طريقة لتفتيح البشرة السمراء من اول مرة

طريقة لتفتيح البشرة السمراء من اول مرة

تهتم معظم النساء بالمظهر اللائق و الحفاظ على جمالها ونضاره بشرتها ، كما تسعى النساء دائمًا الى الحصول على بشره ناعمه ناصعه البياض ، وفي هذا المقال نعرض طريقة لتفتيح البشرة السمراء من اول مرة ، لتقديم الافاده الى كل المهتمات بالجمال و المظهر الانثوي الجذاب عبر موقع البوابة

 وصفه الزبادي و النشا

تعد وصفه الزبادي و النشا من افضل الوصفات التي تعمل على تفتيح البشره ، وذلك لاحتوائها على نسبه عاليه من عنصر الزنك ، بالاضافه الى احتوائها على فيتامينات ا ، ب ، يساعد ذلك على توحيد لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة والزيوت الزائدة التي تسبب تراكم الجلد الميت.

المكونات

الطريقه

وصفه الارز المطحون مع الحليب

تساعد هذه الوصفة في تبييض بشرة الوجه واليدين ، لأن الأرز يساعد في القضاء على البثور تحت الجلد ، لاحتوائه على مركبات تساعد على قتل البكتيريا وتساعد على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

كما ان الحليب يساعد في تغذيه البشره وترطيبها ، بالاضافه الى حمايتها من العوامل المناخيه المتقلبه ، وحمايتها من اشعه الشمس الضاره ، مما يساهم في توحيد لون البشره .

المكونات

طريقه التحضير

الحليب مع الحمص المطحون

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تبييض البشرة وتوحيد لونها ، كما أن الحمص المطحون يقشر الجلد ويزيله من الجلد الميت والبقع الداكنة والأوساخ.

المكونات

الطريقه

اقرا ايضا : طريقة عمل البيتزا الشرقى

الجلسرين و النشا

هذه الوصفه فعاله للغايه في تبييض البشره ، حيث يطلق عليها وصفه بياض ناصع مثل الثلج ، وينصح باستعمالها يوميًا للحصول على بشره نقيه وبيضاء ، كم تعمل هذه الوصفه للتخلص من البقع الداكنة وحماية البشرة من اشعة الشمس الضارة.

المكونات

الطريقه

 زيت اللوز و الليمون

هذه الوصفه مفيده جدًا للبشره وتعمل على تفتيحها ، وذلك نظرًا الى ان زيت اللوز يعمل على ازاله البقع الغامقه وتخليص البشره من الكلف ، كما ان الليمون يساعد في تنظيف البشره وتطهيرها بسبب احتوائه على فيتامين سي ، وينصح بعدم استعمال الليمون في حاله اذا كانت البشره حساسه .

المكونات

طريقه التحضير و الاستعمال

الكركم مع الليمون

الكركم يساعد في تخليص البشره من الجلد الميت وحب الشباب ، كما انه يحتوي على مركبات مضاده للالتهاب و احمرار و البكتيريا ، كما ان الليمون يحتوي على فيتامين سي يعمل على ابادة البكتيريا و تفتيح البشرة و جعلها أكثر نضارة.

المكونات

طريقه التحضير

Exit mobile version