الموسوعةابراج

ما هو اكثر ما يستفز رجل الدلو وأكثر ما يحبه ويكره في المرأة

اكثر ما يستفز رجل الدلو

يعد برج الدلو من الأبراج الفلكية الهامة واكثر ما يستفز رجل الدلو بعض التصرفات والأفعال التي تصدر من الغير مما يثير غضبه وانفعاله وهذا ما يجعله دائم التحفظ في الحكم على الغير.

معلومات عن برج الدلو

يذكر موقع البوابة تلك المعلومات التالية عن برج الدلو واكثر ما يستفز رجل الدلو كما يلي:

رجل برج الدلو تكون له مجموعة من المواقف وبعض الكلمات التي عندما يتعرض لها سوف تثير الاستفزاز لديه بدرجة كبيرة وتريد المرأة دائمًا أن تتجنب تعرضه لتلك المواقف.

وبرج الدلو هو البرج رقم 11 من 12 برج ويعد من الأبراج الهوائية ويبدأ برج الدلو من يوم 19 من شهر يناير كل عام وينتهي وقت برج الدلو في يوم 18 من شهر فبراير من كل عام كما أن الشمس تتجه نحو هذا البرج في أوقات الشتاء.

اللون المفضل لأصاحب برج الدلو هو اللون الأزرق والكوكب الخاص ببرج الدلو هو كوكب زحل وكوكب أورانوس.

ما هو اكثر ما يستفز رجل الدلو

رجل الدلو يثار غضبة نتيجة تعرضه لبعض المواقف التالية:

قلةالاحترام والتقدير لرجل الدلو فإذا تعرض الشخص الدلو إلى ذلك وبخاصة أمام مجموعة من الأشخاص سوف يغضب كثيرًا لكنه لا يعبر عن غضبه بالصراخ لكنه يلتزم الصمت.

أيضًا كثرة الثرثرة تثير غضبه فمواليد برج الدلو لا يحبون الجلوس في مكان ملئ بالثرثرة وكثرة الكلام في مواضيع ليس لها أهمية في حياته خاصةً النميمة والتحدث في أكثر من موضوع في وقت واحد.

الكذب من اكثر ما يستفز رجل الدلو حيث أنه يحب الصديق ويكره الخداع والمكر والكذب فهو لا يستطيع أن يتحكم في ردود أفعاله عندما يكتشف أن أحد يقوم بالكذب عليه.

كما أن التذمر من اكثر ما يشمئز منه رجل الدلو فهو دائمً ما ينفر من الجلوس والتحدث مع شخص متذمر خاصًا إذا كانت زوجته كثيرة التذمر فهو لا يستطيع أن يستكمل هذه العلاقة في وسط الجو المليء بالتذمر والغضب.

تعد الغيرة أيضًامن الأمور التي يكرهها رجل الدلو ولكنه يحب أن تغار عليه شريكة حياته ولكن بشكل طبيعي وليس مبالغ فيه لأن الغيرة القاتلة تسبب له الكثير من المشاكل والنزاعات.

تجاهل الرجل الدلو يغضبه كثيرًا فهو يحب أن يكون محط اهتمام المجلس الذي يجلس فيه كما أن استخدام الهاتف أثناء الحديث من الأمور التي تثير الغضب لدى رجل الدلو وبخاصة أثناء تحدثه مع شخص آخر.

ما هي مميزات برج الدلو

بعدما تعرفنا عناكثر ما يستفز رجل الدلو فما هي مميزات ذلك البرج والتي نوضحها فيما يلي:

الرجال في برج الدلو لديهم درجة عالية من الذكاء والتفوق الدائم في جميع المجالات وجميع الأعمال التي ينضم إليها كما أنه من أكثر الرجال التي تسعى إلى تحقيق ما تتمنى وتريد الوصول إلى أحلامها بكل الطرق التي تتاح أمامه دون خوف أو تردد.

وبرج الدلو من أكثر الأبراج المحبة العاشقة للحرية كما يحب الجلوس منفردًا ة وبعيدًا عن الناس ودائمًا ما يحاولالبحث عن البعد عن القيود ومن أهم مميزات برج الدلو بشكل عام هو أنه من أكثر الشخصيات القوية سواء في الرجال أوالنساء.

ويستطيع رجل الدلو أن يتكيف في جميع الظروف والأحوال ويمكنه له أن يقيم علاقات اجتماعية بسرعة مع أكثر من شخص.

ما هي صفات برج الدلو واكثر ما يستفز رجل الدلو

تلك الصفات لبرج الدلو ليست أساسية حيث تختلفطبقًا لعامل البيئة والدراسة والعمل وتعمل على تشكيل شخصية الرجل ومن أكثر تلك الصفات الشائعة ما يلي:

  • يحب رجل الدلو الصراحة بشكل كبير وبعيد كل البعد عن المجاملات والنفاق وله شخصية قوية كما أنه يحب أن يفي بالوعد والعهود حيث أنه عندما يتخذ قرار أو وعد يقوم بتنفيذه والوفاء به.
  • يعد أيضًا من الشخصيات المستقلة التي لا يمكن لأي أحد أن يفرض رأيه أو يسيطر عليه ويمتلك حس فكاهي وخفة ظل كبيرة وصريحبدرجة كبيرة بدون مجاملات.

ما يحب برج الدلو

يفضل رجل الدلو مجموعة من الأمور والأشياء والتي منها ما يلي:

رجل برج الدلو يحب أن تكون شريكة حياته مهتمة به لا تتجاهله بخاصة أمام الناس كما يحب الغيرة ولكن غيرته معتدلة وليست غيرة قاتلة كما يمكن أن تؤدي تلك الغيرة به إلى العديد من المشاكل والتي قد تصل إلى حد ترك شريكة حياته.

كما يحب برج الدلو مساعدة الآخرين في العمل أو في الدراسة أو في الأعمال الروتينية حيث يمكنه أن يساعد زوجته في الأعمال المنزلية أو يساعد والديه.

يسعى دائمًا برج الدلو لتحقيق أمانيه وأهدافه ويناضل من أجلها ومن أكثر الأشياء التي يحبها رجل برج الدلو هي المحادثات العقلية الناضجة التي تدور حول موضوع مهم واحد محدد.

عيوب برج الدلو واكثر ما يستفز رجل الدلو

رجل الدلو بعيدًا عن الواقع بشكل كبير فهو يعيش في الأحلام ويحب المثالية في كل الأمور وهو أمر صعب تحقيقه كما أنه يتعامل بالعاطفة والمشاعر الوجدانية وأيضًا يعد من الأشخاص المزاجية.

لا يعرف برج الدلو الحلول الوسطية في الأمور ولكنه يفضل الحل الصحيح النهائي والتام بدون أخطاء كما أن العزلة والانطوائية من أكثر عيوب الدلو.

رجل برج الدلو وعلاقته بالمرأة

رجل الدلو من لديه غيرة شديدة ورومانسية تجاه شريكة حياته ولكنه متردد ويفكر أكثر من مرة في فكرة الزواج كما أن رجل الدلو المتزوج من الأشخاص الكريمة على زوجته كما أنه لا ينسى حبه الأول مهما طالت حياته حيث يبقى ذلك في ذهنه كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى