محليات

“إعلاميون” يعانقون غرفة الطائف بـ “صناع التميز”

بدأ اليوم فرع جمعية “الإعلاميين” بالطائف العمل في مقر الفرع بغرفة الطائف ، من خلال تشكيل فريق “صناع التميز” المكون من 5 أعضاء من الجمعية برئاسة السيدة خلود الغامدي.
وسيقدم صناع التميز خدماتهم الإعلامية لغرفة الطائف بشكل خاص من خلال إنتاج محتوى مرئي للتعريف بلجان الغرفة وأنشطتها وأهدافها ، بالإضافة إلى المشاركة في التغطية الإعلامية لأنشطتها.

من جهته قال الدكتور علي الدميان مدير فرع الطائف لجمعية “الإعلاميين” ، إن تشكيل هذا الفريق يأتي لصقل مهارات الإعلاميين والاستفادة من ممارسة الإعلام في بيئة عمل حقيقية ، وكذلك الإعراب عن الشكر والامتنان لغرفة الطائف لتأمينها مقرًا لفرع الجمعية.

من جهته قال الأستاذ الدكتور يحيى المخادي مدير العلاقات العامة بغرفة الطائف ، إن التعاون مع فريق “صناع التميز” يأتي لتمكينهم من ممارسة العمل الإعلامي الميداني. كما أكد حرص الغرفة على تفعيل التعاون الإعلامي مع جمعية “الإعلاميين” من خلال توفير كافة المتطلبات اللازمة لذلك.

يذكر أن جمعية “الإعلاميين” وقعت اتفاقية تعاون مع غرفة الطائف في الثالث من فبراير الجاري ، وتأتي هذه الاتفاقية لتفعيل وإطلاق فرعها في محافظة الطائف ، وتعزيز دورها الاجتماعي بالشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة. وقطاعات المجتمع.

"إعلاميون" يعانقون غرفة الطائف بـ "صناع التميز"

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى