منوعات

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3

الكثيرون يبحثون عن كيفية تحويل فيديو يوتيوب الى mp3، هذه العملية تعتبر عملية صعبة إلى حد ما بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال. هناك العديد من البرامج والتطبيقات والمواقع التي تستخدم لتحويل الفيديو من يوتيوب إلى MP3 سنتعرف عليهم خلال المقال. يلجأ العديد إلى هذه العملية لكي يعملوا على تصغير مساحة الفديو والإحتفاظ به عى الهاتف المحمول أو اللابتوب وإعادة تشغيله في أي وقت. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع البوابة.

برنامج اليوتيوب

يعتبر برنامج يوتيوب تابع لإحدى الشركات المملوكة لشركة جوجل، والمعروفة بكونها إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في نشر مقاطع الفيديو في جميع المجالات سواء كانت هذه المقاطع من المسلسلات أو الكارتون أو الأفلام أو الأغاني أو مقاطع من القرآن الكريم. لذلك فإن موقع يوتيوب هو الموقع الأول الذي يقوم بإستخدامه كثير من الناس خصوصا بعد إنتشار فيروس كورونا حيث أصبح هذا البرنامج هو تسليتهم الوحيدة في فترة الحجر المنزلي.

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 أو mp4

عندما تريد تنزيل الفيديو من اليوتيوب من خلال مواقع الويب أو التطبيقات أو تنزيل الإعلانات المستخدمة على المتصفحات، فإنه عند تحميل الفيديو، ستواجه مشكلة وهي عملية تحويل الفيديو إلى الصيغة المناسبة لجهازك. خصوصا إذا لم يقم الشخص الذي رفع الفديو على اليوتيوب من رفعه بجودة مناسبة، ولهذا، يجب معرفة طريقة تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 أو mp4 وأيضا طريقة تحويل فيديو يوتيوب إلى عدة صيغ مختلفة.

 طريقة تحويل فيديو يوتيوب الى mp3

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل فيديو يوتيوب الى mp3. من هذه الطرق هو إستخدام موقع موقع 2conv حيث يعتبر هذا الموقع هو أحد أكثر المواقع إفادة لمساعدتك في تحويل فيديو يوتيوب الى mp3. إنه سهل الإستخدام ويتم إستخدامه بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع 2conv.
  • بعد ذلك عليك أن تقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي تريد تحويله ولصقه في المساحة المتوفرة.
  • ثم حدد التنسيق المناسب من بين العديد من التنسيقات المتاحة.
  • ثم أنقر فوق زر “تحويل” وإنتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحويل. يمكنك تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إرساله إلى بريدك الإلكتروني أو جهاز الأندرويد أو الآيفون الخاص بك.
  • يمكن تحميله إلى خدمة Microsoft Dropbox السحابية، ويمكنك تكرار هذه العملية مع العديد من مقاطع الفيديو المختلفة.

إقرأ أيضا تحويل ملف pdf الى وورد.

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 عن طريق موقع YouTube Converter

يعتبر هذا الموقع من المواقع الممتازة في عملية تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 بجودة عالية، لذا يمكنك تحويل  مقاطع اليوتيوب إلى صيغ مختلفة من خلال هذا الموقع الرائع، ولكي تفعل ذلك يجب إتباع هذه الخطوات:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع YouTube Converter.
  • ثم إنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحويله من اليوتيوب وإلصق الرابط في الخانة المتوفر.
  • ثم إختر التنسيق الذي يناسبك من التنسيقات والصيغ المتاحة.
  • ثم أنقر فوق إبدأ وإنتظر حتى تنتهي عملية التحويل.

بعد الإنتهاء من عملية تحويل الفيديو، يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتف الأندرويد الخاص بك، أو تحميله على الخدمات السحابية المتاحة على الخدمة لكي تتمكن من مشاهدة المقطع الذي قمت بتحميله مرة أخرى .

تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 عن طريق تطبيق Videoto MP3 Converter

كما تعلمنا كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب من خلال موقع 2conv، يجب أن نتعرف أيضًا على طريقة تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 عن طريق إستخدام تطبيق Videoto MP3 Converter، بحيث أنك من خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3 وتنقله لهاتف الاندرويد الخاص بك. إذا كنت تستخدم اليوتيوب كثيرا على هاتفك يتيح لك هذا التطبيق الفريد تحويل مقطع اليوتيوب إلى MP3 إلى هاتفك بكل سهولة ويسر بإتباع هذه الخطوات:

  • التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي فيمكنك تحميله على الهاتف المحمول الخاص بك بسهولة.
  • بعد ذلك، قم بتثبيت التطبيق على هاتف الأندرويد الخاص بك، وأنقر فوق (إبدا) لبدء تشغيل التطبيق.
  • ثم إختر الفيديو الذي تريد تحويله، وقم بنسخ الرابط ولصقه في التطبيق.
  • ثم إختر التنسيق المناسب لك وإضغط على زر التحويل وإنتظر عملية التحويل.

مميزات تطبيق Videoto MP3 Converter

بالإضافة إلى قدرة هذا التطبيق على تحويل فيديو يوتيوب الى mp3، يمكنه أيضًا تغيير تنسيق مقاطع فيديو اليوتيوب إلى تنسيقات عديدة، ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المختلفة ومن هذه المميزات:

  • بإستخدام هذا التطبيق، يمكنك دمج مقاطع الفيديو من اليوتيوب في فيديو واحد.
  • بإستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحرير بيانات الفيديو مثل إسم المغني وإسم الفيديو وصورة الغلاف والعنوان.
  • يسمح لك هذا التطبيق بحذف وإعادة تسمية أي شئ عند تحويل فيديو اليوتيوب إلى MP.
  • يمكنك أيضًا قص الفيديو بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المفيدة.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *