الموسوعة

تجربتي مع تكافل العربيه

تجربتي مع تكافل العربيه

تجربتي مع تكافل العربيه من تلك التجارب الممتعة، تلك البطاقة الطبية في المملكة العربية السعودية والتي سوف نتحدث عنها عبر صحيفة البوابة الإلكترونية . فأصبح كثير من الشركات الآن تقدم الخدمات الطبية والاجتماعية بشكل أكثرسهولة ويسر عن طريق إصدار بطاقات الدعم الطبي الخاصة بالمواطنين . هذه البطاقات تكون خاصة بتقديم الخدمات الطبية والاجتماعية لكن بتكلفة أقل و إن ذلك لتوفير الخدمات الضرورية الخاصة بالصحة والمجتمع.

شركة تكافل العربية

تعد شركة تكافل من الشركات التي تقدم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للهيئات والشركات. كما أنها تقدم أيضا تلك الخدماتها للجمعيات الخيرية والأفراد بجميع شرائح المجتمع من أجل توفير الخدمات الضرورية وبرامج الرعاية الصحية. تقدم أيضا شركة تكافل العربية بجعل كافة الخدمات الصحية الفورية والطويلة الأمد متاحة بتكلفة مناسبة للجميع.

كما قامت شركة تكافل العربية بإصدار تلك البطاقة المدعمة وهي بطاقة “تكامل العربية” التي تخدم العديد من الأفراد بداخل المملكة العربية السعودية ، تلك البطاقة التي أصبحت جسر اهتمام كبير حظى على إعجاب الجميع لأنها أفادت كافة العملاء بتقديم أعلى مستويات الخدمات الطبية والرعاية الصحية بأسعار بسيطة ومعقولة مع الحفاظ على الجودة.

يمكنك معانا معرفة حاسبة الحمل وزارة الصحه

ماهي بطاقة تكافل العربية

بطاقة تكافل العربية العديد من الخدمات لحامليها في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، وتعطي لحامليها خصومات كبرى في أكثر من 1730 مشفى ومجمع طبي حول المملكة مع خصومات داخلية للكشف والكشوفات المجانية. كما يتم الحصول على البطاقة بمجرد التقديم عليها وطلبها فتتميز بالسهولة في الإصدار. لكن يلزم لها أوراق معينه والتي سوف نوضحها الآن:

بالنسبة للمواطنين والمواطنات

الاسم ثلاثي، ورقم بطاقة الأحوال.

تاريخ الميلاد.

رقم الجوال.

بالنسبة للمقيمين والمقيمات

الاسم ثلاثي، ورقم الإقامة.

تاريخ الميلاد.

رقم الجوال.

حاملي فيزا زيارة أو حج أو عمرة

الاسم ثلاثة ورقم جواز السفر.

تاريح الميلاد.

رقم الجوال.

ماهي فائدة بطاقة تكافل العربية

نحن الآن نوضح لكم الكثير من الفوائد التي تعطيها بطاقة تكافل العربية لحامليها فوائد كثيرة وغير متواجدة في أي خدمة غيرها، ومن بين تلك الفوائد :

تقدم البطاقة إمكانية لتغطية العمليات الجراحية الكبيرة كعمليات القلب المفتوح والقسطرة وتوسيع الشرايين التاجية، وذلك باستخدام البالون، كما تفيد في جلسات العلاج الطبيعي والجلسات الكهربائية التي تقدمها بواسطة نخبة من أرقى مراكز العلاج الطبيعي بداخل المملكة العربية السعودية

إمكانية إجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل وإجراء كافة العمليات التجميلية. كما توفر إجراء العمليات الجراحية المختلفة وإجراء العديد من الفحوصات في كافة عيادات المملكة وتقديم العلاج للعقم.

تقدم أيضا علاج الأسنان بشكل كامل سواء جراحة أو تقويم أو تجميل وعلاج كافة أمراض الكلى وتقديم العلاج الكيماوي والإشعاعي للمحتاجين إليه. مع توفير علاج كافة أمراض السمنة والتخلص من أضرارها.

توفر القيام بعمليات تصحيح النظر وبالليزر أو الليزك والعناية بالبشرة بكافة التفاصيل. جانب إمكانية الحصول على الأدوية اللازمة بعد الكشوفات وعلاج أمراض العظام والعمود الفقري.مع توفير إجراء كافة التحاليل والآشعة إضافة الى خدمات العناية المركزة المتكاملة بعد العمليات وقبلها. ،يستطيع أيضا الحصول على كافة خدمات العلاج الطبيعي.والحصول على النظارات الطبية والشمسية والعدسات الطبية. ،إضافة لإمكانية تقديم أي نوع من الخدمات الطبية لكافة حاملي البطاقة بلا استثناء أو تفرقة.

ما هي مميزات بطاقة تكافل العربية

تعد بطاقة تكافل للرعاية الصحية هى أقوى بطاقة علاجية وطبية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث انها تقوم بتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية بأفضل وأقل الأسعار بخصومات تصل إلى 80 % مع تقديم الكشوفات  المجانية في بعض الأحيان.

كما لا يتطلب من حاملي البطاقة تقديم أي أوراق أخرى مع بطاقة تكافل العربية للرعاية الصحية سوى إثبات الشخصية فقط.يمكن لكافة حاملي بطاقة تكافل العربية استخدام البطاقة والتعامل بها مباشرة بمجرد الحصول عليها. يمكن ان تستخدم البطاقة بشكل كبير وغير محدود بدون وجود أي تقييدات على استخدامها. وتشمل بطاقة العضوية لتكافل العربية فرداً واحداً. كما انه يتم تفعيل بطاقة العضوية مباشرة دون وجود فترة انتظار.

كما تحدث احد مستخدمى بطاقة التكافل العربية عن تجربته مع بطاقة الرعاية الصحية من تكافل العربية، حيث عبر عن روعة البطاقة من خلال استفادته من الكثير من الخصومات القوية التي تصل الى 80% في كثير من المستشفيات والمستوصفات والمراكز الطبية في داخل المملكة، حيث غطت البطاقة الكثير من التخصصات مثل التحاليل الطبية وعيادات الاسنان والولادة والعيون والتجميل والعمليات وغيرها، وهو ما يعتبر شئ جميل للشخص ومن المهم على الجميع الحصول على بطاقة الرعاية الصحية من تكافل للتمتع بهذه الخصومات بشكل غير محدود في جميع المراكز التي انضمت لتكافل العربية وساهمت معها من اجل خدمة العملاء في انحاء المملكة العربية السعودية، وسعر البطاقة فقط 200 ريال سنويا سواء للمقيمين او المواطنين ولجميع الاعمار.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *