تقنية ومعلوماتالموسوعة

برنامج تنزيل فيديو الاصفر للأندرويد

برنامج تنزيل فيديو الاصفر

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة، وبشكل خاص من اليوتيوب، ولكن لا يمكن الاعتماد إلا على القليل من هذه التطبيقات، ومنهم برنامج تنزيل فيديو الاصفر للأندرويد.

ما هو برنامج تنزيل فيديو الأصفر والمعروف باسم سناب تيوب

يقوم موقع البوابة بتوفير شرح وافي عن برنامج تنزيل فيديو الاصفر، فهو برنامج يعد ضمن أفضل برامج الأندرويد، فيوفر له إمكانية القيام بتحميل الفيديوهات من خلال العديد من المواقع المختلفة من خلال ضغطة زر واحدة فقط.

وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي يمكنها أن تقوم بتقديم نفس الخدمة، ولكن يظل هذا البرنامج هو الأفضل من بين العديد من البرامج الأخرى، وهذا من خلال ما يوفره من مميزات عديدة، مما جعل هناك ما يقرب من أربعين مليون شخص من مختلف دول العالم يقومون باستخدام هذا البرنامج.

مميزات برنامج تنزيل فيديو الاصفر للاندرويد

هذا البرنامج هو أحد البرامج المجانية، ولكنه قد يحتوي على بعض الإعلانات، ولكنك لن تشعر بوجودها، وهذا بفضل التصميم الجديد لهذا البرنامج، كما أن هذا البرنامج يتوافر منه نسخة أخرى مدفوعة، وهذا من أجل القيام بحذف الإعلانات.

وفي نفس الوقت يمكنها أن توفر ميزة تحميل الفيديو بدقة 2K، كما أن سعر هذه النسخة المدفوعة هو دولارين فقط، ومن أهم مميزات هذا البرنامج، التي جعلته الأفضل بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم ما يلي:

  • يوفر البرنامج دعم لجميع الموقع التي تقوم بتوفير دعم مرئي وصوتي أيضًا، مثل اليوتيوب والفيس بوك وإنستجرام، وساوند كلاود وفيمو وغيرها العديد من الموقع الأخرى.
  • كما أن البرنامج يحتوي على تصميم عصري رائع، هذا بالإضافة إلى سهولة استخدامه أيضًا، وقيامه بعرض المحتوى بطريقة منظمة، ويسهل الوصول إليها والقيام بتصفحها.
  • كما أن البرنامج يقوم بدعم تحميل ملفات الأغاني والفيديو من خلال أشهر المواقع.
  • هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بدعم تحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويلها إلى ملفات صوت، فيمكنه أن يقوم بتحميل أغاني بصيغة MP3، ونفس الأمر بالنسبة للفيس بوك والإنستجرام.
  • يوجد داخل برنامج تنزيل فيديو الاصفر للأندرويد قوائم جاهزة للعديد من الأغاني والفيديوهات، وملخصات لمباريات كرة القدم، ليقوم المستخدم بتحميلها أو مشاهدتها.
  • كما أن برنامج تنزيل فيديو الاصفر يحمل بداخله أيضًا متصفح انترنت مدمج، وهذا من أجل تصفح المواقع بسهولة وسرعة أيضًا.
  • كما أنه يستطيع أن يقوم بحفظ الروابط حتى يتمكن من الرجوع إليها في أي وقت، فمن الممكن أن يقوم المستخدم بحفظ رابط مسلسل معين بموقع معين أيضًا.
  • كما يوجد بالبرنامج قسم خاص بالفيديوهات التي قد تم مشاهدتها بداخل التطبيق، حتى يتمكن المستخدم من الرجوع إليها في أي وقت يحتاج إليها، ويمكنه أن يقوم بتحميلها أيضًا.
  • هذا بالإضافة إلى وجود سجل خاص بالفيديوهات التي قد قام المستخدم بالإعجاب بها، ولكن هذه الخاصية قد تحتاج إلى أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول للفيس بوك.

لماذا لا يوجد تطبيق سناب تيوب بمتجر جوجل بلاي

من المؤكد أن هناك العديد من الأشخاص في حاجة للقيام بتحميل التطبيق، وعند قيامهم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي من أجل تحميله، تكون المفاجأة أنه غير موجود بالمتجر نهائياً.

وللتخلص من الحيرة التي يتسبب فيها هذا الأمر، فعليك أن تعلم أن جوجل بلاي لا يسمح مطلقًا بمثل هذه البرامج، التي تقوم بتحميل الفيديوهات والأغاني من المواقع الأخرى، وبشكل خاص موقع يوتيوب، وهذا من أجل الحفاظ على الملكية لأصحاب هذه الفيديوهات.

ولكن هذا البرنامج ليس الغرض من استخدامه هو سرقة هذه الفيديوهات، ولكن الغرض منه هو القيام باستخدامها بشكل شخصي فقط، ولهذا فمن الممكن أن تقوم بتحميل هذا البرنامج من خلال الموقع الرسمي بأحدث إصدار له.

ويتوافر بالموقع نسخة نهائية وأخرى تجريبية يتوافر بها العديد من المميزات الغير موجودة بالنسخة النهائية، ولكنها في نفس الوقت نسخة غير مستقرة، ولهذا فمن الأفضل أن تقوم بتحميل النسخة النهائية.

كيف يتم استخدام برنامج سناب تيوب

بعد القيام بتحميل البرنامج بطريقة صحيحة والقيام بتثبيته على جهازك، فعند قيامك بتشغيله سوف يظهر أمامك الصفحة الرئيسية له Discover.

وهي الصفحة التي تحتوي على أشهر الفيديوهات من العديد من المصادر المختلفة، وهذه الصفحة مشابهة لصفحة الأخبار الموجودة بالفيس بوك، ومن الممكن أن تقوم بتحميل هذه الفيديوهات أو مشاهدتها فقط.

كما يمكنك أن تقوم بتغير مصدر الفيديوهات الموجودة بالصفحة الرئيسية على حسب البلد الموجود بها، وهذا من خلال إعدادات البرنامج، وهذا من خلال القيام بالضغط على Content location، أو من خلال مصدر المحتوى، ومن بعدها عليك القيام باختيار البلد التي تريدها.

وسوف تجد بالأعلى عدة أقسام مختلفة، مثل مضحكة وموسيقى وfootball، وسوف تجد بداخل كل قسم من هذه الأقسام أفضل وأشهر الفيديوهات التابعة لهذا القسم، كما أنك سوف تجد أيضًا العديد من القوائم الجاهزة، التي يمكن أن تقوم بمشاهدتها أو تحميلها.

كما أنه من الممكن أن تقوم بتحويل الفيديو إلى قائمة الفيديوهات التي تم إعجابك بها، وهذا من خلال الضغط على أيقونة القلب، لتتمكن من الرجوع إليها في أي وقت آخر، ومن الممكن أن تقوم بمشاهدة الفيديو عند القيام بتنزيله أو تنزيل فيديو آخر غيره، وهذه الميزة متوافرة تطبيق اليوتيوب.

ويمكنك أن تقوم بتحميل هذا البرنامج عند القيام بالضغط على شريط البحث الموجود بأعلى الصفحة، وعند حاجاتك لموقع آخر مثل الفيس بوك، فعليك أن تقوم باختيار الفيس بوك والذي سوف تشاهده بعد القيام بالضغط على شريط البحث.

ومن بعدها عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك، أما وأن كنت تقوم باستخدام اليوتيوب فلست بحاجة لتسجيل الدخول، فبمجرد القيام بالضغط على الفيديو الذي تريده، سوف تظهر لك أيقونة تحميل بون أصفر، عليك أن تقوم بالضغط عليها لتظهر لك خيارات التحميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى