تقنية ومعلومات

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يبحث الكثير عن برامج لتنزيلات اليوتيوب البسيطة و الخالية من إعلانات والخالية من القلق و من خلالنا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من: Youtube – Facebook – Instagram – Twitter مجانًا للكمبيوتر و الجوال. نحن نقدم نظرة عامة على اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر و أهم برامج تنزيل الفيديو على YouTube مع الميزات والأسعار والمقارنة. يمكنك فقط اختيار أفضل برنامج لتنزيل مقاطع فيديو مجانية من الإنترنت للكمبيوتر لأن YouTube هو موقع بث فيديو وهو الأكثر مشاهدة في العالم. تم إطلاق منصة الفيديو عبر الإنترنت في عام 2005 وتقدم مجموعة متنوعة من المحتويات المتميزة والجذابة بما في ذلك مقاطع التليفزيون ومقاطع الفيديو التعليمية ومقاطع الفيديو الموسيقية والألعاب والمقالات الترفيهية وغير ذلك الكثير. و كثير ما وجنا بحث عن اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لانه قد يتسبب الاتصال البطيء بالإنترنت في حدوث مشكلات أثناء بث مقاطع الفيديو على الإنترنت. باستخدام تطبيق YouTube Video Downloader ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. و يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت مناسب دون إزعاج و سنتعرف علي كافه تفاصيل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر من خلال موقع البوابة .

برنامج SnapDownloader

  •  أفضل برنامج في تنزيل مقاطع الفيديو بدقة يمكن ان تصل إلى 8K من 900 موقع ويب بما يشمل ذلك YouTube – Facebook -Twitter – Vimeo.
  • سعر SnapDownloader:
    التنزيل مجاني مع إصدار تجريبي لمدة 24 ساعة يمنحك الوصول الكامل إلى جميع الميزات. والإصدار المتميز والمدفوع حاليًا خصم بنسبة 33 ٪ ويكلف 19.99 دولارًا للحصول على ترخيص مدى الحياة والذي يتضمن أيضًا دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وترقيات مجانية مدى الحياة.
  • يعد SnapDownloader أحد أفضل و اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لنظامي التشغيل Windows و MacOS لأنه يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة. يدعم ازي من 900 موقع ويب و يتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية.
  • من خلال SnapDownloader ، يمكنك انت تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 8k و 4 K و 1080 p HD و 720 بكسل و كثير من الدقة ثم تحويلها إلى MP4 أو MP3 تقريبًا دون متاعب. وأفضل شيء في هذا البرنامج أنه سهل الاستخدام ومباشر.

مميزاته :

  1. يدعم أنظمة Windows و MacOS.
  2. يقوم بتنزيل الفيديو والصوت من أكثر من 900 موقع مثل YouTube و Twitter و Facebook.
  3. يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 8k/4K/2k/1080p/720p وغيرها من القرارات.
  4. يقوم بتنزيل قوائم تشغيل وقنوات YouTube ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و VR.
  5. يقوم بتكوين وكيل داخل التطبيق للتنزيل من مواقع الويب أو مقاطع الفيديو المحظورة في منطقتك.
  6. يقوم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد من مواقع مختلفة.
  7. اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .
  8. يقوم بتحويل مقاطع الفيديو بسهولة إلى تنسيق MP4 أو MP3.
  9. سهل الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام.

السلبيات:
يعمل حاليًا فقط على نظامي التشغيل Windows و MacOS ، بدون دعم الأنظمة الأساسية للجوّال.

الحكم:
SnapDownloader يعتبر أحد أفضل البرامج لتحميل مقاطع الفيديو بأفضل جودة و بسرعة من حوالي 900 موقع ويب.

أقرأ أيضا طريقة عمل الحمص الشام .

برنامج YTD

هو الأفضل لـ: تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube – Facebook – Dailymotion – Vimeo – Metacafe و كثير من الأجهزة الأخرى بنقرات قليلة على الأجهزة المدعومة في نظام Windows. كما يحتوي YTD على واجهة مستخدم سهله لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube – Facebook – Bing Video – LiveLeak و كثير من المواقع الأخرى و كما يمكن للتطبيق أيضًا ان يقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى ما يناسب Android أو iPad لعرضها على الأجهزة المحمولة.

مميزات:

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو من 50 موقعًا أو أكثر.
  • اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.
  • يدعم التنسيقات الشائعة مثل 3gp و avi و flv و mov و mp3 و mp4 و wmv.

سلبيات :

  • إعلانات متطفلة ومزعجة في الإصدار المجاني.
  • يدعم فقط أنظمة تشغيل Windows.
  • يلزم تنزيل برنامج Adobe Flash 9.

خلاصة القول:
YTD هو أداة تنزيل فيديو سريعة تدعم العشرات من الأنظمة الأساسية المختلفة. النسخة المجانية ستكون كافية لمعظم المستخدمين. وإذا كنت تريد تجربة غير واعية أو تفضل التنزيلات المجمعة ، فانتقل إلى الإصدار المدفوع.

برنامج YouTube By Click

يعد YouTube By Click رائعًا لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالإضافة إلى قوائم التشغيل والقنوات.

تسعير YouTube CPC:

  • استخدام YouTube By Click مجاني. وبرنامجها المتميز متاح أيضًا مقابل 4.99 دولارًا.
  • حيث يمكنك ترقيته إلى جهازي كمبيوتر مقابل 2.99 دولار بخصم 50٪.

يقدم YouTube By Click تنزيل فيديو مجاني يعمل على أي موقع و يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق مثل Mp4 و Mp3 وما إلى ذلك. و يعم تنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة بما في ذلك HD و من السهل حفظ مقاطع الفيديو من أي نظام أساسي و سيعطيك هذا خيار تنزيل الفيديو عند مشاهدته في متصفحك و يمكنك تصفح هذا الموضوع للحصول على التفاصيل التي تهمك: أفضل و اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .

المميزات :

  • يتيح لك YouTube بنقرة واحدة حفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 40 موقعًا.
  • يدعم تنسيقات تنزيل الفيديو المختلفة مثل HD و MP3 و MP4 و AVI وما إلى ذلك.
  • يوفر وظائف لتنزيل قوائم التشغيل وقنوات YouTube.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الحية عبر YouTube بالنقر فوق.

السلبيات:
لا يدعم YouTube By Click منصات Mac و Linux.

الحكم:
YouTube By Click هو أحد أشهر برامج تنزيل الفيديو في السوق كما إنه بسيط وسهل الاستخدام و يوفر ميزات متقدمة مثل تنزيل قوائم التشغيل والقنوات.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً