الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

أفضل مزيل عرق طبي ليس هناك شك في أن مزيل العرق هو أحد تلك المنتجات التي تستخدمين …

أفضل مزيل عرق طبي

أفضل مزيل عرق طبي
منذ 3 أسابيع

17

0

أفضل مزيل عرق طبي

ليس هناك شك في أن مزيل العرق هو أحد تلك المنتجات التي تستخدمينها يوميًا والتي لا تتخلى عنها أبدًا فى روتينك اليومي ، يلعب هذا المنتج دورًا مهمًا في التخلص من الرائحة الكريهة التي ينتجها الجسم بعد اختلاط العرق بالبكتيريا على الجلد.

مع وجود الكثير من منتجات مزيل العرق ، هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند اختيار أفضل منتج لك ، مثل التركيبة المميزة وما يناسب نوع بشرتك.

من بين منتجات مزيل العرق ، يمكنك العثور على منتجات طبية تعمل برفق على الجلد دون تهيج. في هذه المقالة من خلال موقع البوابة سوف نقدم لكم أهم وأفضل منتجات مزيل العرق الطبية ، تابعي القراءة لمعرفة أفضل مزيل عرق طبي.

مزيل العرق

يُعرف مزيل العرق أيضًا باسم مزيل الروائح كما يوحي الاسم ، فهو يعمل على القضاء على الرائحة الكريهة التي ينتجها الجسم بعد اختلاط العرق (الذي ليس له رائحة) مع البكتيريا الموجودة على الجلد. يتم ذلك بفضل العوامل المضادة للميكروبات الموجودة في مزيلات العرق ، والتي تعمل على تقليل البكتيريا ، وبالتالي القضاء على الرائحة الكريهة تدريجيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي مزيل العرق على مخاليط عطرية تنتج رائحة لطيفة ورائعة.

أفضل مزيل عرق طبي

 مزيل العرق فيشى مينرال

Vichy هو مزيل للعرق يعتمد على تركيبته المعدنية الخالية من الألمنيوم ، وهو لطيف على الجلد دون أن يسبب تهيجًا. كما أنه يوفر تأثيرًا عديم الرائحة يستمر حتى 48 ساعة.

و يمكن شرائه على أمازون  مقابل 17 دولارًا

مزيل العرق يورياج جنتل

مزيل العرق يورياج الذي يتميز بتركيبته الخالية من الألمنيوم ، يزيل الرائحة الكريهة للعرق على مدى فترة تصل إلى 24 ساعة وفي نفس الوقت يمنح البشرة النعومة الكاملة.

يمكنك أن تشتري مزيل العرق الطبي من أمازون بسعر 18 دولارًا

مزيل العرق لاروش بوزيه لفة فسيولوجيكال للبشرة الحساسة

مزيل العرق الطبي من La Roche-Posay مناسب جدًا للأشخاص ذوى البشرة الحساسة ، لأنه خالٍ من البارابين والعطور والمطهرات وخالي من المواد الحافظة أو الملونات و يوفر هذا المنتج تأثيرًا مضادًا للرائحة يستمر حتى 24 ساعة

مزيل العرق افين 24 ساعة

مزيل العرق الطبي من أفين هو الألمنيوم والمطهر وبالتالي فهو متوافق مع البشرة الحساسة كما أنه يوفر فعالية ضد الرائحة الكريهة ويحد من التعرق لمدة 24 ساعة.

مزيل العرق الطبي بيوديرما سينسيبو

يعمل منتج BIODERMA كمزيل للعرق ومضاد للتعرق في نفس الوقت ، مما يعني أنه يقلل العرق وفي نفس الوقت يزيل الروائح الكريهة دون انسداد المسام. هذا المنتج مناسب للأشخاص ذوى البشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على مواد مطهرة.

مزيل العرق يوسيرين 24 ساعة للبشرة الحساسة

مزيل العرق يوسيرين خالي من المواد التي تسبب تهيج الجلد مثل الروائح والمطهرات ، لذلك فهو يعمل بلطف على جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

مزيل عرق سيباميد بلسم للبشرة الحساسة

مزيل العرق الطبي من سيباميد مناسب للاشخاص ذوى البشرة الحساسة حيث أنه لا يحتوي على الألمنيوم أو المطهرات.

ومع ذلك ، فإن الاعتماد فقط على منتجات مزيل العرق للتخلص من رائحة العرق السيئة ليس هو الحل الوحيد. هناك خطوات أخرى تحتاج إلى اتخاذها للمساعدة في تقليل التعرق ورائحة منعشة طوال اليوم.

اقرأ أيضاً كيف أعرف اني حامل بتوأم

خطوات يومية لتقليل رائحة العرق

1- اتباع نظام غذائي يعتمد على الخضار والفواكه:
الخضار مثل الخيار فهو يحافظ على رطوبة جسمك ويتخلص من السموم و الفواكه الحمضية مثل البرتقال والجريب فروت تزيل من الجسم المكونات السامة التي تسبب الروائح الكريهة.

2- الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب التعرق:
تجنب أو قلل بقدر ما تستطيع من تناول الأطعمة المصنعة والأطعمة الدهنية والأطعمة الغنية بالسكر والكربوهيدرات والأطعمة الحارة والمالحة و تتسبب هذه الأطعمة في إفراز الجسم للعرق المفرط لأن الجسم يعمل بكامل طاقته على حرق نفس السعرات الحرارية والدهون مما يرفع درجة حرارة الجسم ويؤدي إلى إفراز العرق لخفض درجة حرارة الجسم.

3- شرب الكثير من الماء:
اشرب حوالي لترين من الماء يومياً لإزالة السموم من الجلد والحفاظ على الرطوبة وتجنب رائحة الفم الكريهة.

4- بعد الاستحمام نظف الجلد بفرشاة أو منشفة جافة:
تساعد هذه الطريقة على تحسين الغدد الليمفاوية التى توجد في الإبط وإزالة السموم من المنطقة.

5- إزالة شعر الإبط بالشمع:
سوف يستمر استخدام الشمع لإزالة الشمع تحت الإبط لفترة أطول ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والتغلغل بعمق في الجلد لإزالة السموم.

6- لبس ملابس مصنوعة من ألياف طبيعية:
تعتبر الأقمشة مثل القطن والخيزران والكتان مثالية للحفاظ على استقرار حرارة الجسم ، وامتصاص العرق الزائد وضمان تدفق الهواء في الجسم، أما الملابس المصنوعة من الألياف الاصطناعية مثل البوليستر تحبس البكتيريا في الجلد وتخلق روائح كريهة، أما بالنسبة للون فحاول استخدام ألوانًا فاتحة بدلاً من الألوان الداكنة التي تمتص الحرارة وأشعة الشمس مما يزيد من فرصة التعرق.

7-تجنب ارتداء الملابس الضيقة :
مع الملابس الضيقة جدا في أيام الصيف الحارة ، يمكن أن يجعل مزيل العرق غير فعال لأن الجلد لا يتنفس ويتعرق بشكل مفرط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020