الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

كريم تفتيح المناطق الحساسة أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة هو أحد الأشياء التي ت …

كريم تفتيح المناطق الحساسة

كريم تفتيح المناطق الحساسة
منذ أسبوعين

14

0

كريم تفتيح المناطق الحساسة

أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة هو أحد الأشياء التي تبحث عنها الكثير من النساء. هناك طرق طبيعية وكيميائية مختلفة لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم ، والمناطق الحساسة من بين مناطق الجسم التي تتغير لون البشرة بها وتجد المرأة بها آثارًا سوداء.

تحاول المرأة جاهدة تفتيح المناطق ، مثل البكيني والإبط ، ويرجع ذلك لطبيعة المناطق ، لأن نعومة الجلد تتعرض للاحتكاك الكبير ، مما يؤثر على درجة لون البشرة فيها. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على موقع البوابة عن أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة.

أفضل المواد الفعالة لتفتيح البشرة

هنا سوف نكتشف معًا أفضل المكونات الفعالة التي تساهم في تفتيح البشرة بشكل فعال:

  • أربوتين/ألفاي هذه المادة مهمة جدًا لإعطاء الجلد اللون الصحي المناسب. يتم استخراجه من التوت الطبيعي وهو مادة فعالة تقلل من إنتاج الميلانين في الجلد والذي بدوره يفيد البشرة ويحافظ على لونها وصحتها.
  • حمض الكوجيك يساعد في علاج الآثار الداكنة في الجلد ويعتبر من المواد الفعالة التي تؤثر على تفتيح البشرة بشكل عام.
  • Mullberry  يعتبر من المواد الفعالة التي تتحكم في إنتاج مادة الميلانين في الجلد ، لأنه يتم استخراجه من شجرة التوت وله تأثير كبير من خلال تغيير لون الجلد ومحو الخطوط السوداء عليه.
  • النياسيناميد مادة تحتوي على فيتامين ب 3 وهذا الفيتامين له دور مهم في تفتيح البشرة.
  • فيتامين سي يعتبر فيتامين سى من أهم الفيتامينات التي تؤثر على شكل البشرة وصحتها ، لأنه يساعد على إعطاء البشرة التغذية اللازمة ، مما يساعد على تجديدها وتفتيح المناطق الداكنة.
  • حمض ألفا هيدروكسي (AHA) تستخدم هذه المادة أيضًا في علاج التصبغات لاحتوائها على حمض الجليكوليك الذي يساعد في تفتيح البشرة.

يوجد أكثر من كريم يستخدم لتفتيح لون البشرة وخاصة المناطق الحساسة التي تم اختبارها وتجربتها ومرشحة فى السوق وذلك لاحتوائها على عناصر طبيعية تؤثر على شكل البشرة وصحتها وتساهم  فى علاج التصبغ الذي يصيب بشكل رئيسي المناطق الحساسة ، ويتم استخدامه هذه الكريمات من قبل كل من الرجال والنساء حيث تكون الإصابة مع التصبغ تصيب كلا الجنسين .

اقرأ أيضا طريقة عمل بلح الشام بالمقادير

أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة

1- كريم التبييض بينك ماديسون

  • يعتبر كريم التفتيح رقم واحد للمناطق الحساسة ، ويرجع ذلك إلى تقييمه في السوق والاقبال على شرائه أكثر من كريمات التفتيح الاخرى.
  • يتميز بأنه يعمل على تفتيح المنطقة الداكنة تدريجياً حتى تصل إلى المستوى الطبيعي للبشرة دون أن تسبب آثاراً جانبية.
  • ايضا ما يميز هذا الكريم احتوائه على 70٪ من المواد العضوية الطبيعية مثل زيت الجوجوبا والصبار ويحتوي على زيت القرطم الذي يرطب مناطق مختلفة من البشرة لتفتيحها.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية مهيجة مثل الهيدروكينون التي تضر الجلد وتعتبر خطرة على صحة الجلد ، ولذلك تعتبر من أهم الكريمات المرشحة لاستخدامها في تفتيح البشرة.

كيف يستعمل:

تجفف منطقة الجلد المراد تجفيفها ثم تدهن المنطقة الداكنة ويوصى باستخدامه مرتين يوميًا ، مرة في الصباح ومرة  في المساء لمدة 4 أسابيع لتحقيق النتيجة المرجوة.

2- جل التفتيح  DIVINE DERRIERE

  • وهو من أكثر الكريمات شيوعًا في السوق وهو أيضًا مشهور جدًا وذلك لأنه يساعد في إزالة حالة التصبغ التي تصيب الجلد وتعالج النمش وتوحيد الجلد تدريجيًا الذي يعتبر من أهم مميزات هذا الكريم .
  • لا يستخدم هذا الكريم لتفتيح المناطق الحساسة فحسب ، بل يستخدم أيضًا على الوجه والجسم بسبب عدم احتواءه على المواد الكيميائية التي يمكن أن تتلف البشرة ، وبالتالي يستخدم في جميع مناطق الجسم.
  • وبحسب الشركة المنتجة للكريم Divine Derriere ، فإنها تمنح ضمانًا لمدة 30 يومًا على إمكانية إعادة المنتج من قبل المستهلك في حالة عدم الرضا عن نتيجة الاستخدام.
  • من أهم خصائص هذا الكريم أنه متوافق مع أنواع البشرة الحساسة وبالتالي يفضله المستهلك لأن الكثير من الناس يعانون من حساسية عالية في استخدام أي نوع من الكريم بغض النظر عن تكلفته  لذلك فهو أكثر شعبية من الكريمات الأخرى.

كيف يستعمل:

يتم وضع الكريم مرتين يومياً صباحاً ومساءً ويتم عمل مساج على المنطقة لتفتيح البشرة ، حيث يعطي ذلك نتيجة أفضل للبشرة و يستعمل يومياً ولمدة 4 أسابيع لتحقيق النتيجة المرجوة.

كيفية استخدام كريم تفتيح المنطقة الحساسة

هناك العديد من النصائح المهمة التي يجب اتباعها عند استخدام أي نوع من كريمات التفتيح:

  • يجب تناول قرص فيتامين أثناء استخدام الكريم ، وكما ذكرنا سابقاً فإن مدة استخدام كريم التبييض لا تقل عن 4 أسابيع. خلال هذه الفترة ، تناول قرصًا من فيتامين يساعد على تسريع الوصول إلى التفتيح المطلوب.
  • تجنب استخدام منتجات كريم من مصادر غير معروفة أو دون إجراء بحث ومعرفة حول جودة كريم التفتيح و تابع اى شركة والبحث عن آراء العملاء عليه .
  • تعرف على خطورة وضع كريمات التبييض الغير مرشحة وخصائصها الواضحة على الجلد ، حيث يمكن أن تؤدي إلى أمراض سرطانية.
  • تجنب استخدام الخلطات الكيميائية من الصيدلية دون استشارة الخبراء ، وإذا لزم الأمر ، يمكن استخدام الخلطات الطبيعية التي لا تضر بالجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020