العاب

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر

اليوم متابعينا سوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر 2021 فمن الضروري ذكره أصدقائي أنه هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون تلك اللعبة الرائعة ويريدوا تجربتها و أنا شخصياً كان لدي فضول قوي للغاية في تجربة استخدام تلك اللعبة المميزة بعد أن سمعت عنها الكثير والكثير ولكن في الحقيقة إن عملية تنزيل تلك اللعبة على الكمبيوتر أمر يحتاج إلي القيام بالعديد من الخطوات والتي قد تكون صعبة على بعض الأشخاص وسنتعرف علي تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر وذلك من خلال موقع البوابة .

ولهذا أصدقائي قررت في هذا المقال أن أوضح لكم كل الخطوات تفصيليا التي يجب عليكم القيام بها لكي تتمكنوا من تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر لعام 2021 الخاص بكم ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تنزيل تلك اللعبة مجاني تماماً ولا تحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامها وهذا من أجل طور الباتل رويال الا ان هناك طور أخر ستحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامه ويطلق عليه Save The World ومهمتك من خلاله إنقاذ العالم وهو يعتبر طور Story Mode وفي الواقع لم يكن مبهر ومثير للاهتمام مثل طور الباتل رويال والذي تهتم الشركة به بشكل واضح وتقوم بإطلاق الكثير من التحديثات له بشكل مستمر . م تحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك وجاهز

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر 2021

في البداية الامر كل ما يجب عليك القيام به هو الانتقال إلي الموقع الرسمي مباشرة لكي تعمل علي تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر على حاسوبك ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة وذلك عن طريق خطوات سهلة وسريعة بعد ذلك قم بتحميل اللعبة على جهازك وتثبيتها بعد ذلك ستتمكن من البدء في عملية التشغيل واللعب دون أي ازمة ولكن كما أوضحت سابقا إن المشكلة الأساسية لم تكن في اللعب الا ان في خطوات التنزيل المطولة والتي سوف نتعرف عليها تفصيليا من خلال الخطوات التالية .

اقرأ أيضا تحميل لعبة طائرات حربية حقيقية

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر بسهولة

  • كل ما يلوم القيام به عزيزي القارئ هو الانتقال فورا الي الموقع الرئيسي وهو موقع Epic المسؤل عن تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر أو بمعنى اوضح لتحميل محرك Epic للألعاب والذي سنقوم من خلاله تثبيت لعبة فورت نايت علي الحاسوب وبمجرد الدخول إلي الموقع مباشرة ستظهر لك واجهة الموقع السهلة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار PC من أجل البدء في عملية تنزيل اللعبة للكمبيوتر .
  • وحتى يتاح لك البدء في القيام بعملية التنزيل يجب اولا أن تقوم بانشاء حساب على موقع Epic ويتوفر أكثر من طريقة مختلفة يمكنها أن تساعدك في القيام بهذا الأمر ومن ابرزهم بكل تأكيد هي عملية تسجيل الدخول عن طريق حساب فيس بوك الخاص بك .
  • ثم بعد ذلك سوف تري أن ملف محرك Epic تم تنزيله وجاهز فورا للاستخدام والبدء في الخطوة التالية وهي التثبيت للعبة فورت نايت .
  • والآن يجب بفتح الملف الذي قمت بتحميله بعد ذلك قم بالنقر على Install كما هو بتلك الصورة بالضبط .
  • بعد ذلك انتظر قليلاً الي ان يتم الانتهاء من عملية تحميل محرك Epic بالكامل على جهاز الحاسوب الخاص بك حتى تتمكن من تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر 2021 من خلاله .
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر ستحتاج إلي تسجيل الدخول من جديد وفي حالة قيامك عن طريق حساب فيس بوك في عملية تسجل الدخول قم بالنقر على خيار Back To All Sign Up Options الموجود بالأسفل الي ان يظهر لك خيار تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك .
  • وبمجرد تسجيل الدخول قم بالنقر على Accept بالإضافة إلي وضع علامه صح أمام خيار الموافقة على جميع شروط وأحكام و تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار Install لبدء عملية تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر 2021 الخاص بك .
  • وفورا سوف تظهر لك صفحة البرنامج السهلة المميزة وهنا سيتم البدء في القيام بـ تحميل لعبة فورت نايت على الحاسوب الخاص بك ومن الجدير بالذكر الان أن ذلك الأمر سوف يستغرق بعض الوقت نظراً لمساحة اللعبة الكبيرة ولكن بعيداً عن أي شئ غيره إن الخطوات في غاية السهولة حقاً و أعلم أنها طويله وتحتاج إلي العديد من الوقت حتى تتمكن من تنفيذها بالكامل ولكنها لم تكن صعبة على الإطلاق ،و بمجرد الانتهاء من عملية التشغيل سوف تتمكن عزيزي القارئ من البدء في اللعب دون أي مشاكل .

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت لجهاز الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : يعمل علي ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 .
  • المعالج : Core i3 علي تردد 2.4 جيجا هرتز .
  • الذاكرة العشوائية ( الرامات ) تصل الي : 4 جيجا بايت .
  • بطاقة الرسوميات : Intel HD 4000 .
  • مساحة فارعة : من الافضل أن تمتلك على الأقل 50 جيجا بايت فارغة على حاسوبك لكي تتمكن من تحميل اللعبة بأخر التحديثات .
  • المواصفات السابق ذكرها هي واحده من أقل المواصفات التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة فورت نايت على جهاز الحاسوب بسهولة وذلك في حالة امتلاك تلك المواصفات أو ما يعادلها سوف تتمكن من لعب اللعبة على جهاز الحاسوب الخاص بك وذلك دون أي مشاكل على الإطلاق وكلما كانت مواصفات الجهاز الخاص بك أعلى من المواصفات السابقة كلما حصلت على أداء أفضل من تلك اللعبة الممتازة .

الملخص

تستطيع تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر لاصدار 2021 الخاص بك بكل سهولة عن طريق القيام بكافة الخطوات الموجودة بالفقرات السابق ذكرها وإذا كنت تريد أن تعرف إذا كان من المسموح أن يتحمل جهازك تلك اللعبة فيمكنك مقارنة مواصفات جهازك بالمواصفات الموجودة بالفقرة السابق ذكرها وفي حالة إن كنت تمتلك مواصفات مشابهة أو أفضل منها فسوف تتمكن بكل سهولة من تشغيل اللعبة على جهاز الحاسوب الخاص بك واللعب مع أصدقائك دون أي ازمات وأخيراً أحب أن أؤكد أن اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج منك إلي سداد المال من أجل اللعب .

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً