الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

علاج سرعة القذف بالفازلين تعتبر سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا التي ي …

علاج سرعة القذف بالفازلين

علاج سرعة القذف بالفازلين
منذ أسبوعين

46

0

علاج سرعة القذف بالفازلين

تعتبر سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا التي يواجهها الرجال وتتيح لهم الاستمتاع الكامل بالعلاقة الحميمة يأخذ الأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف علاجات مختلفة ، بما في ذلك استخدام الفازلين لتدليك القضيب ، وتناول بعض الأعشاب وغيرها من علاجات سرعة القذف ، والأخطاء الطبية الأكثر شيوعًا. وسنتعرف معاً على علاج سرعة القذف بالفازلين من خلال موقع البوابة 

سبب سرعة القذف

يقول الدكتور نبيل أمين ، أول استشاري المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة ، أن هناك عدة أسباب لسرعة القذف ، منها:

  • اضطراب في هرمون السيروتونين المسؤول عن تحسين الحالة المزاجية ويؤثر على الحالة النفسية للإنسان ويسبب في الصباح الباكر.
  • مشاكل ضعف الانتصاب ، يمر الرجل بأربع مراحل من الجماع الحميم (الإثارة – الانتصاب – القذف – الكمون) ، وعندما يعاني من ضعف الانتصاب ، يحاول الحفاظ على الانتصاب عن طريق شد أعصابه وبالتالي تقل المراحل الفردية الأربعة المرحلة ، مما قد يؤدي إلى سرعة القذف.
  • التشخيص عندما يعاني المريض من سرعة القذف ، يجب على المريض زيارة الطبيب لمعرفة سبب الإصابة ، ويوضح استشاري المسالك البولية وطبيب الذكورة الأول أنها تقنية حديثة تعتمد على فحص الكمبيوتر ، ويمكنها تحديد سبب الإصابة. تضر سواء كان ذلك بسبب نقص السيروتونين أو ضعف الانتصاب.
  • العلاج: أفادت بعض الأبحاث أنه نوع جديد من مضادات الاكتئاب يعالج سرعة القذف ويزيد مدة الجماع 7 مرات ، وهناك أنواع أخرى تعالج نقص هرمون السيروتونين إذا كان مسؤولاً عن سرعة القذف.

الأخطاء الشائعة في علاج سرعة القذف

المشاكل الأكثر شيوعًا في علاج سرعة القذف هي:

  • استخدام علاج سرعة القذف بالفازلين لتدليك القضيب ، اعتقاداً منه أنه يسبب ارتخاء الأعصاب ، مما يؤخر عملية القذف ، لكن هذه الطريقة ليس لها فائدة في علاج سرعة القذف.
  • يعتقد البعض أن تناول أعشاب معينة يمكن أن يساعد في إبطاء عملية القذف ، لكن هذا الاعتقاد لا أساس له من الصحة.
  • استخدام علاج سرعة القذف بالفازلين ، وقد ثبت علميًا أن هذه الطريقة تؤثر على النهايات العصبية وتسبب ضعف الانتصاب على المدى الطويل.

الاستشارة الوقائية

  • النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا للتكيف مع هرمون السيروتونين ، حيث أن السهر لوقت متأخر يسبب اضطرابات هرمونية ويؤثر على عملية القذف.
  • الذهاب إلى البحر أو الشاطئ في الصباح الباكر للتعرض للأكسجين الثلاثي الموجود على الماء خلال هذه الفترة ، مما يساعد على زيادة الرغبة الجنسية وتحسين المزاج وبالتالي إطالة مدة العلاقة الحميمة والانتصاب والقذف.
  • الراحة النفسية قدر الإمكان.
  • تجنب مشاهدة المواد الإباحية.
  • لا تستمني.

اقرأ ايضاً مهام جامعة الملك سعود

هل يستخدم علاج سرعة القذف بالفازلين

الفازلين من المواد التي لها قوام لزج وتعطي قوام رطب مما يدفع البعض لاستخدامه كمستحضر جنسي ، لكن يعتقد أن الفازلين فعال كعلاج لسرعة القذف والتي لا يوجد دليل علمي عليها.  بالإضافة إلى الفازلين هو واحد من المواد التي يقتصر استخدامها خارجيا. “منظمة الصحة العالمية (WHO) توصي باستخدام المراهم التي أساسها الماء مع درجة حموضة حوالي 4. 5. ” لا يمكن استخدام الفازلين كعلاج لسرعة القذف.

الاستخدام الضار للفازلين كعلاج لسرعة القذف

بينما يعتقد البعض أن الفازلين هو حل بسيط لسرعة القذف ، فإن الحقيقة هي أن الفازلين ضار عند استخدامه ، كما يشير البعض إلى أن الفازلين هو أحد المواد المحظورة للاستخدام الداخلي في المهبل أو القضيب ، فإليك أكبر المشاكل التي قد تواجهها إذا كنت تستخدم الفازلين كمواد جنسية. هناك مشكلتان رئيسيتان في استخدام الفازلين كعلاج لسرعة القذف: العدوى وتلف الواقي الذكري.

قد يزيد من خطر الإصابة بالعدوى
وهل العدوى تصيب الرجل والمرأة معا؟ كيف؟ ‘أو ماذا؟ وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن النساء اللواتي خاضن تجربة جنسية حيث تم استخدام الفازلين كأحد مواد التشحيم كن أكثر عرضة للإصابة بعدوى مهبلية من النساء الأخريات اللائي استخدمن وسائل مختلفة لنقل العدوى إلى البشر أثناء انتقال جنسي حقيقي وهو نادرة ولكنها قد تحدث.

يمكن أن يتسبب الفازلين في إتلاف الواقي الذكري
كيف يمكن للفازلين أن يجعل الواقي الذكري عديم الفائدة؟ إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون الواقي الذكري اللاتكس ، فإن استخدامك للفازلين أو أي مادة زيتية سوف يضعف الواقي الذكري ويجعله عرضة للكسر والتمزق أثناء الجماع ، لذلك لا فائدة من استخدامه مما يزيد من فرص حدوث ما يلي: حمل غير مخطط له. ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.

التمارين السلوكية وتقنيات علاج القذف الصباحي

هل الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف فعالة؟ الطرق الطبيعية هي شيء يرغب الرجال في استخدامه ، وليست طرقًا أخرى تتبادر إلى الذهن غير مناسبة لهم. لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن العمل بها للحد من مشكلة سرعة القذف عند الرجال. أضف العلاجات الطبيعية
التقنيات السلوكية وتمارين قاع الحوض وتقنيات الكسر والضغط وكذلك استخدام الواقي الذكري. الأساليب السلوكية ، هل يفيد الاستمناء بعض السلوكيات التي تتم قبل الجماع تساعد في التخلص من سرعة القذف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020