الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة يعد كريم بيبانثين من أشهر الكريمات الطبية التي تست …

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة
منذ 6 أيام

30

0

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يعد كريم بيبانثين من أشهر الكريمات الطبية التي تستخدم من أجل علاج بعض الأمراض الجلدية البسيطة كما أن إستخدام كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة يلعب دورا هاما في ترطيبها و العناية بها فالمنطقة الحساسة من أهم المناطق في الجسم و التي يعتقد الكثير من السيدات أنها ليست بحاجة التي الترطيب و سوف نقوم في هذا المقال بعرض أهمية كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة من خلال موقع البوابة.

كريم بيبانثين الأزرق للوجه

يوجد أكثر من نوع لكريم بيبانثين،فهناك ثلاثة أنواع منه و هم كريم بيبانثين الأزرق وكريم بيبانثين البرتقالي وكريم بيبانثين الوردي ونجد أن كل نوع من الأنواع الثلاثة له استخدامه الخاصبه وفي السطور التالية سوف نتحدث عن كريم بيبانثين الأزرق للوجه وعن فوائده الكثيرة للبشرة ويتميز كريم بيبانثين الأزرق للوجه بالعديد من الفوائد الآتية:
يعمل كريم بيبانثين الأزرق على ترطيب البشرة بشكل فعال ويزيد من نضارتها.
يمتاز كريم بيبانثين الأزرق بقدرته على تفتيح البشرة و منحها مظهر مشرق وجذاب.
يعتبر كريم بيبانثين الأزرق علاج ممتاز للتخلص من مشكلات حب الشباب المزعجة.
يساعد كريم بيبانثين الأزرق في التخلص من الحبوب السوداء التي يعاني منها معظم السيدات وخاصةً المشاكل التي تظهر في البشرة التي تواجها المرأة خلال وقت الحيض.
يساهم كريم بيبانثين الأزرق في علاج الهالات السوداء ويقوم بالقضاء عليها .
يساهم في التخلص من الدوائر المحيطة بمنطقة العين أيضاً.
يمتاز كريم بيبانثين الأزرق بالعمل على شد البشرة والتخلص من التجاعيد.
يناسب كريم بيبانثين الأزرق جميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.

كريم بيبانثين الأزرق للحبوب

  • تعاني الكثير منا من مشاكل حب الشباب المؤذية ونجد أن حب الشباب تظهر على البشرة نتيجة توتر بعض الهرمونات في الجسم مما يتسبب في إنتاج طبقة دهنية في البشرة مما يؤدي إلى سد المسام وتجمع البكتيريا على جلد البشرة و التي تظهر في النهاية على هيئة حبوب.
  • هناك الكثير من الأدوية والكريمات التي تستخدم في علاج حب الشباب لكن في النهاية تترك أثر ضار علي البشرة وبعضها قد يتسبب في إلتهاب و حساسية للبشرة والعديد من الأعراض المزعجة يمتاز كريم بيبانثين عن أنواع الكريمات الأخرى في أنه من أفضل الكريمات الآمن إستخدامها على البشرة.
  • الكثير من الأطباء ينصحون باستخدام ذلك الكريم بسبب خلوه من المركبات التي تسبب الإصابة بالحساسية كما أن قوامه علي البشرة خفيف ولا يتسبب في تكوين أي طبقات دهنية.

أقرأ أيضآ : فوائد سيروم فيتامين سى

كيفية استخدام كريم بيبانثين الأزرق للتخلص من الحبوب

نقوم بغسل البشرة واليدين قبل وضع طبقة من الكريم على بشرة الوجه.
نقوم بتنشيف البشرة جيداً.
نقوم بأخذ طبقة خفيفة من كريم بيبانثين الأزرق ونقوم بوضعها على المنطقة المصابة بالحبوب.
يجب اتباع تعليمات الطبيب عند استخدام ذلك الكريم و مراعاة عدد مرات وضعه على البشرة يوميا.
في حالة استخدام كريم بيبانثين الأزرق لترطيب البشرة وتفتيحها يجب القيام بوضع هذا الكريم مرتين علي البشرة مرة صباحاً ومرة مساءً.

كريم بيبانثين للأطفال للوجه

يعتبر كريم بيبانثين من الكريمات الممتازة للأطفال، ونجد أن كريم بيبانثين الوردي من أنواع كريم بيبانثين المخصص إستخدامها للأطفال لأنه يتميز بالقوام المتوسط الذي يساهم في علاج المشاكل الجلدية عند الأطفال.

من فوائد كريم بيبانثين للأطفال

  • يساهم كريم بيبانثين الوردي على حماية بشرة الأطفال من التعرض لحروق الشمس.
  • يساعد كريم بيبانثين في التخلص الحساسية التي تصيب الأطفال نتيجة لارتداء الحفاضات كما أنه يقوم بترطيب تلك المنطقة ويحافظ عليها من الالتهابات.
  • يقضي كريم بيبانثين الوردي على البثور والحبوب و التقرحات الصغيرة التي تصيب بشرة الأطفال خاصةً في منطقة الحفاضات.
  • يعتبر كريم بيبانثين الوردي من الكريمات الممتازة التي تقوم بعلاج المشاكل الجلدية للأطفال الناتجة عن لدغ الحشرات أو الناتجة عن الجروح.
  • يقوم كريم بيبانثين الوردي بترطيب بشرة الأطفال بشكل ممتاز ويحميها من الجفاف والالتهابات أيضاً.

كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

  • يمتاز كريم بيبانثين بأنه أحد أفضل أنواع الكريمات للبشرة كما أن كريم بيبانثين الأزرق يساعد على ترطيب و تفتيح البشرة بصورة واضحة كما يعمل على توحيد لون البشرة ويجدد من خلاياها عند الإستمرار في استعماله بالطريقة الصحيحة.
  • يعتبر كريم بيبانثين من الكريمات الممتازة التي ترطب البشرة بعمق لذا ننصحكم باستخدامه من أجل تفتيح وترطيب البشرة و من أجل حماية البشرة من حروق الشمس.

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

  • من المعلوم أن المنطقة الحساسة تعتبر من المناطق التي تحتاج إلى عناية خاصة على عكس باقي المناطق الأخرى الموجودة في الجسم، ومن المشاكل التي تتعرض لها العديد من النساء في المناطق الحساسة هي الشكوي من الالتهابات و الإصابة بالحكة و اسمرار تلك المنطقة.
  • كريم بيبانثين من الكريمات الممتازة التي تساهم في علاج الالتهابات الناتجة عن الحكة، كما أن له القدرة على تفتيح المناطق الداكنة بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020