الموسوعةتقنية ومعلومات

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 بدون برامج

تحميل فيديو من اليوتيوب mp3

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 بطريقة سهلة وبسيطة ومن دون الحاجة إلى برنامج.

تحميل من اليوتيوب

إن كنت تريد تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 فهناك بعض الطرق التي يمكن أن تلجأ إليها والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات التي تريدها بكل سهولة من على موقع اليوتيوب، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على الكثير من الأشياء والخطوات التي تجعلك تستطيع تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 بكل سهولة ويسر.

تحميل فيديو من اليوتيوب mp3

أصبح الأن بإمكانك تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 بكل سهولة والاستمتاع به من دون وجود الإنترنت، وهي واحدة من الأشياء السهلة للغاية والتي يمكن عملها من دون وجود أي شروط أو برامج يمكن أن تعيق تلك العملية.

ذلك لأن موقع اليوتيوب يوجد به الكثير من الأشياء التي تحميه بموجب القانون وقانون حماية الملكية الفكرية، ولذلك نجد أن هناك بعض الحيل والبدائل التي يمكن عملها حتى تستطيع تحميل فيديو من اليوتيوب mp3 واستخدامها فيما بعد ومن أهم البرامج التي يمكن استخدامها هي:

برنامج Any Video Converter

هو واحد من البرامج الرائعة التي يمكن من خلالها تحويل الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب إلى mp3 بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وأن تقوم بلصقه داخل البرنامج واختيار الصيغة التي تود تحميل المقطع بها وهي mp3.

كما يمكن استخدامه في الكثير من الأشياء الأخرى غير تحويل مقاطع الفيديو إلى mp3 ويمكن أن تقوم بتحميل الفيديوهات بكل سهولة والاستمتاع بها فيما بعد.

برنامج 4K youtube to Mp3

من البرامج الرائعة للغاية والتي يمكن استخدامها في تحويل مقاطع الفيديو إلى mp3 بكل سهولة والتي لا تحتاج إلى شرح كبير، كل ما عليك هو أن تقوم بإختيار مقطع الفيديو الذي تود تحميله وحفظ الصوت على جهازك عن طريق البرنامج واختيار الصيغة التي تتناسب معك وأن تقوم بلصق عنوان الفيديو على البرنامج واختيار الجودة التي تود تحميل مقطع الفيديو بها وهنا سيقوم البرنامج بتحميل المقطع بكل سهولة وستجده على الجهاز.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب من دون برنامج

نجد أن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها تحميل مقطع الفيديو من اليوتيوب من دون الحاجة إلى تحميل برامج اخرى على الجهاز، وذلك عن طريق بعض المواقع التي تسهل عملية التحميل ومن أهمها:

موقع Vidpaw

واحد من المواقع الرائعة للغاية التي تسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب بأي صيغة وبجودة تحتاجها، كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع عن طريق متصفح الإنترنت وبعد ذلك قم باختيار تحميل المقطع الذي تريده ونسخ الرابط الموجود على اليوتيوب.

عليك أن تقوم بلصقه في الخانة التي مخصصة لذلك داخل الموقع، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التحميل واختار الجودة والصيغة التي تريد تحميل مقطع الفيديو بها، وسيقوم الموقع لتحميل المقطع بكل سهولة.

موقع BitDownloader

واحد من المواقع المتخصصة في عملية تحميل مقاطع الفيديو والتي يمكن أن تقوم بتحميل مقطع فيديو من على اليوتيوب عن طريق ذلك الموقع، عليك أن تقوم بنسخ رابط مقطع الفيديو وأن تقوم بلصقه داخل الموقع في الخانة المخصصة والتي توجد على الواجهة الرئيسية للموقع.

بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل وعليك أن تختار الإمداد الذي يتناسب معك والصيغ التي تريدها، كما يمكنك أيضًا اختيار جودة مقطع الفيديو الذي تصل إلى 1080p بأعلى جودة، يمكن تحميلها بعد ذلك الضغط على تحميل وسيقوم الموقع بتحميل مقطع الفيديو بكل سهولة.

موقع Videosolo Online Downloader

واحد من المواقع الرائعة التي تسمح لك بعملية تحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى أي برنامج آخر، كما يمكنك من خلال الموقع أن تقوم بتحديد السرعة التي تريد تحميل الفيديو بها والصيغ التي تريد تغيير مقطع الفيديو من خلالها.

كل ما عليك هو أن تقوم بنسخ رابط الفيديو من على اليوتيوب ووضعه في الخانة المخصصة التي توجد على الموقع، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل وإختيار الصيغة بالسرعة التي تريدها.

موقع Video Grabber

من المواقع التي الرائعة للغاية التي يمكن تحميل مقاطع اليوتيوب بالجودة التي تريدها وبالصيغة التي تود تحميلها، عليك الدخول على الموقع من المتصفح وبعد ذلك قم بنسخ الرابط الذي تريد تحميله ولصقه في الموقع في الخانة المخصصة له.

بعد ذلك بالضغط على كلمة تحميل وهنا عليك اختيار الجودة والصيغة، وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تحميل مرة اخرى وسيقوم الفيديو بالتحميل بكل سهولة.

موقع Catchvideo

يعتبر واحد من البرامج السهلة والتي يمكن استخدامها بكل سهولة من دون الحاجة إلى برنامج تحميل، فيمكن أن تقوم بنسخ رابط مقطع فيديو الذي تريد تحميله من على اليوتيوب، وبعد ذلك عليك وضعه داخل الموقع في الخانة المخصصة لذلك.

بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل حتى تستطيع اختيار الجودة والصيغة التي تريد تحميل مقاطع الفيديو بها وبتلك الطريقة يقوم الموقع بتحميل الفيديو بسهولة.

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب بدون برنامج للايفون

من الممكن للأشخاص الذين يمتلكون هواتف ايفون أن يقوم بتحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة عن طريق تطبيق Downloader pro video والذي يمكن تحميله بكل سهولة من خلال المتجر الخاص بالتطبيقات والذي يسمح لك بتحميل كل مقاطع الفيديو ولكنه من التطبيقات المدفوعة والتي تحتاج إلى مبلغ مالي.

ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن عملها من دون الحاجة إلى أي تطبيقات أخرى، كل ماعليك هو الذهاب إلى موقع Youtubnow عن طريق متصفح الإنترنت، وعليك الضغط على نسخ رابط مقطع الفيديو الخاص باليوتيوب الذي تريد تحميله ووضعه في الخانة المخصصة التي توجد داخل الموقع.

بعد ذلك عليك اختيار الجودة والإمداد الذي تريد تحميل مقطع الفيديو به ثم الضغط على كلمة تحميل وسيتم مقطع الفيديو في التحميل بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى