جمال طبيعي أم تجميل.. سر جمال المشاهير الذي لا يخبرك عنه أحد

سر جمال المشاهير غالباً ما يكون امراً سرياً وقيد الكتمان، فلا أحد يحب ان يصرّح عن أسباب جماله، وخاصة الفنانات والممثلات اللواتي غالباً ما يعلن أن سر جمال بشرتهن هي التغذية السليمة والاكتفاء بهذا، وظهر مؤخراً ترند الفنانة رانيا التومي، وحديث عن سر جمال الفنانات، إلا أن الجمهور أصبح قادر على التمييز بين التجميل والجمال الطبيعي.

وسنخبرك في مقال اليوم عن سر جمال المشاهير الذي لا يخبرونك عنه أبداً، تابع معنا لنهاية المقال.

سر جمال المشاهير

سنخبرك عن بعض الأمور التي تعتبر سر جمال المشاهير حول العالم والتي نضمن لك في حال اتباعها أنك ستحصلين على بشرة مشابهة لبشرة النجوم، لا بس سر جمال بشرة الأطفال أيضاً.

يعتبر الكافيار من العناصر السرية وسر جمال مختلف الفنانات حول العالم، حيث يتم استخدام كريمات بخلاصة الكافيار، والتي تمنح البشرة حلولاً لمختلف المشاكل المتعلقة والمرتبطة بشكل مباشر بعلامات تقدم السن والتجاعيد والشيخوخة.

كما يحمي الكافيار من مشكلة تعدد درجات لون البشرة، وظهور البقع الداكنة من كلف وتصبغات في الوجه، كما يساعد في تأخير ظهور خطوط التجاعيد الصغيرة عند العينين وتحديداً تحت العينين.

سر جمال الكثير من الفنانات وسر جمال بشرتهن هو الزبادي أو اللبن، حيث يستخدم كماسكات لتجديد خلايا البشرة والتخلص من مختلف أنواع واشكال البقع الداكنة في الوجه، ومن الممكن أيضاً أن يتم استخدامه لليدين حيث يساعد في شد البشرة.

يدخل ماء الورد في عدد كبير من تركيبات تجميلية، كما يمكن استخدامه لوحده بشكل منفصل، ويعتبر سر جمال مختلف الإناث وليس فقط المشاهير، حيث يستخدم كتونر مرطب للبشرة قبل وضع مساحيق التجميل، كما يمكنه إضافته مع مواد أخرى لتشكيل ماسك متجانس القوام لتبييض البشرة وتفتيح درجتها.

من العناصر الفعالة جداً والمميزة جداً، ففضلاً عن شرب الشاي يتم استخدامه للمحافظة على الشباب وإعطاء البشرة كمية مناسبة من المواد المضادة للأكسدة والتي تحتاجها البشرة للحفاظ على ديمومتها وتجديد خلاياها.

العسل.. سرّ من أسرار الصحة والحيوية

نصائح وأسرار للحصول على بشرة الأطفال

بشرة كبشرة الأطفال هو ما تحلم به أي فتاة على وجه الأرض، وذلك ﻷن بشرة الطفل تكون ناعمة ورقيقة ولطيفة وخالية من مختلف أنواع المشاكل التي تبدأ بالظهور تباعاً، فإذا أردت الحصول على بشرة تشبه بشرة الأطفال عليك تنفيذ ما سنخبرك عنه تماماً:

خاتمة

سر جمال المشاهير لا يكمن فقط بالطرق الطبيعي، بل إن للعمر حقه، ومن غير الممكن إخفاء التجاعيد وعلامات التقدم بالسن بالكريمات فحسب، وإنما تتطلب عمليات تجميل بسيطة وخفيفة وتساعد في الحفاظ على بشرة نضرة إضافة إلى القليل من الفوتوشوب.. وهذا ما لن يخبرك عنه أي أحد.

Exit mobile version