منوعات

طريقة الاستقدام من مساند بالخطوات

اكلة فى دقيقتين

هناك الكثير من الأشخاص تريد أن تتعرف على  طريقة الاستقدام من مساند، حيث أن هذا الموقع الإلكتروني تم إنشائه خصيصاً من أجل استقدام العمالة المنزلية بطريقة سريعة وبسيطة  بعيداً عن روتين المكاتب الممل.

فقد سهل هذا الموقع على كل من يبحث عن عمالة  للمنزل ايجادها بكل سهولة، فقط قم بالتسجيل داخل المكاتب التي تعمل على استقدام العمالة المنزلية، حيث أن الموقع يوفر لزواره كافة الأسعار التي يمكنك معرفتها قبل تقديم طلب استقدام عاملة أو عامل، حيث أنه يتم الرد على طلبك خلال دقائق معدودة مع إمكانية التعرف على الشركات والمكاتب الخاصة بالاستقدام لكي تختار من بينها الأنسب لك.

نبذة عن برنامج مساند استقدام

طريقة الاستقدام من مساند

نتعرف مع حضراتكم على برنامج مساند استقدام عبر موقع البوابة، حيث انه تم أُطلاق منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية تحت رقابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وهذا لحرص المملكة على تسهيل الإجراءات التي تخص استقدام العمالة المنزلية وأيضاً من أجل حفظ حقوق جميع الأطراف.

ويتم ذلك من خلال التنسيق بين القطاعين العام والخاص المسؤولين عن أعمال قطاع العمالة المنزلية، من هنا يتضح لنا أن مساند استقدام تكون عبارة عن منصة إلكترونية كاملة تقوم بالعمل على تسهيل وتوضيح المعاملات الخاصة باستقدام العمالة المنزلية بطريقة لم يسبق للمملكة قبل ذلك أن تعاملت بها.

ومن أهم أهداف برنامج مساند للاستقدام هو تحقيق  وتوضيح الواجبات والحقوق للعمالة المنزلية وايضاً أصحاب العمل في آن واحد، حيث أن هذا يساعد على توضيح دور كل طرف والحفاظ على حقوقه بشكل بسيط ودون أي تعقيد.

أهم خدمات مساند استقدام العمالة المنزلية

في ظل الحديث عن طريقة الاستقدام من مساند

يمكننا أن نتعرف على خدمات مساند استقدام العمالة المنزلية، حيث أنه عن طريق التسجيل داخل مساند للعمالة المنزلية تستطيع أن تحصل على مجموعة مميزة من الخدمات عند التقديم، وسوف نوضح لك  فيما يلي أهم الخدمات التي يقدمها موقع مساند للاستقدام والتي تتمثل في الآتي:

التعاقد الإلكتروني

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة على الموقع ، حيث يمكنك من خلالها التعاقد مع أي مكتب من مكاتب الاستقدام الأهلية التي تنتشر في جميع مناطق المملكة السعودية.

إمكانية الدفع والتأشير الإلكتروني

خدمة التأشيرة الإلكترونية من الخدمات الرائعة التي تستطيع من خلالها الحصول على تأشيرة العمالة المنزلية بطريقة إلكترونية، سواء كنت تريد عمل تأشيرة جديدة أو معفاة أو حتى بديلة.

التوثيق الإلكتروني

هذه الخدمة تساعد على نقل الخدمات الخاصة بالعمالة المنزلية من خلال شركات الاستقدام إلى الأفراد ولكن بمنتهى السهولة لأنها تكون بشكل إلكتروني، مما يعني أنك لن تحتاج  إلى مراجعة مكاتب العمل.

ما هي طريقة التقديم في مساند ؟

الآن يمكننا أن نقوم بتوضيح طريقة الاستقدام من مساند، حيث انك تستطيع عبر هذا الموقع تقديم طلب

استقدام من مساند لأحد أفراد العمالة المنزلية مثل طباخ أو سائق خاص أو مربية أطفال وغير ذلك من الوظائف الأخرى كل هذا يمكنك أن تحصل عليه عبر منصة مساند بخطوات بسيطة وهي:

  • اولاً يجب عليك الدخول إلى منصة مساند، ولكن ينبغي عليك أن تعرف أنه لأبد من أن تكون مُسجل في أبشر.
  • ثم بعد ذلك قم بتسجيل حساب جديد أو أنقر على تسجيل الدخول وكتابة بعض البيانات منها:
  • اسمك ورقم هويتك أو إقامتك، وايضاً رمز التحقق وكلمة السر.
  • ابدأ بعد ذلك بتسجيل الدخول وتقديم طلب استقدام العمالة.
  • التقديم يكون من خلال تحديد أحد مكاتب الاستقدام.
  • قم بتحديد نوع العمالة والبلد التي تريد الاستقدام منها.
  • حدد بعد ذلك بلد الوصول، وادفع الرسوم الخاصة بالعمالة، وبعد ذلك سوف تتعرف على بعض الأسعار.
  • قم بكتابة البيانات التي ستطلب منك على الموقع وقدم طلبك.
  • استخراج التأشيرة والتوثيق والتعاقد يتم  بصورة إلكترونية دون أن تحتاج للذهاب إلى مكاتب الاستقدام.

خطوات إصدار تأشيرة جديدة للأعمال المنزلية عن طريق مساند

طريقة الاستقدام من مساند

بعد أن تعرفنا فيما سبق على طريقة الاستقدام من مساند يمكننا الآن أن نتعرف أيضاً على خطوات إصدار تأشيرة جديدة للأعمال المنزلية عن طريق مساند والتي تكون على النحو التالي:

  • في البداية قم بالدخول والتسجيل على موقع مساند العمالة المنزلية.
  • وستجد على يمين الصفحة التأشيرات قم بإختيارها، وبعدها اختر تأشيرة عادية لطلب جديد.
  • ينبغي عليك أن تقر على نفسك بأن جميع المعلومات التي ستقدمها على الموقع صحيحة وبعد ذلك قم بالنقر على تعهد وإقرار.
  • ادفع مبلغ 2000 ريال رسوم التأشيرة الحكومية قبل التقديم، وهذا يكون عبرموقع تطبيق حكومي معتمد، أو صراف آلي.
  • قم بعد ذلك باختيار المهنة المنزلية التي تريد استقدامها.

إقرأ أيضًا: تسجيل العنوان الوطني للافراد السعوديين

ملخص

تعرفنا فيما سبق على طريقة الاستقدام من مساند، حيث أننا تناولنا في البداية نبذة عن برنامج مساند استقدام، لننتقل بعد ذلك إلى توضيح خدمات مساند استقدام العمالة المنزلية بكل طرقها، ثم قمنا بعد ذلك بشرح  خطوات طريقة التقديم في مساند وأخيراً تناولنا خطوات إصدار تأشيرة جديدة للأعمال المنزلية عن طريق مساند.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً