الصحة والجمال

أفضل كريم تتبييض المناطق الحساسة للرجال 2022

اكلة فى دقيقتين

كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال

تعرف على اقوى كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال ، حيث يعد تبييض المناطق الحساسة للرجال هو أحد الأشياء التي يسعى إليها الكثير من الرجال. هناك بعض الطرق الطبيعية والكيميائية لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم ، والمناطق الحساسة هي مناطق الجسم التي تغير لون البشرة وتجد المرأة علامات سوداء والرجل ايضًا لذلك يسعي الرجل لمعرفة كريم تبييض المناطق الحساسة للرجال.

فمثلما تبذل المرأة جهدًا لتفتيح المناطق مثل البكيني والإبط يبحث ايضًا الرجل عن تبييض المناطق الحساسة للرجال حتى يقوم بتفتيح المناطق الحساسة  ويرجع ذلك إلى طبيعة المناطق ، لأن نعومة الجلد تتعرض للاحتكاك الشديد الذي يؤثر على درجة لون البشرة. وسنتعرف على مزيد من التفاصيل لكريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال فقط من خلال هذه المقالة في موقع البوابة.

كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال

اقرأ ايضًا: وصفات تفتيح المناطق الحساسة بسرعة في المنزل

أفضل المكونات الفعالة لتفتيح البشرة

نتعرف هنا على أفضل المكونات النشطة التي تساهم في تفتيح البشرة وتجعل الكريم المستخدم افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال بشكل فعال:

  • الربوتين/الألفاي: مستخلص من التوت الطبيعي ، وهو مادة فعالة تقلل من إنتاج الميلانين في الجلد ، والذي بدوره يفيد البشرة ويحافظ على لونها وصحتها.
  • حمض كوجيك: تساعد هذه المادة في علاج آثار السواد وتعتبر من المكونات النشطة التي تؤثر على تفتيح البشرة بشكل عام. كما يعتبر التوت من المكونات النشطة التي تتحكم في إنتاج الميلانين في الجلد حيث يتم استخراجه من شجرة التوت وله تأثير كبير في تغيير لون البشرة وإزالة العلامات السوداء عليها وهو يميز كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال .
  • النياسيناميد: مادة تحتوي على فيتامين ب 3 ، ويلعب هذا الفيتامين دورًا مهمًا في تفتيح البشرة.
  • فيتامين سي: من أهم الفيتامينات التي تؤثر على شكل البشرة وصحتها حيث يساعد على إعطاء البشرة التغذية التي تحتاجها مما يساعدها على تجديد وتفتيح المناطق الداكنة.
  • حمض ألفا هيدروكسي (AHA): تستخدم هذه المادة أيضًا لعلاج التصبغ لاحتوائها على حمض الجليكوليك الذي يساعد على تفتيح البشرة.

اقرأ ايضاً:

نظام موعد وزارة الصحة

أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسة للرجال

من خلال التجربة يوجد أكثر من كريم لتفتيح لون البشرة والعديد لانواع كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال وخاصة المناطق الحساسة والتي يتم تجريبها وتصفية الكريمات في الأسواق وذلك لاحتوائها على عناصر طبيعية تؤثر على شكل البشرة وصحتها. ويساهم في علاج التصبغ الذي يصيب المناطق الحساسة بشكل خاص ، ويستخدمه الرجال كنساء حيث يضر التصبغ ، ويصيب كلا الجنسين ، وسنتحدث عن أهم 5 كريمات تبييض المناطق الحساسة للرجال:

  • كريم التبييض بينك ماديسون
  1. يرجع التمييز إلى التفتيح التدريجي للمنطقة الداكنة حتى تصل إلى المستوى الطبيعي للبشرة دون إحداث أعراض جانبية.
  2. يحتوي على مواد كيميائية غير مهيجة مثل الهيدروكينون التي تضر الجلد وتعتبر خطرة على صحة الجلد ، ولذلك تعتبر من أهم الكريمات المرشحة لاستخدامها في تفتيح البشرة
تبييض المناطق الحساسة للرجال
تبييض المناطق الحساسة للرجال
  • جل DIVINE DERRIERE Intimate لتفتيح البشرة
  1. هو من أكثر الكريمات انتشارا في السوق كما أنه يحظى بشعبية كبيرة وذلك لأنه يساهم في القضاء على حالة التصبغ التي تصيب الجلد وتعالج النمش وتوحيد لون البشرة تدريجيا وهو يع افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال.
  2. لا يقتصر استخدام الكريم على تفتيح المناطق الحساسة فحسب ، بل يتم استخدامه أيضًا على الوجه والجسم ، وذلك لأنه خالٍ من المواد الكيميائية التي يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة ، لذا فهو يستخدم في جميع مناطق الجسم وبذلك لم يكون كريم تبييض المناطق الحساسة للرجال فقط بل للتبيض الجسم ايضًا.
  3. نظرًا لثقة الشركة المنتجة للكريم ، وهي Divine Derrier ، فإنها توفر ضمانًا لمدة 30 يومًا لإمكانية استرداد المنتج من قبل المستهلك في حالة عدم الرضا عن نتيجة الاستخدام.
  4. من أهم مميزات هذا الكريم أنه متوافق مع أنواع البشرة الحساسة ، وبالتالي يفضله المستهلك ، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من حساسية عالية مع استخدام أي نوع من الكريم بغض النظر عن السعر.

اقرأ ايضًا :

اضرار اهمال الناسور العصعصي

ارقام اهل الخير في الامارات

طريقة سداد البطاقة الائتمانية الراجحي

طريقة الاستخدام: يتم وضع كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال مرتين في اليوم صباحاً ومساءً ، ويتم عمل مساج على المنطقة المراد تفتيحها ، لأن هذا يعطي نتيجة أفضل للبشرة وهذا يومي ولمدة 4 أسابيع لتحقيق ذلك.

  • كريم تبييض المؤخرة
  1. هو أحد المنتجات الرئيسية لشركة Do Me ، وهي شركة متخصصة في صنع جميع المنتجات للأزواج.
  2. تميز هذا الكريم باحتوائه على حمض الكوجيك وحمض الكوجيك ، وهما من المكونات الرائعة والفعالة في علاج حالات التصبغ ، ويعتبر من المواد الطبيعية التي تجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة.
  3. يضيء الكريم البشرة تدريجياً ويزيل العلامات الداكنة في المناطق الحساسة.
  4. يستند التمييز أيضًا إلى حقيقة أنه يحتوي على زيت جوز الهند وهذا الزيت له العديد من الفوائد الجلدية المعروفة عالميًا والزيادة الأخيرة في الطلب على جميع المنتجات التي تحتوي عليه بسبب النتائج الرائعة في ترطيب البشرة بشرة.
  5. تعمل الشركة على هذا الكريم لسنوات من البحث والدراسات لتقديمه إلى السوق وتحقيق أمان بنسبة 100٪ للاستخدام. لذلك ، هناك ضمان بأن تقوم الشركة بإبلاغ العميل بالنتائج الرائعة لهذا الكريم خلال 20 يومًا وأنه يمكن تعويض تكاليف الكريم بالكامل في حالة عدم ظهور النتيجة.

اقرأ ايضًا: كريم تفتيح المناطق الحساسة

الاستخدام: يوضع هذا الكريم مرة واحدة ويرافقه تدليك على منطقة الجلد يتم الاستخدام يومياً قبل النوم.

تبييض المناطق الحساسة للرجال
تبييض المناطق الحساسة للرجال
  • كريم “إيفا جلوس” لايت للعناية بالبشرة

أنتجت شركة Eva Gloss إحدى أشهر شركات مستحضرات التجميل العالمية والتي منها كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال ، وهو  سيروم وهو أهم منتج عالمي معروف بتفتيح البشرة لاحتوائه على مكونات عالية الجودة ولا يضر البشرة.

  1. يستخدم في جميع مناطق الجسم المختلفة وليس فقط في المناطق الحساسة لاحتوائه على مواد طبيعية.
  2. يساعد البشرة على تحقيق درجة اللون المطلوبة ويزيل البقع الداكنة في المناطق الحساسة.
  3. خضع هذا المنتج للعديد من التجارب التي أكدت في النهاية أنه من أفضل المنتجات التي يمكن أن تحقق لون البشرة بعد الاستخدام المنتظم.
  4. بدون أي رائحة أو مادة كيميائية ضارة بالبشرة.
  5. من أهم مكوناته حمض الكوجيك ، وقد ذكرنا بالفعل أهميته في تفتيح البشرة ، ويعتبر مكونًا طبيعيًا آمنًا.

اقرأ ايضًا :

طريقة استعمال كريم ميبو للحروق

طريقة سداد كابتن كريم

حقن فيتامين ب للاعصاب

طريقة الاستخدام: ضعيه مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة في المساء ، مصحوبة بتدليك على منطقة الجلد لتفتيح.

أفضل كريم لتتبييض المناطق الحساسة للرجال في مصر

كريم ستارفيل وايتنينج

يعد كريم ستارفيل وايتنينج هو افضل كريم تبييض المناطق الحساسة للرجال وسوف نتعرف على فوائده التالية :

  1. يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بقوة رباعية.
  2. يحتوي على افضل تركيبات تفتيح البشرة في العالم.
  3. يحتوي على اربيوتين و كوجيك اسيد اللذان يمنعان تصبغ البشرة بسبب الميلانين.
  4. يحتوي على العرقسوس و فيتامين سي لتفتيح البشرة وترطيبها وتقشيرها.
  5. يحتوي على فيتامين E لمقاومة التجاعيد وزيادة نضارة البشرة.

اقرأ ايضًا: كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً