تقنية

برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

فى بعض الاحيان قد تكون فى حاجه الي تحريك بعض الصور الثابته على جهاز الحاسوب او على جوالك الاندرويد او الايفون وفى الحقيقه اصدقائي ان خطوات القيام بهذا الامر على الاندرويد او الايفون اسهل بكثير من القيام بها باستعمال الحاسوب لانه من المعروف ان برامج الحاسوب تحتاج الي مجموعه مطوله من الخطوات ، لا اعرف فى الحقيقه لماذا يشتكي الكثير من المستخدمين من القيام بهذا الامر عن طريق الحاسوب فدائماً ما تكون المشكله فى المستخدمين فهم من يقوموا بعمليه تنزيل تطبيق تحريك الصور الثابته المعقد ودائماً ما تحتاج تلك النوعيه من البرامج الي دراسه كبيره ووقت كبير هذا بالاضافه الي جهاز كمبيوتر بامكانيات معينه اما على الاندرويد او الايفون الامور ابسط قليلاً ولكن اغلب البرامج التي تستطيع استعمالها مدفوعه ولهذا ستحتاج الي بعض الوقت حتى تتمكن من الوصول الي برامج مجانيه ، عبر موقع البوابة نطلعك علي برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر

مؤخراً انتشرت عمليه تحريك الصور الثابته للاشخاص الذين فقدناهم بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهذا امراً طبيعي ولا يوجد به اي مشكله وسوف سنتعرف اليوم على كيفيه القيام بهذا الامر من خلال تطبيقات الاندرويد او برامج الايفون وفيما يتعلق بتحريك الصور الثابته من خلال الحاسوب فلن اقوم بمشاركه تطبيق صعب الاستعمال بل سنتعرف سوياً على واحد من الطف واسهل البرامج التي تستطيع الوصول اليها على حاسوبك و الان كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف على كيفيه القيام بكل شيء .

تطبيق PhotoMirage

هناك الكثير من البرامج التي تستطيع اللجوء اليها من اجل القيام بهذا الامر على جهاز الحاسوب الخاص بك ولكن اذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستعمال فانت فى حاجه الي استعمال تطبيق PhotoMirage فهو من افضل واشهر البرامج التي تستطيع الوصول اليها وتحميلها على الحاسوب بشكل مجاني تماماً ومن خلال الفقره القادمه سنتعرف على كيفيه البدء فى عمليه التحميل و التثبيت و الاستعمال ايضاً فقط تابعوا معي .

  • فى البدايه ستقوم بتحميل التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك وسوف يتم تحويلك الي داخل الموقع الرسمي بعد ذلك نقوم بالنقر على خيار Download
  • بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك و الان نقوم بالنقر على خيار Next ونقوم بوضع علامه صح فى المكان المخصص لها من اجل البدء فى عمليه التثبيت و التحميل .
  • وعلى الفور ستظهر لك واجهه التحميل و التثبيت لباقي ملفات التطبيق كما هو بتلك الصوره بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من تلك الخطوات .
  • وبعد الانتهاء سيتم فتح التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك وتستطيع البدء فى عمليه الاستعمال بكل سهوله فقط نقوم باضافه الصوره التي تريد تحريكها ونقوم بالبدء فى استعمال ادوات التطبيق المختلفه و التي ستنال اعجابك بكل تاكيد .
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تحميل تطبيق لجعل الصور متحركه للكمبيوتر او بمعنى ادق ستكون قد تمكنت من تحميل تطبيق تحريك الصور الثابته للكمبيوتر .

اقرا ايضا : افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

تطبيق تحريك الصور MyHeritage

كما اوضحت سابقاً على الاندرويد او الايفون الامور اسهل بكثير من الحاسوب بدايه من عمليه التحميل مروراً بباقي الخطوات وسنتعرف اليوم على كيفيه تحميل واستعمال تطبيق MyHeritage الذي يعتبر حديث جميع المستخدمين من جميع انحاء العالم وفى الحقيقه ان عمليه تحميل واستعمال التطبيق على جوالك من اسهل الامور التي تستطيع القيام بها وسنتعرف على كيفيه القيام بهذا الامر من خلال جوالك الاندرويد من خلال الخطوات التاليه :

  • فى البدايه ستقوم بتحميل تطبيق تحريك الصور MyHeritage على جوالك الاندرويد  وسوف يتم تحويلك الي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عمليه التنزيل .
    بعد ذلك نقوم بالنقر على خيار Sign Up For Free .
  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهه كما هو بتلك الصوره بالضبط وتستطيع البدء فى عمليه تسجيل الدخول من خلال النقر على خيار Continue With Facebook .
  • بعد ذلك نقوم بالنقر على خيار Try It Now كما هو بتلك الصوره بالضبط .
  • والان نقوم بتحديد صوره من جوالك الاندرويد ونقوم برفعها الي التطبيق ونقوم بالنقر على خيار Upload كما هو بتلك الصوره بالضبط .
  • بعد ذلك نقوم بالنقر على تلك العلامه من اجل البدء فى عمليه تحريك الصوره وتستطيع فى النهايه اما حفظها على جوالك او مشاركتها على شبكه الانترنت .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من تثبيت و تنزيل تطبيق تحريك الصور الثابته مجانا للاندرويد .

تطبيق تحريك الصور القديمه للايفون

كما اوضحت سابقاً فعلى هواتف الايفون لن نقوم باستعمال تطبيق جديد فهو نفس التطبيق بالضبط سنقوم بتحميله واستعماله من جديد وهو تطبيق MyHeritage ومن خلال الخطوات القادمه سنتعرف على كيفيه تحميله على الايفون وتشغيله فقط نقوم بتنفيذ الخطوات التاليه :

  • فى البدايه نقوم بتحميل التطبيق بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهه كما هو بتلك الصوره وبعدها ستقوم بالنقر على خيار نقوم بالتسجيل مجاناً .
  • وبعدها نقوم بتحديد وسيله المواصله التي تريد استكمال التسجيل بها سواء فيس بوك او بريد الكتروني او باستعمال حساب ابل .
  • والان نقوم بالنقر على خيار صور .
  • بعد ذلك نقوم بالنقر على علامه + من اجل البدء فى اضافه الصور الي التطبيق .
    تطبيق تحريك صور المتوفى للاندرويد
  • وفى النهايه نقوم بالنقر على علامه التحريك كما هو بتلك الصوره .
    تطبيق تحريك ملامح الوجه
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من تحريك الصوره القديمه للايفون بكل سهوله هذا بالاضافه الي عمليه تنزيل تطبيق تحريك الصور الثابته للايفون .
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *