيث يمكن في هذا المكان ركوب الدراجات الجبلية والمشي وسط الجبال الصخرية ورؤية السد المهجور المعروف باسم سد ليبان.

سان بابلو

من أجمل مدن السياحة في الفلبين للشباب، فهي تقع في ضواحي مدينة مانيلا، وتبعد بعض الكيلو مترات عنها، هذا المكان عبارة عن مزرعة جميلة مميزة وفريدة، بها مجموعة من المناظر الجميلة والخلابة كالجبال البركانية، وعلى بحيرة وشلالات، ويوجد تحت الشلال مطعم مميز يمكن للسائح أن يتناول فيه وجبة، ومن الممكن في بحيرة لاباسين أن يمارس الزوار رياضة التجديف.

بريك أوت مانيلا

مركز بريك أوت مانيلا هو عبارة عن مركز يقدم تجربة تحكي نهاية العالم، وأن بعد ذلك سوف ينتشر الزومبي، والزوار في هذا المكان يتقمصون شخصية المخبر الذي يحاول أن يكشف الأسرار التي تتعلق بالفيروسات التي لها علاقة بالقضاء على البشرية وانتشار الزومبي.

السياحة في مدينة باغويو

السياحة في الفلبين للشباب لا تقتصر على مدينة مانيلا فقط، ولكن مانيلا باعتبارها العاصمة تحتوي على الكثير من معالم السياحة التي تجذب السياح، ولكن مدينة باغويو بها بعض المعالم والمتنزهات والحدائق والتي من أهمها:

سوق باغايو نايت

يمكن للزوار التجول في هذا السوق أثناء الليل، وشراء كل ما يريده بأقل الأسعار.

متنزه برنهام

يمكن في هذا المتنزه استئجار قارب وذلك للقيام برحلة بحرية، كما يمكن الاستمتاع بالحفلات الغنائية، أو ركوب الدراجات النارية.

قصر the mansion

يعتبر هذا القصر من أكثر القصور العريقة الموجودة في الفلبين، ويحتوي على الكثير من المناطق الخضراء التي يمكن الاستمتاع بها.

بعد النصائح التي لابد من اتباعها عند السياحة في الفلبين للشباب

  • لابد من أن يكون الزائر على علم باللغة الفلبينية حتى يسهل عليه التعامل مع المواطنين الفلبينيين.
  • إذا كان الزائر يرغب في تناول الطعام الذي يخلو من لحم الخنزير، عليه التوجه إلى المطاعم العربية، حيث أن معظم المطاعم الفلبينية تقدم لحم الخنزير.
  • حتى تستمتع برحلة ممتعة وسريعة عليك أن تستأجر سيارة خاصة لأن وسائل المواصلات في الفلبين مزدحمة للغاية.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam